إطلالات أيقونية لا تنسى للأميرة رجوة الحسين

تألقت الأميرة رجوة الحسين بإطلالات مميزة لا تنسى، سنبرزها لكِ بالصور مع تفاصيل كل إطلالة.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يوليو 2023 آخر تحديث: الأحد، 24 سبتمبر 2023
إطلالات أيقونية لا تنسى للأميرة رجوة الحسين

ما زالت تتصدر الأميرة رجوة الحسين تريند مواقع التواصل الاجتماعي حتى بعد مضي أكثر من شهر على زفافها على ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، لذا أحببنا أن نسلط الضوء على إطلالات مميزة لها لم ينسها الجمهور، وجعلها أيقونة تجمع بين الأناقة والاحتشام، على غرار والدة زوجها الملكة رانيا العبد الله، إليكم أبرز هذه الإطلالات بالصور.

الأميرة رجوة بالجينز في صن فالي

في أحدث ظهور لها في صن فالي بولاية أيداهو، تألقت الأميرة رجوة الحسين بفستان رياضي طويل من الجينز من العلامة التجارية Alaïa، ومزود بحزام عريض يحيط بالخصر باللون الأزرق الداكن، ونسقته مع حذاء رياضي أبيض، وتسريحة ذيل الحصان المرفوع لأعلى، ولكن أكثر ما لفت انتباه المتابعين هو ظهورها بدون مكياج تقريباً، مما كشف عن نضارة بشرتها ونقائها.

إطلالات أيقونية لا تنسى للأميرة رجوة الحسين

الأميرة رجوة بإطلالة صيفية بعد زواجها

في أول ظهور لها بعد الزواج، قام الأمير الحسين بنشر صورة له مع زوجته الأميرة رجوة الحسين ليهنئ الشعب العربي والأردني بمناسبة عيد الأضحى، وظهرت الأميرة رجوة بقميص مطبوع بنقوش حمراء من العلامة الشهيرة Zara، وتركت شعرها الأملس منسدلاً بانسيابية على كتفيها وظهرها، وتألقت في هذه الإطلالة بدون مكياج أيضاً!

إطلالات أيقونية لا تنسى للأميرة رجوة الحسين

إطلالة كاجوال سوداء للأميرة رجوة

في جولة لها مع ولي العهد الأردني لمجموعة من الطلاب المتميزين وذوي الموهبة في مجال الفنون، اختارت الأميرة رجوة الحسين إطلالة كاجوال أنيقة باللون الأسود، مكونة من توب وبنطال جينز بخصر عال، ومعطف أسود أيضاً له ياقة عريضة، ونسقت مع هذه الإطلالة تسريحة ذيل الحصان المرتفع، مع تثبيت الغرة بشكل منتفخ أعلى الرأس، وتصفيف أطراف الشعر بشكل ويفي، كما اختارت مكياج ترابي ناعم لتبرز مدى بساطة وأناقة إطلالتها.

إطلالات أيقونية لا تنسى للأميرة رجوة الحسين

إطلالة رجوة الحسين في عيد ميلاد الملكة رانيا

في صورة جمعت أفراد العائلة الأردنية الهاشمية، بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاد الملكة رانيا العبد الله، ظهرت الأميرة رجوة بفستان أنيق من Rosetta Getty على شكل قميص من قماش الجينز الأبيض، ويتميز بقصة واسعة بدءاً من محيط الخصر، وتطريز الأزرار والجيوب باللون الأسود، كما أن له أكماماً قصيرة وعريضة.

أما من الناحية الجمالية، فقد اختارت رجوة تسريحة الشعر المموج، مع تثبيت أحد جانبي الشعر أعلى الرأس، مع مكياج هادئ بدرجات النيود.

إطلالات أيقونية لا تنسى للأميرة رجوة الحسين

إطلالة الأميرة رجوة آل سيف ببدلة من زارا

تألقت الأميرة رجوة آل سيف ببدلة أنيقة باللون الفوشيا من العلامة التجارية الشهيرة زارا Zara، أثناء حضورها مع زوجها الأمير الحسين بن عبد الله الثاني في منتدى تواصل، وتصدر هذا المنتدى جميع مواقع التواصل الاجتماعي آنذاك، حيث صرح فيه الأمير لأول مرة كيف تعرف على خطيبته في ذلك الوقت الأميرة رجوة، وكيف كان تواصلهما الأول، وتفاعل الجمهور مع القصة بشكل كبير في المنتدى.

واختارت رجوة لإبراز جمال وبساطة إطلالتها تسريحة الشعر الويفي الفضفاض، مع مكياج وردي ناعم.

إطلالات أيقونية لا تنسى للأميرة رجوة الحسين

رجوة آل سيف بفستان أزرق ناعم

بعد الإعلان عن خطبتها على ولي العهد الأردني، نشر الديوان الملكي الهاشمي أول صورة رسمية للأميرة رجوة آل سيف مع خطيبها الأمير الحسين، وتألقت رجوة في هذه الصورة بفستان Brennie باللون الأزرق، من العلامة الشهيرة Costarellos، وجاء تصميم الفستان بشكل فضفاض وبأكمام واسعة متوسطة الطول، وفتحة صدر على شكل حرف V، كما أن الفستان مصمم بالكامل من قماش لوريكس جورجيت الناعم، وكذلك الحزام المحيط بالخصر.

ومن الناحية الجمالية، ظهرت الأميرة رجوة بتسريحة شعر ويفي أنيقة، ومكياج وردي ناعم.

إطلالات أيقونية لا تنسى للأميرة رجوة الحسين

إطلالة خطوبة الأميرة رجوة 

اختارت الأميرة رجوة في حفل خطبتها زياً مميزاً يجمع بين التراث والعصر الحديث، مستوحى بالكامل من التراث النجدي السعودي، ومن ألوان رمال الصحراء الواسعة التي تتميز بها أراضي المملكة العربية السعودية، فاختارت تصميم العباءة الواسعة باللون العاجي، والمطرزة بالترتر والخيوط الذهبية اللامعة، مع فستان حريري باللون الأخضر الفستقي، مع حزام معدني لامع باللون الذهبي، وحجاب للرأس بنفس لون الفستان، وكانت إطلالتها من توقيع دار Orient 499 اللبنانية.

واختارت مع هذه الإطلالة تسريحة الشعر الويفي المنسدل أسفل الحجاب بنعومة، ومكياج أنيق بالدرجات الترابية.

إطلالات أيقونية لا تنسى للأميرة رجوة الحسين

إطلالة الأميرة رجوة بزفاف الأميرة إيمان 

في حفل الزفاف الملكي الشهير للأميرة إيمان العبد الله، اختارت الأميرة رجوة فستان أصفر مذهل، يتميز بقصته الطويلة وأكمامه المفتوحة والمنسدلة على الظهر على هيئة وشاح طويل، وهو من توقيع العلامة الشهيرة Roksanda.

ونسقت معه أقراط متدلية باللون الأحمر، وحقيبة كلاتش لامعة باللون الذهبي، كما اختارت تسريحة الشعر الأملس المنسدل والمثبت خلف الأذنين، ومكياج بدرجات اللون البني الترابي، مع لمسة من أحمر الشفاه باللون الكشمير اللامع.

إطلالات أيقونية لا تنسى للأميرة رجوة الحسين

فستان حناء الأميرة رجوة

كانت إطلالة الأميرة رجوة في حفل الحناء حديث مواقع التواصل الاجتماعي لأيام، حيث ظهرت بثوب فخم يحمل في طياته الكثير من المعاني، من تصميم مصممة الأزياء السعودية هنيدة الصيرفي.

وجاء تصميم الفستان المكون من قطعتين بطابع يجمع بين التراث النجدي السعودي الأصيل وكذلك تراث المملكة الهاشمية، القطعة الأولى عبارة عن حجاب مزود بأكمام من قماش التول الأبيض، المزين بتطريزات بالخيوط الذهبية اللامعة، وكان من ضمن النقوش بيت شعر لشاعر تونسي، وهو "أراك فتحلو لديّ الحياة"، وكذلك ظهر بشكل واضح رمز النخلة التي تعبر عن الثقافة السعودية وأصالة تراثها.

بينما كانت القطعة الثانية عبارة عن فستان طويل باللون الأبيض، والمطرز أيضاً بنقوش زخرفية ذهبية لامعة، وتألقت الأميرة رجوة في هذه الإطلالة بمكياج ذهبي أنيق مع أحمر شفاه نيود لامع، وتسريحة الشعر الويفي الفضفاض.

إطلالات أيقونية لا تنسى للأميرة رجوة الحسين

وعن تصميم الفستان، صرحت المصممة هنيدة الصيرفي بأنها حاولت نقل قصة حب ولي العهد الأردني الأمير الحسين، وزوجته الأميرة رجوة آل سيف من خلال تصميم الفستان، وهذا ما جعلها تستخدم بيت الشعر المذكور سابقاً، كما صرحت بأن الأميرة رجوة طلبت بأن يكون الفستان محتشماً للغاية، ويجمع بين الثقافة السعودية ولكن يبرزها بشكل عصري حديث، وكذلك صرحت بأن لون الفستان الأبيض تم اختياره بناءً على طلب الأميرة رجوة شخصياً.

إطلالات أيقونية لا تنسى للأميرة رجوة الحسين

إطلالات زفاف الأميرة رجوة الحسين

بالتأكيد لم ولن ننسى إطلالات الأميرة رجوة الحسين في حفل زفافها الأسطوري الذي تابعه الجميع من كافة دول العالم، وقمنا برصده سابقاً في تغطية خاصة بموقع تاجكِ، وقد تألقت الأميرة في إطلالتها الأولى بفستان بسيط ومذهل من تصميم مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب، بأكمام طويلة وتطريز مميز بأشكال الزهور من الظهر وعلى الذيل بالكامل.

إطلالات أيقونية لا تنسى للأميرة رجوة الحسين

كما ظهرت رجوة الحسين بتاج مصمم لها خصيصاً، ومنقوشاً عليه عبارة باللغة العربية وهي "رجوة من الله" وهي الجملة التي وصفتها بها الملكة رانيا العبد الله سابقاً في حفل الحناء.

إطلالات أيقونية لا تنسى للأميرة رجوة الحسين

أما في حفل استقبال الضيوف المسائي، فقد أطلت الأميرة رجوة بفستان زفاف آخر من دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana من مجموعة Alta Moda، ونسقت معه قفازات طويلة باللون الأبيض، وقامت بتغيير تسريحة شعرها من الويفي المنسدل، إلى الكعكة المنخفضة، وتركت خصل منسدلة بانسيابية على جانبي الوجه.
وفي كلتا الإطلالتين اختارت رجوة مكياج هادئ بدرجات النيود اللامعة، والتي أبرزت مدى جمال ملامحها، وأشاد الملايين من المتابعين بإطلالاتها في الزفاف، وامتدحوا مدى أناقتها وبساطتها.

إطلالات أيقونية لا تنسى للأميرة رجوة الحسين

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر