تسريحات الفنانة بلقيس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مارس 2021
تسريحات الفنانة بلقيس
مقالات ذات صلة
تسريحات ويفي على طريقة دنيا بطمة
أريانا جراندي بتسريحة ذيل الحصان في حفل زفافها
ياسمين رئيس بشعر طويل في كليب حسن شاكوش

تسريحات الفنانة بلقيس دائمًا محط أنظار الفتيات، فهي تتبع أحدث صيحات الموضة في قصات وتسريحات الشعر، ودائمًا تسعى لتغيير إطلالتها بما يواكب العصر ويناسب شخصيتها وحياتها الخاصة والعملية.

إلقي نظرة على الألبوم أعلاه لتتعرفي على أبرز وأحدث تسريحات الفنانة بلقيس ثم تابعي القراءة.

الفنانة بلقيس فتحي

اسمها بالكامل بلقيس أحمد فتحي، مطربة يمنية/ إماراتية لأب يمني وأم إماراتية، ولدت في دولة الإمارات العربية المتحدة بعام 1988.

ونشأت بلقيس فتحي في أسرة فنية منذ الصغر، والدها أحمد فتحي موسيقار حاصل على ماجستير في عزف العود من دولة مصر.

ظهرت بلقيس في أولى خطواتها نحو الفن بمشاركتها في أوبريت "بحر" مع الفنان فهد الكبيسي.

واطلقت بلقيس أول أعمالها الغنائية في عام 2011 أغنية بعنوان "مسألة سهلة"، وفي نفس العام حصلت على أفضل صوت نسائي في استفتاء العديد من المجلات، ثم شقت طريقها نحو الغناء وتوالت أعمالها الفنية.

تسريحات الفنانة بلقيس

عرف عن بلقيس فتحي حبها لتغيير أنماط تسريحات الشعر، فهي تنجح دائمًا في جذب الأنظار إليها بتغييرات مفاجئة لقصات شعرها.

ومن المعروف عن الفنانة بلقيس ظهورها بتسريحات شعر للشعر الطويل، حيث لم تظهر بلقيس بتسريحات شعر قصير إلا نادر جدًا، قد تقص شعرها إلى حد الطول المتوسط كما فعلت في نهاية عام 2020.

 إليكِ أبرز تسريحات الفنانة بلقيس:

تسريحة الفنانة بلقيس بنمط ذيل حصان

ظهرت الفنانة بلقيس في أخر فيديو لها على الإنستجرام بتسريحة ذيل حصان مع غرة جانبية رقيقة للغاية، حيث كانت ترتدي قستان لحضور أحد الأفراح، بدت بلقيس كالأميرات في إطلالتها الأخيرة.

تسريحة الفنانة بلقيس بنمط الويفي

اشتهرت الفنانة بلقيس بظهورها بتسريحات ويفي مختلفة، وظهرت في حديثًا بتسريحة شعر ويفي مفترق الجانب مع طول متوسط للشعر، تسريحة جذابة جدًا ومناسبة للمناسبات الرسمية والحفلات، وظهرت قبلها بتسريحة ويفي مع غرة جذابة على الجبهة.

تسريحات الفنانة بلقيس بنمط الكعكة

أبرز تسريحات الفنانة بلقيس هي نمط الكعكة، فقد أطلت به في عدة مرات في الآونة الأخيرة، حيث ظهرت في جلسة تصوير بمواقع التواصل الاجتماعية بتسريحة كعكة مرتفعة مع غرة جانبية ناعمة للغاية، وظهرت قبلها بفترة قصيرة بنمط كعكة مع غرة فوضوية على الجبهة.

كما ظهرت الفنانة بلقيس بتسريحة كعكة ضخمة ملفوفة مع خيوط رقيقة على جانبي الرأس، مع إضافة حجم للشعر في مقدمة الرأس.

ومن تسريحات الفنانة بلقيس أيضًا: تسريحة شعر مستقيم ناعم، تسريحة شعر ويفي طويل مفترق المنتصف، تسريحة ذيل حصان مرتفع مدمج في كعكة ملفوفة، تسريحة ذيل حصان منخفض، تسريحة شعر متوسط ناعم مفترق الجانب.

كانت تلك أجمل تسريحات الفنانة بلقيس وأحدثها، يمكننا أن نقول أن بلقيس فتحي من أشهر أيقونات الموضة بالنسبة للفتيات في الإمارات والوطن العربي، فهي تعتمد تسريحات شعر متنوعة بين تسريحات للشعر الطويل والمتوسط، تسريحات بسيطة وتسريحات فخمة للحفلات والتصوير.