الأميرة رجوة تتألق في أحدث ظهور لها مع الأمير الحسين في سنغافورة

الأميرة رجوة الحسين تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها مع ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبد الله الثاني في زيارتهما العملية الأولى لسنغافورة.

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 يناير 2024 آخر تحديث: الأربعاء، 24 يناير 2024
الأميرة رجوة تتألق في أحدث ظهور لها مع الأمير الحسين في سنغافورة

أثارت الأميرة رجوة الحسين إعجاب الجميع بأناقتها وجمال إطلالتها خلال مرافقتها لزوجها الأمير الحسين بن عبدالله الثاني في أول زيارة رسمية لهما بعد الزواج، إليكِ أجمل الصور التي رصدتها كاميرات الصحافة خلال رحلة عملهما في سنغافورة.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

الأمير الحسين والأميرة رجوة في سنغافورة

شارك الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي عهد الأردن، في رعاية منتدى تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الأردني السنغافوري، بحضور زوجته الأميرة رجوة الحسين

الأميرة رجوة تتألق في أحدث ظهور لها مع الأمير الحسين في سنغافورة

وقد نشر الديوان الملكي الهاشمي مجموعة صور للأمير الحسين وزوجته الأميرة رجوة خلال مشاركتهما في المنتدى، مشيرًا إلى أن المنتدى نظمته وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة بالتعاون مع السفارة الأردنية في سنغافورة واتحاد الأعمال السنغافوري وجمعية SG Tech السنغافورية.

وضمن فعاليات المنتدى الأردني السنغافوري لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، تم تخصيص جزء من العروض التقديمية للتركيز بشكل أكبر على برنامج "جوردان سورس Jordan Source" الذي تم إطلاقه عام 2021 برعاية سمو ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني. 

ويهدف هذا العرض التقديمي الموسع لبرنامج جوردان سورس إلى تسليط الضوء على البرنامج والترويج للأردن كوجهة رائدة ومركز عالمي متميز في مجال الابتكار وجذب الاستثمارات في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. ما يعكس الرؤى الملكية السامية لجلالة الملك عبدالله الثاني في تطوير هذا القطاع الحيوي وتعزيز مكانة الأردن كمركز رقمي وتكنولوجي متقدم في المنطقة.

إطلالة الأميرة رجوة الحسين في سنغافورة

خلال مرافقتها للأمير الحسين في الزيارة الرسمية لسنغافورة، ارتدت الأميرة رجوة فستان رائعًا من مجموعة كارين ميلن BY LYDIA، الفستان باللون البيج الناعم ومزين بزهور مطبوعة بشكل أنيق وجميل، كما قامت بإجراء بعض التعديلات البسيطة على الفستان كي يصبح محتشماً أكثر، وحتى يناسب ذوقها الملكي، ما زاد من أناقة وجاذبية إطلالة الأميرة رجوة.

الأميرة رجوة تتألق في أحدث ظهور لها مع الأمير الحسين في سنغافورة

كما اختارت الأميرة حقيبة من جاكيموس بلون لو بامبينو لتتمم بها إطلالتها الأنيقة، وبحسب الموقع الرسمي للماركة كارين ميلن، فإن سعر الفستان يبلغ حوالي 300 دولار أمريكي، أي ما يُقارب 9000 جنيه مصري تقريبًا.

الأميرة رجوة تتألق في أحدث ظهور لها مع الأمير الحسين في سنغافورة

ومن الناحية الجمالية، تركت الأميرة رجوة الحسين شعرها الذهبي الجميل منسدلًا بنعومة وانسيابية على أكتافها، كما اعتمدت مكياجًا بسيطًا وهادئًا بدرجات الألوان الترابية، يتناسب مع أناقة الإطلالة.

نبذة عن الأميرة رجوة الحسين

  • ولدت الأميرة رجوة الحسين في الرياض عام 1994.

  • والدها هو السيد خالد بن مساعد بن عبد العزيز آل سيف، ووالدتها السيدة عزة بنت نايف عبد العزيز أحمد السديري.

  • تنحدر عائلة الأميرة رجوة من قبيلة سبيع التاريخية، حيث كان آل سيف شيوخ وأمراء منطقة العطار بمحافظة سدير في منطقة نجد منذ بداية تأسيس المملكة العربية السعودية

  • تخرج والدها في الهندسة المدنية من بيروت، وأسس شركة السيف للمقاولات.

  • درست الأميرة رجوة الثانوية في السعودية، ثم حصلت على بكالوريوس الهندسة المعمارية من جامعة سيراكيوز بالولايات المتحدة.

  • تجيد اللغات الإنجليزية والفرنسية بالإضافة إلى العربية، ومن هواياتها ركوب الخيل والرسم.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر