أجمل قصات وتسريحات شعر منة شلبي في 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 ديسمبر 2021
أجمل قصات وتسريحات شعر منة شلبي في 2021

منة شلبي من أكثر الفنانات التي غيرت في قصات شعرها، ما بين القصير والطويل، وقصات جريئة وقصات تقليدية، خاصة أن ملامح منة شلبي تليق في عدة قصات شعر، وتبرز جمالها وأناقتها كما جمعنا لكِ في الألبوم أعلاه.

قصات شعر منة شلبي

قصة الشعر القصير المتساوي 

اعتمد منة شلبي هذه القصة مؤخرا، حيث تبدو تلك القصة واضحة من اسمها، وهي عبارة عن قص الشعر بشكل قصير مع الانتباه إلى تساوي أطرافه تناسب شعرك القصير.

قصة البوي مع الفرق الجانبي

منة شلبي قصت شعرها من قبل قصة البوي، والتي تعتبر قصة جريئة إلى حد كبير، وظهرت بها في فيلم الأصليين، حيث تمنح قصة البوي مظهراً حيوياً أصغر سناً للشعر القصير.

قصة البيكسي القصيرة

من قصات الشعر الجريئة التي لا يُقدم عليها كثير من الفتيات لكنها تناسب شعرك القصير، خوفاً ألا يطول الشعر من جديد، كما قد تحتاجين إلى قص الشعر على يد خبير محترف للحصول على نتائج مثالية، وقد اعتمدتها منة شلبي من قبل.

قصة الكاريه غير المتماثل

قصة الكاريه القصيرة من القصات المحببة لدى كثير من النساء والفتيات ومناسبة لشعرك القصير فهي قصة عملية ومريحة ولا تحتاج إلى كثير من الوقت لتهذيب الشعر أو تمشيطه.

الشعر القصير المتدرج

طبقات الشعر القصير المتدرجة قصة أنيقة وناعمة تناسب جميع أشكال الوجه وملائمة لشعرك القصير، يمكنكِ تطبيقها مع الغرة الجانبية المتدرجة، وظهرت بها منة شلبي في فترة سابقة.

قصة اللوب المدرجة

الشعر القصير حتى الرقبة مع الطول غير المتساوي من الجوانب والخلف، هي قصة اللوب التي لاقت إعجاباً كبيراً خلال السنوات الأخيرة لشعرك القصير.

قصات الشعر الطويل المتساوي

هذه لقصة هي التي اتجهت لها منة شلبي مؤخرا، وظهرت بها في إطلالاتها الأخيرة بالمهرجانات، وتعد هذه القصة رغم سهولتها وعدم الإبداع فيها إلا أنها لأصحاب الشخصيات الهادئين، هي في قمة الأناقة والانسيابية، والتفكير قبل اتخاذ القرارات بحكمة؛ لذلك تبدو تلك القصة مناسبة لتساوي بها أطراف شعرك والحفاظ عليه.

قصات شعر طويل مدرج

اعتمدتها منة شلبي في فترات سابقة، وتعتبر هذه القصة في غاية الأنوثة، فالمرأة تبدو ملكة بالشعر الطويل، لكن إذا رغبتي بقص شعرك وفي نفس الوقت الحفاظ عليه تلك القصة المناسبة.

صبغات شعر منة شلبي

صبغة الأشقر الكريمي

صبغة الشعر البني الغامق مع الأشقر الكريمي يتربع على عرش موضة ألوان الشعر، وقد يكون هذا اللون من الألوان التي برزت في عالم صيحات صبغة الشعر، ويسهل تطبيقه مهما كان لون الشعر الطبيعي، ويُعد من ألوان الشعر النابضة التي تُعزز من تألقك وجمال إطلالتك، فلا تترددي في اعتماده في حال كنت قد مللت من لون شعرك الحالي.

صبغة الأشقر العسلي

اللون البني العسلي من صيحات موضة العام، حيث يترأس اللون البني العسلي صيحات ألوان صبغات الشعر، وقد يكون خياراً رائعاً، فهو يُليق بمختلف ألوان البشرة، وقد سجّل حضوراً قوياً في أحدث صيحات صبغات الشعر، ويُمكنك التألق به لإطلالة دافئة وشابة في الوقت نفسه، كما أنه يزيد نعومة ملامح وجهك.

الشعر الأشقر المائل للبني

الشعر البني المائل للأشقر من الألوان الرائجة، وتُعد صبغة الشعر البني المائل للأشقر والتي تسمى بالبروند من الدرجات المُميزة والرائجة، وهي مزيج بين الأصفر والبني وتتناسب مع أغلب أنواع البشرة سواء البيضاء أو الحنطية.

صبغة الأشقر القاتم متعدد الألوان

الشعر الأشقر أو البني المتعدّد الأبعاد يعتبر من أكثر الألوان رواجاً، فإذا كنت تبحثين عن اللون الملفت الذي يجعلك محط أنظار الجميع، فما عليك سوى اعتماد هذا اللون؛ فهو أكثر الألوان الذي يجمع تدرجات متنوعة من اللون البني، بحيث لا يتم تحديد درجته بالضبط، فالاعتماد على ألوان أشقر مموجة تم اختيارها لكل امرأة جريئة تبحث عن إطلالة لافتة لا تشبه سواها.

صبغة البني الفاتح مائل للأشقر

اللون البني الفاتح للشعر يعتبر من أكثر الذي يليق بكل أنواع وألوان البشرة، فهو لون حيوي وعصري، ومن أحدث تقنيات تلوين الشعر، لإطلالة ملفتة أكثر ومتميزة ولإظهار نضارة وجهك.

الشعر الأشقر الذهبي

الشعر الأشقر من الألوان الرائجة، وتُعد صبغة الشعر البني المائل للأشقر والتي تسمى بالبروند من الدرجات المُميزة والرائجة، وهي مزيج بين الأصفر والبني وتتناسب مع أغلب أنواع البشرة سواء البيضاء أو الحنطية.

تسريحات منة شلبي

تسريحات الشعر المنسدل

اعتمدتها منة شلبي في أكثر من إطلالة خاضة بالمهرجانات، بالرغم من تنوع تسريحات الشعر واختلافها في عصرنا هذا، إلا أن هناك الكثير من المطربات اللواتي يُفضلنّ تسريحات الشعر المنسدل.

تسريحة بوني تيل ويفي طويل

اعتمدتها منة شلبي في أكثر من إطلالة، وهي مميزة جدًا لسهرة فخمة أو مناسبة هامة، وتظهر في هذا النمط من تسريحات بونتيل لمسة الهايلايت الرائعة.

تسريحة الكيرلي

اعتمدت منة شلبي تسريحات الشعر الكيرلي في بعض إطلالاتها، فسواء كان الكيرلي بالحرارة أو الجيل، فهو خيار ملائم للشعر الطويل، الذي يعطيه حيوية ومظهر طبيعي وجذاب.

تسريحة الشعر الطويل المرفوع

تعتبر هذه التسريحة من أبسط التسريحات للشعر الطويل، حيث يتم الحفاظ علي الشعر من خلال تطبيق شعر بلمسة طبيعية غير مكلفة، وعدم المبالغة في شد الشعر أو استخدام الاسبراي المثبت.

تسريحة نصف الرفعة للشعر الطويل

تعتبر هذه التسريحة واحدة من التسريحات العصرية العملية التي تعطي مظهر ناعم وجذاب، وفي نفس الوقت تضيف نوع من الشعور بالحرية وعدم التقيد.

تسريحة الشعر الطويل بالكعكة المنخفضة

هي نوع من التسريحات الكعكة ولكن أن يتم عملها بشكل منخفض، وتسريحة الكعكة لا تحتاج منك سوى إلى لمسة خفيفة لإضافة مزيد من الرقي والفخامة، وتكون تسريحة الكعكة مع ضفائر ناعمة ومميزة وخصلات منسدلة أو عملها بشكل بسيط بدون ضفائر.

تسريحة الريترو

هذه التسريحة تُعد من أكثر التسريحات التي تُعطي مظهراً فخماً في المناسبات والحفلات، خصوصاً لصاحبات الشعر الطويل الكثيف، حيث يتم تمويج الشعر بشكل عريض، ثم ترتيب هذه الأمواج لتبدو بشكل متسق ومتناسق، ثم وضعها على أحد جانبي الرأس أو تركها على الظهر منسدلة وتزين الشعر بالمشابك لتُعطي مظهراً فخماً وأنيقاً.

تسريحة ويفي مفترق المنتصف للشعر الطويل

ربما تبدو فكرة فرق منتصف الشعر كلاسيكية، لكن مع إضافة لمسات الويفي المثير على الشعر سوف تحصلين على إطلالة جذابة.

تسريحة ذيل حصان أومبير للشعر الويفي 

هو نمط كلاسيكي عائد بقوة ليتصدر تسريحات ويفي ناعمة للشعر الطويل، وهو ترك نصف الشعر لأعلى في نمط ذيل حصان وترك النصف الخلفي من الشعر خلف ذيل الحصان، وهي تسريحة سهلة للغاية وتمنح شعرك مظهر أنثوي فاتن.

تسريحة الطبقات المتعددة للشعر الويفي 

هذه التسريحة تعتمد على صنع بعض الطبقات الفوضوية في الشعر الويفي الطويل، ومناسبة جداً في المناسبات والسهرات. ويمكنك إدخال أحد الألوان العصرية كـالبني الفاتح أو الأشقر لتلك الطبقات باستشارة مصفف شعرك.

مكياج منة شلبي

تتميز منة شلبي بإطلالات هادئة في المكياج، ولا تحب الصخب في اختيار ألوان مكياجها، ولتتمتعي بمكياج بسيط ورقيق مثل منة شلبي عليكِ بالخطوات التالية لوضع المكياج الصحيح:

  • قبل وضع أي مكياج يجب الحرص على تنظيف بشرتكِ وترطيبها جيداً
  • ثم ضعي طبقة خفيفة من الكريم المرطب قبل وضع المكياج.
  • بعدها ضعي طبقة أولى من كريم الأساس، ومن ثم ضعي طبقة ثانية أو بودرة، وخصوصاً إن كانت بشرتكِ دهنية.
  • يمكنكِ وضع  أحمر خدود بقوام كريمي أعلى الصدغين. اختاريه باللون البيج أو الوردي الباهت.
  • ثم ضعي طبقة خفيفة من كريم الأساس والبودرة على شفتيك، ومن ثم ضعي أحمر شفاه وردي باهت أو بيج.

اختيار ألوان المكياج

  • اختيار لون كريم أساس قريب من لون بشرتكِ الأصلي، إن كنتِ ترغبين بإطلالة مشرقة، فبوسعكِ اختياره أفتح بدرجة واحدة فقط.

  • ضعي طبقة من الملمّع الـ "هاي لايت" على عظمتيّ الصدغين وعظمة الأنف ومنتصف الجبهة وعظمة الذقن.

  • لا تضعي البودرة إن كانت بشرتكِ دهنية، وعوضاً عن هذا اختاري مستحضرات التجميل ذات القوام الكريمي سواءً كان هذا كريم أساس أو أحمر شفاه أو ظلال العينين.

  • أحدث صيحات المكياج الآن هو الابتعاد عن الدرجات المحمرّة، واختاري عوضاً عنها الدرجات الترابية والنحاسية والمذهّبة لإطلالة نيود.

  • ابتعدي عن درجات البنفسجي والفوشيا والبرتقالي، وانتقي ألواناً هادئة بدرجات طبيعية مثل الزيتوني والبيج.