بالفيديو: الملكة رانيا تهنئ زوجها بذكرى زواجهما والأمير الحسين يرد!

إليكِ الفيديو من هنا!َ

  • تاريخ النشر: السبت، 10 يونيو 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 13 يونيو 2023
بالفيديو: الملكة رانيا تهنئ زوجها بذكرى زواجهما والأمير الحسين يرد!

يوافق اليوم ذكرى زواج الملكة رانيا العبد الله وزوجها جلالة الملك عبد الله الثاني، ملك دولة الأردن، ومن أجل هذه المناسبة السعيدة، قامت الملكة رانيا بنشر فيديو لأجمل صور لهما معاً على أنغام أغنية لنداء شرارة... إليكِ الفيديو!

تهنئة الملكة رانيا العبد الله

قامت الملكة رانيا بنشر فيديو قصير يجمع أبرز لقطات حياتها الجميلة مع الملك عبد الله الثاني، وذلك بمناسبة ذكرى زواجهما الثلاثين، وعلقت قائلة: "كل يوم يمر يُقربنا أكثر، وكل سنة تمضي تؤكد لي كم أنا محظوظة لقضاء حياتي معك. عيد زواج سعيد ملكي".

وعلقت المغنية نداء شرارة على الفيديو قائلة: "انا في قمة سعادتي انو صوتي عم يكون جزء من هذه المناسبة الجميلة الغالية"

تهنئة الأمير الحسين لوالديه

عريس شهر يونيو، الأمير الحسين بن عبد الله الثاني لم يستطع تفويت هذه المناسبة الجليلة، وقام بنشر فيديو أيضاً ليهنئ والديه بذكرى زواجهما، وعلق قائلاً: "والداي الحبيبان منكما تعلمت معنى الإيثار والوفاء وأن نمنح دون أن ننتظر المقابل. واليوم أبارك لكما عيد زواجكما الثلاثين، وقد أصبحتما نموذجا لأسرتنا الصغيرة ولأسرتنا الأردنية الكبيرة في المحبة والعطاء. أشكركما على كل ما بذلتماه من جهد في تنشئتنا، وكل ما قدمتماه لوطننا العزيز، وأهنئكما وأدعو الله أن يديمكما بالصحة والعافية والسعادة"

ونحن من موقع تاجكِ، نتقدم بخالص التهنئة للملك عبد الله الثاني، وزوجته الملكة رانيا العبدالله، متمنيين لهما عمراً مديداً معاً في سعادة ورخاء.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر