أجمل تسريحات رجوة كنّة الملكة رانيا

استوحي من تسريحات الآنسة رجوة للشعر الطويل لمناسباتك الرسمية والخاصة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أبريل 2023 آخر تحديث: الأحد، 18 يونيو 2023
أجمل تسريحات رجوة كنّة الملكة رانيا

تألقت الآنسة رجوة كنّة الملكة رانيا في مناسبات العائلة الملكية بعدة تسريحات شعر رائعة، إليكِ أجمل تسريحات الآنسة رجوة لتستوحي منها ما يناسب إطلالتك.

تسريحة الشعر المستقيم المنسدل للآنسة رجوة

أجمل تسريحات رجوة كنّة الملكة رانيا

ظهرت الآنسة رجوة كنّة الملكة رانيا بتسريحة الشعر الطويل المستقيم والمفرود مع فرق المنتصف في حفل زفاف الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني، وتعد تسريحة الشعر المستقيم مع فرق المنتصف من التسريحات الأنيقة والكلاسيكية الملائمة للحفلات والمناسبات الرسمية، وتناسب هذه التسريحة جميع أشكال الوجه والشعر الطويل والقصير الناعم.

تسريحة الشعر الويفي مع فرق جانبي للآنسة رجوة

أجمل تسريحات رجوة كنّة الملكة رانيا

اختارت الآنسة رجوة خطيبة ولي عهد الأردن تسريحة فرق جانبي مع التموجات العريضة في حفل خطبتها، وبدت التسريحة ناعمة وأنيقة ومناسبة لشكل وجهها.

تعد تسريحات الشعر الويفي من ستايلات الشعر الخالدة والتي لا تذهب صيحتها، كما تناسب الشعر الطويل والقصير، ومنها تسريحة الويفي مع الغرة، الويفي مع فرق المنتصف، الويفي مع الكعكة، ويمكن أن تضفي عليها صبغات خصل اللون الأشقر المزيد من الأناقة وإشراق الوجه.

تسريحة ذيل الحصان الطويل للآنسة رجوة

أجمل تسريحات رجوة كنّة الملكة رانيا

تظهر في هذه الصورة الآنسة رجوة كنّة الملكة رانيا بتسريحة ذيل الحصان البسيطة، وهي من التسريحات الراقية والمناسبة للشعر الطويل والقصير وكل أنواع الشعر.

تتنوع تسريحات ذيل الحصان لتناسب العديد من الأجواء والمناسبات، مثل تسريحة ذيل الحصان المرفوع، تسريحة ذيل حصان فوضوي، تسريحة ذيل حصان منخفض، تسريحة ذيل حصان مع غُرة، تسريحة ذيل حصان مموج، تسريحة ذيل حصان مع بف، تسريحة ذيل حصان كلاسيك.

تسريحة شعر منسدل مع غرة جانبية للآنسة رجوة

أجمل تسريحات رجوة كنّة الملكة رانيا

إذا كنتِ من محبي المظهر البسيط، فيمكنك أن تستوحي من تسريحة الآنسة رجوة كنّة الملكة رانيا، فهي تظهر هنا بتسريحة الشعر المنسدل مع الغرة الجانبية، وتناسب هذه التسريحة الشعر الناعم والطويل، ويمكنك اختيارها لتنقلاتك الصباحية.

تسريحة النصف لأعلى والنصف لأسفل للآنسة رجوة

أجمل تسريحات رجوة كنّة الملكة رانيا

تسريحة النصف لأعلى والنصف لأسفل من التسريحات الرقيقة والتي تضفي مظهراً أنثوياً ناعماً، وتناسب كل الإطلالات، تظهر هنا الآنسة رجوة بتسريحة النصف لأعلى والنصف لأسفل مع تموجات أطراف الشعر بالفير، ستناسبك هذه التسريحة إذا كان شعرك متوسطاً أو طويلاً.

تسريحة الشعر الويفي مع الأومبري للآنسة رجوة

أجمل تسريحات رجوة كنّة الملكة رانيا

تتألق في هذه الإطلالة الآنسة رجوة بتسريحة الويفي مع فرق جانبي بسيط وأسلوب الأومبري للون الشعر، وتوجد العديد من أنماط الويفي الأخرى، لكن إذا كنتِ تبحثين عن أسلوب بسيط وكلاسيك وأنيق نرشح لكِ هذه التسريحة، لأنها تتميز بحلقات الويفي العريضة والتي تضفي على شعرك مظهراً أنيقاً غير متكلف.

تسريحة شعر سليك جانبي للآنسة رجوة

أجمل تسريحات رجوة كنّة الملكة رانيا

تسريحات السليك من تسريحات الشعر الأكثر رواجاً لأناقتها، يمكنك أن تستوحي من الآنسة رجوة بتسريحة سليك جانبي مع خصلات مموجة خلفية بأسلوب ناعم للغاية.

تسريحة شعر بالفير للآنسة رجوة

أجمل تسريحات رجوة كنّة الملكة رانيا

اختارت الآنسة رجوة خطيبة ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبد الله الظهور بتسريحة شعر قصير بالفير في حفل حناء الأميرة إيمان، وتعد تسريحات الفير من تسريحات الشعر التي يتم اختيارها للمناسبات والأفراح بشكل شائع، استوحي تسريحتك لمناسبتك الخاصة من هذه الإطلالة المميزة.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر