شاهدي تسريحة رجوة آل سيف في منتدى تواصل

إليكِ الصور من هنا.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 مايو 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 28 يونيو 2023
شاهدي تسريحة رجوة آل سيف في منتدى تواصل

انتشر فيديو جلسة منتدى " تواصل " الذي حضره ولي عهد الأردن، سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشره حساب الديوان الملكي الأردني على تويتر، خاصةً بعد سؤاله عن تفاصيل أول لقاء جمعه مع الآنسة رجوة، وكيف تعرف على خطيبته المهندسة المعمارية السعودية، قبل الاحتفال بخطوبتهما في 18 أغسطس عام 2022.

تسريحة رجوة آل سيف في منتدى تواصل

تألقت خطيبة سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، المهندسة رجوة آل سيف، سعودية الجنسية، بتسريحة شعر ناعمة للغاية، حيث اختارت تسريحة الشعر الأملس المنسدل، مع بعض التموجات الخفيفة من منتصفه وحتى الأطراف، وتثبيت أحد جانبي الشعر خلف الأذن، وترك الغرة منسدلة بالكامل على الجانب الآخر بنعومة مثالية.

شاهدي تسريحة رجوة آل سيف في منتدى تواصل

مكياج رجوة آل سيف في أحدث ظهور

كعادتها، اختارت المهندسة رجوة آل سيف طراز المكياج الترابي الوردي الناعم، مع تحديد خفيف للحواجب، وبدون آيلاينر، مع لمسة ناعمة من الماسكرا، والبلاشر الوردي، وكذلك أحمر الشفاه الوردي الناعم.

شاهدي تسريحة رجوة آل سيف في منتدى تواصل

عن تفاصيل اللقاء الأول

شارك الأمير الحسين تفاصيل حصرية لم يتم الكشف عنها من قبل عن اللقاء الأول مع المهندسة رجوة آل سيف، وقال إن زميلته منذ أيام المدرسة عرفته على رجوة قبل عامين، وتبادلا الحديث معاً، والتقيا قبل فترة، وبعد ذلك تمت الخطبة، كما كشف عن تحمسه الشديد لموعد زواجه في مطلع الشهر القادم، وتقدم لها بالشكر لمشاركتها في جلسات منتدى تواصل.

شاهدي تسريحة رجوة آل سيف في منتدى تواصل

وكان الأمير وخطيبته متصدران التريند منذ أيام، عندما قام سموه بالاحتفال بعيد ميلاد خطيبته مساء يوم الجمعه، وشارك صورة للآنسة رجوة باللونين الأبيض والأسود، واقفة بجانب حصان، معلقاً عليها " غاليتي رجوة! كل عام ونحن على خطى المودة والرحمة…كلّي شوقٌ لحياة ملؤها الرضا والمحبة معك Wishing my dearest Rajwa a very happy birthday! Looking forward to a life of love, compassion and commitment with you"

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر