مجوهرات اختارتها الأميرة رجوة من مجموعة الملكة رانيا

أبرز مجوهرات الملكة رانيا ارتدتها الأميرة رجوة

  • تاريخ النشر: السبت، 03 يونيو 2023
مجوهرات اختارتها الأميرة رجوة من مجموعة الملكة رانيا

خطفت الأميرة رجوة آل سيف زوجة ولي العهد الأمير الحسين، الأنظار ببعض قطع المجوهرات التي ارتدتها من مجموعة الملكة رانيا العبدالله ونستعرضها لكِ في المقال التالي بالصور.

الأميرة رجوة ترتدي أقراط  Nikos Koulis

ارتدت الأميرة رجوة الحسين أقراط الملكة رانيا Nikos Koulis V المصممة من الذهب الأبيض ومرصعة بالألماس والياقوت، وارتدتها بشكل مختلف عن الملكة رانيا حيث اختارت أن يكون حجر الياقوت الأحمر للخلف، وكانت الملكة رانيا قد ظهرت بهذه الأقراط في مناسبات عدة آخرها خلال حفل الإفطار في عام 2019

مجوهرات اختارتها الأميرة رجوة من مجموعة الملكة رانيا.

نسقت الأميرة رجوة الحسين هذه الأقراط الناعمة مع فستان أحمر متوسط الطول بحواف غير متساوية وياقة عالية ومزود بحزام من نفس لونه مزدان بالكريستالات من توقيع ماركة آندرو جن Andrew GN.

الأميرة رجوة تستعير أقراط Firenze Jewels

ظهرت الأميرة رجوة الحسين في صورة العائلة الملكية بمناسبة ذكرى ميلاد الملكة رانيا العبدالله، بإطلالة ناعمة بفستان ماركة روزيتا جيتي Rosetta Getty وزينت إطلالتها بأقراط Firenze Jewels الماسية التي استعارتها من الملكة رانيا، والتي سبق وارتدتها الملكة لأول مرة في عام 2017.

مجوهرات اختارتها الأميرة رجوة من مجموعة الملكة رانيا

الأميرة رجوة تتألق بأقراط Stephen Webster

كما ارتدت الأميرة رجوة الحسين أقراط ستيفن ويبستر Stephen Webster من مجموعة الملكة رانيا في إحدى صور الخطوبة الرسمية لولي العهد الأردني الأمير الحسين، وكانت الملكة رانيا قد ارتدت هذا الزوج من الأقراط المصمم حسب الطلب والمزدان بالماس الأصفر في عام 2010

مجوهرات اختارتها الأميرة رجوة من مجموعة الملكة رانيا.

نسقت الأميرة رجوة الحسين هذا الزوج الناعم من الأقراط مع قميص أبيض من توقيع ماركة Sara Roka واختارت التنورة الماكسي الملونة من توقيع نفس الماركة وانتعلت حذاء فالنتينو Valentino الأزرق الفاتح.

واحتفل الأردن الحميس الماضي بزفاف ولي العهد الأمير الحسين في زفاف ملكي حضره مجموعة من رؤساء الدول العربية والأجنبية والعائلة المالكة الأردنية، وعمت أجواء الفرحة العارمة شوارع الأردن خاصة العاصمة عمان.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر