أجمل تسريحات النجمات في 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 28 مايو 2023
أجمل تسريحات النجمات في 2021

ظهرت العديد من النجمات بتسريحات شعر عصرية في عام 2021، تنوعت بين تسريحات الشعر القصير وتسريحات الشعر الطويل وتسريحات الكيرلي، وسيطرت تسريحات الويفي وتسريحات الشعر المنسدل المستقيم على ستايلات شعر النجمات هذا العام.

لذلك في حصاد 2021، نقدم لكِ أجمل تسريحات شعر النجمات لهذا العام، مع أبرز تسريحات الشعر العصرية في 2021.

تسريحات النجمات في 2021

تسريحات شعر أحلام

تنوعت تسريحات شعر الفنانة أحلام هذا العام بين الشعر الطويل والشعر القصير، وغلب على معظم إطلالاتها الشعر الطويل الأسود، واعتمدت أحلام الظهور كثيرًا بتسريحات الويفي المتنوعة بين الريترو الكلاسيك والويفي الكيرلي، وكذلك الويفي العريض.

تسريحات شعر بلقيس فتحي

تتميز الفنانة بلقيس فتحي بتنوع ستايلات تسريحات شعرها، ومن أبرز إطلالاتها هذا العام كان بتسريحات ناعمة مثل تسريحة شعر أشعث مع الفوليوم، تسريحة الكعكة، تسريحة سليك عصرية، تسريحة ذيل الحصان مع الغرة الرقيقة.

تسريحات شعر منى زكي

تميل منى زكي للظهور بتسريحات الشعر المتوسط والقصير، ومن أبرز تسريحاتها هذا العام كانت بتسريحة الشعر المنسدل مع افتراق المنتصف، تسريحة سليك، وتسريحة ويفي قصير.

تسريحات شعر ياسمين صبري

تتميز ياسمين صبري بتسريحات شعرها الطويل الأسود المميزة، ومن أبرز تسريحاتها في 2021، تسريحة شعر منسدل، تسريحة الضفيرة، تسريحة الويفي العريض، تسريحة مفترق المنتصف، وتسريحة ذيل الحصان.

تسريحات شعر مي عمر

تألقت مي عمر هذا العام بعدة تسريحات، أبرزها تسريحة سليك، وتسريحة الشعر المنسدل المفرود.

تسريحات شعر هند صبري

تتميز هند صبري باختيارها لتسريحات الشعر الناعمة والأنيقة، ومن أبرز تسريحاتها هذا العام كانت بالشعر القصير والمتوسط، بأنماط الويفي القصير والشعر المنسدل المستقيم.

تسريحات شعر دينا الشربيني

تشتهر دينا الشربيني بشعرها الكيرلي الرائع، لذلك كانت أبرز وأجمل تسريحاتها هذا العام تسريحات الكيرلي الطويل، تسريحات الكيرلي القصير، وأيضًا تسريحة الشعر القصير المنسدل.

تسريحات شعر نيللي كريم

تألقت نيللي هذا العام بعدة تسريحات، أبرزها تسريحة الشعر الملموم، تسريحة الشعر الخلفية في زفافها، تسريحة الريترو الكلاسيك، وتسريحة الويفي.

تسريحات شعر أصالة

غيرت أصالة نصري إطلالتها إلى تسريحة البوي الأشقر هذا العام، وكانت تلك أبرز إطلالة لها بعد الزواج.

تسريحات شعر نادين نجيم

ظهرت نادين نجيم بتسريحات الشعر الطويل الويفي بمعظم إطلالاتها هذا العام، والتي ناسبتها كثيرًا، كما كانت أجمل تسريحاتها هي البوني تيل مع الغرة.

تسريحات شعر أسيل عمران

تتميز أسيل عمران بإطلالاتها الرقيقة الناعمة للغاية، لذلك تميل معظم تسريحاتها إلى النعومة واللطافة، وأبرز تسريحاتها هذا العام كانت بين تسريحات الشعر المنسدل، تسريحات الشعر المستقيم مع افتراق المنتصف، وتسريحة الويفي الناعمة.

تسريحات الشعر 2021

تسريحات شعر قصير

  • تسريحة الويفي القصير

لعل أبرز تسريحات الشعر القصير لهذا العام هي تسريحات الويفي القصيرة، والتي تتعدد أنماطها بين الويفي البيكسي، الويفي بوب، الويفي مع الغرة الهامشية، الويفي مع الطبقات، وتناسب تسريحات الويفي للشعر القصير أمسية رسمية أو حفل أو حتى للذهاب إلى العمل.

  • تسريحة الكيرلي القصير

هناك العديد من تسريحات الكيرلي مثل تسريحة الكيرلي مع الغرة تسريحة الكيرلي مع البيكسي، تسريحة الكيرلي مع البوب، تسريحة الكيرلي مع الطبقات، تسريحة الكيرلي مع اللوب، تسريحة الكيرلي مع قصة البوي.

  • تسريحة الضفائر القصيرة

يمكنك اختيار تسريحات الضفائر المناسبة للشعر القصير، مثل ضفيرة التاج، والذي يوحي بأن الشعر كثيف وطويل، كذلك يمكن اختيار نمط الضفائر الثنائية الرقيقة.

  • تسريحة ذيل الحصان القصير

توجد العديد من تسريحات ذيل الحصان التي تناسب الشعر القصير، مثل تسريحة ذيل حصان قصير منخفض، ذيل حصان قصير مع الغرة، ذيل حصان قصير فوضوي، ذيل حصان قصير مموج، ذيل حصان قصير مضفر من الجانب، ذيل حصان قصير مع البوب

  • تسريحة الكعكة والأبدو

اختاري الكعكة المنخفضة لحفلاتك أو مؤتمراتك الرسمية أو حتى في يوم عمل عادي، كذلك الأبدو الفوضوي يناسب الشعر القصير ويجعله أطول وأكبر حجمًا.

تسريحات شعر طويل

  • تسريحة الضفائر الطويلة

هناك العديد من الفوائد لتضفير شعرك، وهي من أجمل تسريحات للشعر الطويل، ومنها الضفائر الفرنسية، الضفائر الأفريقية، الضفائر العريضة، الضفائر الهولندية.

  • تسريحة الشعر المفرود الناعم الطويل

تعد من التسريحات اللطيفة والسريعة للشعر الطويل.

  • تسريحة الكعكة للشعر الطويل

تناسب الكعكة العديد من المناسبات، مثل العمل أو أمسية، أو حفلة، اختاري الكعكة المرفوعة أو الفوضوية لشعرك الطويل.

  • تسريحة الويفي للشعر الطويل

هناك الكثير من الأنماط الملائمة لتسريحات الويفي، مثل الأمواج الشاطئية، الويفي الكلاسيك، الريترو، الويفي العريض، ذيل الحصان الويفي، وتتميز تسريحات الويفي بأنها تلائم الشعر الطويل في كل المناسبات.

  • تسريحة ذيل الحصان الطويل

هناك العديد من أنماط ذيل الحصان للشعر الطويل، مثل ذيل الحصان الويفي بابلز، ذيل الحصان المرفوع، ذيل الحصان المنخفض، ذيل الحصان مع الغرة.

إلى هنا نختم موضوعنا اليوم عن أجمل تسريحات النجمات في 2021، اختاري سيدتي ما يناسب إطلالتكِ من الألبوم الشامل لكل تسريحات الشعر العصرية التي راجت هذا العام.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر