تسريحات مناسبات على طريقة نجمات الإمارات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الجمعة، 03 نوفمبر 2023
تسريحات مناسبات على طريقة نجمات الإمارات

تتميز تسريحات شعر المناسبات هذا العام بالنعومة، في يوم العلم الإماراتي نرشح لكِ أجمل تسريحات مناسبات على طريقة نجمات الإمارات، شاهدي الألبوم ثم تابعي قراءة التفاصيل.

تسريحات مناسبات قصيرة

تسريحات ويفي

تعد تسريحات الويفي أكثر التسريحات الملائمة للمناسبات والسهرات، وهي لا تناسب الشعر الطويل فقط بل تناسب الشعر القصير أيضًا.

نجدها في تسريحات النجمات أحلام الشامسي وبلقيس.

تسريحات شعر مستقيم

إذا اردتِ نمط ناعم من تسريحات الشعر القصير اختاري النمط المستقيم المفرود، ذلك النمط المفترق من المنتصف من التسريحات العصرية للشعر القصير، نجدها في تسريحات الفنانة بلقيس.

تسريحات ريترو

التسريحات الكلاسيكية هي أيضًا من التسريحات العائدة بقوة هذا العام، نمط الريترو من الأنماط المتصدرة لتريند تسريحات الشعر القصير، نجدها في تسريحات الفنانة أحلام بالشعر الأسود اللامع.

تسريحات فير

تسريحات الفير أشهر أنماط تسريحات الشعر للمناسبات، وهي تناسب الشعر الطويل والشعر القصير، نجدها هنا في تسريحات الفنانات بلقيس وأحلام.

تسريحات مناسبات طويلة

تسريحات شعر ويفي

تسريحات الشعر الويفي من التسريحات التي تحتوي على الكثير من الأنماط، تظهر أمامك في الصور المعروضة للنجمات الرائعات أنماط مميزة من تسريحات الويفي مثل:

تسريحات ويفي افتراق جانبي، تسريحات ويفي مفترق المنتصف، تسريحات ويفي عريض، تسريحات ويفي مع ذيل حصان.

نجدها في أنماط تسريحات النجمات أحلام، بلقيس، رؤى الصبان.

تسريحات شعر كعكة

تسريحات الكعكة للشعر الطويل من التسريحات التي تأخذ مظهر التسريحات الرسمية مثل تسريحة الكعكة مع الغرة، أو الكعكة المنخفضة.

نجد في الألبوم المعروض صور مختلفة من إطلالات النجمات للكعكة الفوضوية، الكعكة مع الهامش الجانبي، والكعكة الأنيقة.

تسريحات شعر غرة

تسريحات الغرة من التسريحات الجذابة والأنثوية  للغاية، يمكن عمل الغرة مع كل أطوال الشعر، ومن أنماطها الشهيرة، الغرة مع الشعر الأسود الطويل مثل نمط الفنانة أحلام.

أو تسريحة الغرة الويفي الجانبية، تسريحة الغرة الكيرلي، تسريحة الغرة على الجبين.

تسريحات شعر ذيل الحصان

يمكن عمل ذيل حصان في الأوقات التي لا تريدين فيها الظهور بشكل متكلف وبنفس الوقت لا تتطلب الوقت والمجهود، ما رأيك في أن تستلهمي من تسريحات ذيل الحصان للنجمات الجميلات؟

بإمكانك أن تستوحي من نمط رؤى الصبان لتسريحة ذيل الحصان الويفي للشعر الطويل، التموجات تصنع لمسة رائعة حقًا.

أو نمط بسيط مثل نمط فاطمة الطائي لتسريحة ذيل الحصان المستقيم الجانبية.

تسريحات شعر ناعم مفرود

تسريحات الشعر المستقيم هي الأشهر بنسبة للشعر الطويل، تفضلها الكثير من النساء كمظهر بسيط وناعم ومناسب للعديد من المناسبات والحفلات البسيطة أو الخاصة.

إلى هنا نختم موضوعنا اليوم عن تسريحات شعر للمناسبات على طريقة نجمات الإمارات، الآن سيدتي يمكنك أن تستوحي بسهولة من الألبوم المعروض ما يناسب إطلالتكِ.