أول منشور للأمير حسين بعد الزفاف الملكي: رجوة قرّة عيني!

الأمير حسين يوجه رسالة لزوجته الأميرة رجوة الحسين بعد الزفاف

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 يونيو 2023
أول منشور للأمير حسين بعد الزفاف الملكي: رجوة قرّة عيني!

شارك ولي العهد الأردني الأمير حسين عبد الله منشوراً على حسابه الخاص بإنستقرام يوم الجمعة الماضية، يحمل كلمات الحب والامتنان لقرينته الأميرة رجوة الحسين، وكان ذلك بعد الزفاف الملكي للعروسين، والذي أقيم الخميس الماضي في قصر زهران.. تابعي لمعرفة التفاصيل.

نشر الأمير حسين رسالة رقيقة تحمل كل معاني الحب، ووصف فيها قرينته الأميرة رجوة الحسين بقرّة عينه ورفيقة دربه، وجاءت كلماته كالتالي:

"أحمد الله الذي منّ علي برجوة، لتكون قرة عيني ورفيقة دربي، وأسأل الله سبحانه أن يحيطنا بالطمأنينة، ويحفظنا بالمودة، ويرزقنا بالذرية الصالحة، ويعيننا على تنشئتها نشأة مؤمنة طيبة تليق بوطننا وأهلنا. الشكر يتجدد لكل من شاركنا فرحتنا في الأردن الحبيب ومن كل أهلنا وأصدقائنا من مختلف البقاع، والحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه"

يذكر أن مراسم الزفاف الملكي الرسمية بدأت في قصر زهران، وتوافد الكثير من الزعماء والشخصيات الهامة للمشاركة في الاحتفال، ثم تم استكمال مراسم الزفاف في قصر الحسينية بعد سير الموكب الأحمر.

أول منشور للأمير حسين بعد الزفاف الملكي: رجوة قرّة عيني!

كما نالت الأميرة رجوة الحسين لقب أميرة وفقاً لمرسوم ملكي من العاهل الأردني الملك  عبد الله الثاني بعد عقد القران مباشرةً، وسوف تشارك صاحبة السمو الملكي في جميع فعاليات البيت الملكي الأردني.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر