الأميرة رجوة بالأبيض الملكي في واشنطن

الأمير حسين وزوجته الأميرة رجوة يدعمان الأمير هاشم في أول يوم دراسي له بجامعة جورج تاون في واشنطن

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 سبتمبر 2023 آخر تحديث: السبت، 21 أكتوبر 2023
الأميرة رجوة بالأبيض الملكي في واشنطن

نشر الأمير حسين صورة له برفقة زوجته الأميرة رجوة أثناء زيارتهما لسكن شقيقه الأمير هاشم في أول يوم دراسي له بجامعة جورج تاون في واشنطن، وبدت الأميرة رجوة في غاية الأناقة بإطلالة بيضاء ملكية.

الأمير حسين وزوجته يدعمان الأمير هاشم

تفقد الأمير حسين شقيقه الأمير هاشم الذي بدأ دراسته الجامعية في جامعة جورج تاون في واشنطن، على هامش زيارته للولايات المتحدة الأمريكية وقبل لقائه المرتقب للقادة الأردنيين في السفارة، وشارك الأمير حسين صوراً تجمعه بالأمير هاشم مع زوجته الأميرة رجوة دعماً منهما للأمير هاشم في بداية دراسته، وعلق الأمير حسين على المنشور قائلاً:

"أنا وهاشم ورجوة صبيحة اليوم"

وأثار المنشور إعجاب آلاف المتابعين وانهالت التعليقات على الصور من الجماهير معبرين عن إعجابهم بدعم ولي العهد وزوجته للأمير هاشم، كما تداول العديد من روّاد السوشال ميديا صوراً قديمة بعام 2013، أثناء قيام العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني بزيارة ابنه الأمير حسين في سكنه بنفس الجامعة.

من الجدير بالذكر، أن العائلة المالكة الأردنية كانت قد احتفلت بتخرج الأمير هاشم من المرحلة الثانوية في شهر مايو الماضي من العام الجاري.

تفاصيل إطلالة الأميرة رجوة الحسين

لا يمكننا التغافل عن إطلالة الأميرة رجوة الحسين في واشنطن والتي وصفها المتابعون بـ"الملكية"، فقد ارتدت الأميرة رجوة جاكيت أبيض كريمي من توقيع المصمم الفرنسي سيمون جاكيموس من مجموعة ربيع وصيف 2023، وتميز الجاكيت بتصميم Over Sized Garment، وذلك ليتناسب مع قوامها الممشوق، ونسقت رجوة إطلالتها مع بنطلون بلون مطابق، وحقيبة يد جلدية مارمونت بدرجة أبيض كريمي من غوتشي، مزينة بوشاح حريري منقوش من نفس الدار.

وعن إطلالتها الجمالية، فقد اختارت رجوة الحسين تسريحة الشعر المنسدل مع فرق المنتصف ودرجات الهايلايت الأشقر، كما اعتمدت مكياج النيود الهادئ.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر