صبغات شعر بني فاتح

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020
صبغات شعر بني فاتح
مقالات ذات صلة
صبغات أطراف الشعر
صبغات كريزي كلر
خلطات حناء لتلوين الشعر

صبغات شعر بني فاتح بدرجات هذا اللون الأنيق والذي يتمازج مع ألوان الأشقر والذهبي بشكل مميز، كما سنرى أن درجات البني الفاتح مع الداكن والأسود تبدو جذابة أيضاً، ما يميز ألوان البني للشعر أنه لون لا يتغير مع الموضة، فهو لون كلاسيكي يندمج مع الموضة ويجد دائماً لنفسه مكان مميز في ألوان الشعر بصيحاته المتغيرة، إليكِ ألبوم غني بتصاميم الشعر بدرجات البني الفاتح.

صبغات شعر بني فاتح:

صبغات الشعر وألوانه من أبرز أنماط الموضة المتجددة سنوياً وأحياناً تتغير مع الموسم، فمن الطبيعي أن لا تناسب ألوان الشعر في الشتاء مع الصيف، ولكن يأتي اللون البني الذي يمتاز بكونه من الألوان الطبيعية والتي تناسب الكثير من ألوان البشرة وتسريحات الشعر، كما تلاحظين في صور الألبوم فهناك عدة درجات وأكثر من صورة تظهر الاندماج الجميل للبني مع غيره من الألوان:

  • البني الفاتح الشوكولا: وهي درجة تتميز بقربها الشديد من اللون الطبيعي للبني، وهي فاتحة وبارزة وعادةً ما تكون مصحوبة بلمعة تزيد من جمال اللون.
  • البني الفاتح المائل للبرتقالي: وهو بني ناري نسبياً يظهر وكأنه قريب من درجات البرتقالي، هذا اللون رائع في فترة الصيف ومناسب لألوانه.
  • البني الفاتح القريب من الأشقر: وهنا يظهر لون الشعر بدرجة الأشقر المطفئ أو البني الفاتح المصفر، وهي درجة تتميز بكونها تبدو وكأن شعر اللون طبيعي.
  • تدريجات البني: ما يزيد جمال اللون البني أن له تدريجات كثيرة ومتباينة، إذ يمكنكِ أن تصبغي شعركِ بأكثر من درجة من درجات البني، وتمزجي ما بين البني الفاتح مثلاً مع بني داكن جداً، وهنا ننصحكِ بعمل البني الفاتح على شكل خصل رفيعة، يظهر هنا في الألبوم عدة صور يبدو فيها البني الفاتح على شكل خصل رفيعة جداً مع الشعر الأسود أو البني الداكن.
  • البني الفاتح: يمكن أن تكون الصبغة عبارة عن بني فاتح فقط على كامل الشعر، وهي جميلة وتظهر الشعر بلون جديد ولكنه طبيعي.

صبغات شعر بني فاتح متنوعة وغنية بدرجات البني الجذابة، يمكنكِ أن تستوحي من هذا الألبوم صبغات البني بالدرجة المناسبة لكِ.