أجمل 7 صبغات شعر تألقت بها الملكة رانيا

صبغات شعر الملكة رانيا العبد الله

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أبريل 2023 آخر تحديث: الخميس، 31 أغسطس 2023
أجمل 7 صبغات شعر تألقت بها الملكة رانيا

تتنوع ألوان وستايلات شعر الملكة رانيا العبد الله بأسلوب يناسب إطلالاتها الكلاسيكية ودرجة بشرتها، لذلك سنعرض عليكِ أجمل 7 صبغات شعر تألقت بها ملكة الأردن لتستوحي منها ما يناسب لون شعرك ودرجة بشرتك.

الشعر البني الداكن مع هايلايت الكراميل

أجمل 7 صبغات شعر تألقت بها الملكة رانيا

يعد الشعر الداكن من ألوان الشعر التي تناسب درجات البشرة الحنطية والزيتونية، كما تناسبه الكثير من درجات الهايلايت، اختارت هنا الملكة رانيا لون الشعر البني الداكن مع هايلايت الكراميل الفاتح، لاحظي درجات جذور الشعر لا زالت داكنة، ويمكن اختيار الأومبري لتوزيع الهايلايت بشكل رقيق وبسيط يتناسب مع لون الشعر والبشرة، ويمكنك اختياره لفصل الشتاء أو الخريف.

الشعر البني مع هايلايت أشقر فاتح

أجمل 7 صبغات شعر تألقت بها الملكة رانيا

يمكن تغيير مظهر الشعر البني بالعديد من درجات الهايلايت، وإذا أردتِ درجة هايلايت تضفي الحياة على شعرك فيمكنك أن تستوحي من الملكة رانيا لون الشعر البني مع الهايلايت الأشقر الذهبي، هو بدون شك أبرز هايلايت يناسب الشعر البني، يؤثر اللون على نظهر شعرك وإطلالتك بالكامل، سيجعلك تبدين مشرقة تماماً، ويناسب هذا اللون فصل الربيع والصيف.

الشعر البني الفاتح مع هايلايت بلياج

أجمل 7 صبغات شعر تألقت بها الملكة رانيا

يعد الشعر البني الفاتح من أرقى ألوان الشعر التي يمكنك العثور عليها ولا يخرج عن الموضة أبدًا، كما يحتضن أفضل درجات الألوان الدافئة والباردة  من الهايلايت، فهو يضيء ملامحك ويجعلها تشرق ويناسب عدة درجات من البشرة، يمكنك أن تستوحي درجة شعرك من الملكة رانيا العبد الله، ستجدين بهذه الصورة دمج مميزاً بين البني الفاتح وهايلايت بأسلوب البلياج الأنيق.

الشعر البني مع هايلايت أشقر ذهبي والشعر المموج

أجمل 7 صبغات شعر تألقت بها الملكة رانيا

إذا كنتِ تبحثين عن لون شعر يمنحك الإشراقة، فنحن نتحدث عن المزيج الدافئ بين اللون البني وصبغات الخصل الأشقر الذهبي، حينما تضرب الشمس شعرك سيمنحك اللون سطوعاً مميزاً، ستبدين مشرقة مثل الشمس، ويمكنك أن تستوحي من الملكة رانيا ستايل اللون وتموجات الأطراف لتضفي مزيداً من اللمعان والحيوية على مظهر شعرك.

الشعر البني الداكن مع هايلايت بني فاتح مائل للأشقر

أجمل 7 صبغات شعر تألقت بها الملكة رانيا

إذا كنتِ تفضلين المظهر الطبيعي والمريح للعين فيمكنك أن تستوحي هذا الأسلوب من ملكة الأردن، سوف يناسبك إذا كان شعرك بدرجات البني الداكن أو تفكرين في صبغه بهذه الدرجة، مع إضافة لمسة بسيطة من التغيير بهايلايت بني فاتح مائل للعسلي  في مقدمة الشعر مع لمسات من الهايلايت الخفيفة في أطراف الشعر، سوف تبرز جماله أكثر ويبدو طبيعياً وأنيقاً، هذا الأسلوب الدافئ يمكنك اختيار لفصلي الخريف والشتاء.

الشعر البني مع هايلايت نحاسي وأشقر

أجمل 7 صبغات شعر تألقت بها الملكة رانيا

المزيج بين الشعر البني ودرجات هايلايت خفيفة من النحاسي مع ومضات من الأشقر سيمنحك درجة مميزة مناسبة للبشرة الحنطية والداكنة، استعيني بأسلوب الملكة رانيا في لون شعرها مع تسريحة الشعر المستقيم.

صبغات الشعر البني وأسلوب الأومبري

تختار الملكة رانيا في معظم صبغات الشعر الخاصة بها أسلوب الأومبريه مع درجات البني الفاتح والداكن، وهو من أساليب صبغات خصل الشعر التي لا تنتهي صيحتها، فهو يبرز لون الشعر الأصلي كما يمنحه إشراقة بلمسة بسيطة بدون إحداث تغيير كبير.