7 منتجات بسيطة وراء المكياج الهادئ للأميرة رجوة الحسين

كيفية عمل المكياج الهادئ للأميرة رجوة الحسين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 يونيو 2023
7 منتجات بسيطة وراء المكياج الهادئ للأميرة رجوة الحسين

لفت مكياج الأميرة رجوى الحسين زوجة ولي العهد الأردني الأمير الحسين العبدالله، الأنظار في حفل زفافهما الذي عقد أول الشهر الجاري، حيث تميز بالرقة والنعومة والجاذبية في نفس الوقت، فما السبب؟

في البداية اختيار المكياج الهادئ للأميرة رجوى الحسين ساعدها على إبراز جمالها الطبيعي، وكان مفتاح الحصول على هذا المظهر هو تقليل عدد منتجات المكياج على وجهها إلى الحد الأدنى. مع عدم وجود محيط حاد أو عيون متلألئة، كما أكملت الأميرة رجوى ثوبها الأثير بتفاصيل مكياج لم تطغ على باقي الإطلالةـ وإليك تفاصيله:

7 منتجات بسيطة وراء المكياج الهادئ للأميرة رجوة الحسين

قاعدة مكياج الأميرة رجوى

1. كريم الأساس

القاعدة: بالنسبة للمبتدئين اختاري كريم الأساس الذي يبدو وكأنه بشرة ثانية.

يعمل كريم الأساس على الحفاظ على مكياجك باقي اليوم دون أن يتجعد عل بشرتك.

2. البرايمر

تساعد الأساسات ذات الخصائص المرطبة مثل البرايمر في الحصول على مظهر طبيعي.

3. الكونسيلر

بدلاً من اختيار ظل محيط أغمق، اختاري محيطًا كريميًا أقرب إلى لون بشرتك وحددي ميزاتك. وقومي بإنهاء القاعدة بوضع خافي العيوب على نقاط إبراز وجهك.

مكياج عيون الأميرة رجوى

4. الآيشادو

تخلت الأميرة الأردنية عن العيون الدخانية العادية والأغطية المتلألئة للحصول على ظل عيون بني وردي. يمكنك اختيار ثلاثة ظلال، وهي البني الداكن والورد المغبر والعاج على لوح الألوان الخاص بك.

7 منتجات بسيطة وراء المكياج الهادئ للأميرة رجوة الحسين

ضعي اللون البني الغامق على خط رموشك وبقية الغطاء بظل الورد المغبر. بالنسبة للزاوية الداخلية لعينيك، استخدم العاج أو أي ظل لؤلؤي آخر حتى تبدو أكبر ومنفتحة.

5. الكحل

اختارت الأميرة رجوى وضع خط بني مشابه لآيشادو العين اعمل على خط المياه الخاص بها بلون الكحل البني مشابهاً لخلق تأثير انعكاس. أنهي عينيك بطبقة ثقيلة من الماسكارا المقاومة للماء.

مكياج والشفاه

6. أحمر الخدود

للحصول على تلك الخدود المتوهجة والناعمة في نفس الوقت مثل الأميرة رجوى، اختاري أحمر خدود كريمي بلون الخوخ ووزعيه على أحمر خدود من نفس الدرجة للحصول على تأثير غير لامع

7. أحمر الشفاه

استخدمي أحمر شفاه وردي اللون أقرب ما يكون إلى لون شفتيك الأصلي لإكمال مكياجك الناعم الملكي على طريقة الأميرة رجوى.

يذكر أن الأميرة رجوى آل سيف تزوجت من ولي العهد الأردني الأمير حسين في الأول من الشهر الجاري، في حفل زفاف ملكي بالعاصمة الأردنية عمان، وارتدت الأميرة رجوى ثوبًا مناسبًا من تصميم المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، ولفتت إطلالاتها الانظار بسبب نعومتها ورقتها.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر