الأميرة رجوة الحسين بالحجاب في مراسم رفع علم اليوبيل الفضي

لفتت الأميرة رجوة الأنظار وعدسات المصورين حين أطلت بالحجاب الأبيض الذي ارتدته بجانب الملكة رانيا العبد الله في حفل اليوبيل الفضي، إليكِ الصور من هنا.

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 فبراير 2024 آخر تحديث: السبت، 17 فبراير 2024
الأميرة رجوة الحسين بالحجاب في مراسم رفع علم اليوبيل الفضي

في مناسبة الاحتفال باليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الثاني عرش المملكة الأردنية الهاشمية، شهدت العائلة الملكية تألقًا ملحوظًا، حيث استوقفت أناقة العائلة الملكية الأنظار، من الملكة رانيا إلى الأميرتين إيمان وسلمى، إضافةً إلى الأميرة رجوة آل سيف، زوجة ولي العهد الأمير الحسين.

وتحديداً لفتت الأميرة رجوة الأنظار وعدسات المصورين حين أطلت بالحجاب الأبيض الذي ارتدته بجانب الملكة رانيا العبد الله، إليكِ الصور من هنا.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

الأميرة رجوة الحسين تظهر بالحجاب في حفل اليوبيل الفضي

في مناسبة تاريخية بالغة الأهمية، كانت الأنظار موجهة نحو الأميرة رجوة، زوجة ولي العهد الأردني، وهي تحتفل مع العائلة الملكية باليوبيل الفضي لجلالة الملك عبدالله الثاني. تميزت الأميرة بإطلالة تنبض بالأناقة والرقي، معبرة عن الذوق الرفيع الذي تُعرف به العائلة الملكية الأردنية.

إطلالة الأميرة رجوة في حفل اليوبيل القضي

في هذا الحدث الملكي، اختارت الأميرة رجوة فستان من نوع ميدي باللون الأسود، مصمم من قبل العلامة التجارية المرموقة ME+EM. الفستان بتصميمه المدروس، يجسد الأسلوب الملكي المعاصر، حيث يتميز بقصته المجسمة التي تبرز جمال القامة في الجزء العلوي، وتنورة بقصة كلوش تضيف إلى الفستان حركة وانسيابية لافتة عند الجزء السفلي.

الأميرة رجوة الحسين بالحجاب

لم تكتف الأميرة بالفستان الأسود الفاخر في إبراز جاذبيتها، بل أضافت إلى إطلالتها شالاً أبيض اللون وضعته على رأسها في بعض اللقطات، مما أثرى مظهرها بلمسة تقليدية تحمل في طياتها الكثير من العصرية والفخامة.

الأميرة رجوة الحسين بالحجاب

هذا التنسيق بين الفستان الأسود والشال الأبيض يعكس تقدير الأميرة للأزياء التي تحمل في طياتها التراث والعصرية، ويُظهر تأثرها بأسلوب حماتها الملكة رانيا، المعروفة بخياراتها الأنيقة والمحتشمة.

الإكسسوارات التي اختارتها الأميرة رجوة الحسين لإطلالتها في اليوبيل الفضي

ولإضافة لمسة من الفخامة إلى طلتها الكلاسيكية، اختارت الأميرة حقيبة يد فاخرة من MOYNAT، العلامة الفرنسية المرموقة، موديل Gabrielle Clutch باللون الأخضر الداكن، وتميزت هذه الحقيبة بتصميمها الكلاسيكي المعاصر وتزيينها بشعار MOYNAT الذهبي الذي يضفي لمسة أنيقة على الحقيبة، معززة بذلك مظهر الأميرة الراقي.

تفاصيل إطلالة الأميرة رجوة في حفل اليوبيل الفضي

أما من ناحية الجمال والمكياج، تميل الأميرة رجوة إلى الأساليب الطبيعية، حيث اعتمدت على المكياج الترابي الناعم الذي يبرز جمال ملامحها دون مبالغة، واستخدمت ظلال عيون بتدرجات البني والبيج لتكمل بشكل مثالي مع حقيبتها الأنيقة وفستانها الكلاسيكي، وكذلك اختارت تسريحة الشعر الويفي التي أضفت على إطلالتها لمسة من النعومة والأنوثة، وهي التسريحة المفضلة لدى الأميرة رجوة في مختلف المناسبات الرسمية.

تسريحة الأميرة رجوة في اليوبيل الفضي

الملكة رانيا تظهر بالحجاب في ذكرى وفاة الملك الحسين الراحل

لم تكن الأميرة رجوة هي الوحيدة التي ظهرت بالحجاب الأبيض في حفل اليوبيل الفضي لتولي الملك عبد الله الثاني عرش المملكة الأردنية الهاشمية، والذكرى الـ 25 لرحيل والده الملك الحسين، بل ظهرت أيضاً الملكة رانيا العبد الله، ملكة الأردن أيضاً بالحجاب بجانب زوجها الملك عبد الله أثناء الدعاء وقراءة الفاتحة للملك الراحل.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر