إطلالات الملكة رانيا في حفلات التخرج

ظهرت الملكة رانيا اليوم بإطلالة لافتة أثناء تكريم أوائل الثانوية العامة بالمملكة الأردنية الهاشمية مع زوجها الملك عبدالله العاهل الأردني وإليك تفاصيل الإطلالة.

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الخميس، 19 أكتوبر 2023
إطلالات الملكة رانيا في حفلات التخرج

تألقت الملكة رانيا العبدالله في إطلالتها أمس أثناء كريم جلالة الملك عبد الله الثاني، وزوجته جلالة الملكة رانيا العبد الله لأوائل الثانوية العامة للعام الدراسي 2022/2023، في قصر الحسينية.

وارتدت الملكة رانيا فستاناً أنيقاً بدرجة المينت جرين بتصميم المصمم العالمي جوناثان سيمخاي، مع حقيبة يد نفس اللون مينت جرين من ماركة إليمي، بالإضافة إلى حذاء أبيض مع التصميم الذهبي لفت الأنظار من ديور.

إطلالات الملكة رانيا في حفلات التخرج

واختارت الملكة رانيا تسريحة الشعر الويفي بفرق المنتصف، مع مكياج ناعم مائل للنيود، لتكون إطلالتها متناسقة مع الفستان الجذاب، الذي أضافت له لمسة جمالية بوضع حزام على الخصر، لم تكن في الموديل الأصلي.

إطلالات الملكة رانيا في حفلات التخرج

وتشابهت إطلالة الملكة رانيا في حفل أوائل الثانوية العامة، مع حفل تخرج نجليها الأميرة سلمى والأمير هاشم، حيث ارتدت في حفل تخرج الأميرة سلمى من جامعة كاليفورنيا الجنوبية بفستان أخضر ليموني بحزام على الخصر، بالإضافة تسريحة الشعر المنسدل بفرق المنتصف.

إطلالات الملكة رانيا في حفلات التخرج

كما ارتدت الملكة رانيا العبدالله فستان نبيتي في حفل تخرج الأمير هاشم بحزام فوشيا على الخصر، وتسريحة الويفي للشعر المنسدل.

إطلالات الملكة رانيا في حفلات التخرج

وكان قد كرم العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، وزوجته الملكة رانيا العبد الله أوائل الثانوية العامة للعام الدراسي 2022/2023، وقدم جلالتهما المباركات والتهاني للطلبة على تفوقهم، وأشادا بعزيمتهم ومثابرتهم، وإصرارهم على التميز والتفوق الدراسي.
وحضر التكريم رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي، ومدير مكتب جلالة الملك، الدكتور جعفر حسان، وأيضاً وزير التربية والتعليم، ووزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور عزمي محافظة.

وفي ختام اللقاء، التقط الحضور صوراً تذكارية جماعية لتوثيق هذا الاحتفال، وسط تأكيد جلالة الملك والملكة على الطلاب بضرورة اختيار التخصصات التي تتوافق مع طموحات وشغف الخرجين، المناسبة لمتطلبات سوق العمل.

وأعرب الطلاب عن رغبتهم في التطلع أكثر نحو التخصصات الصناعية والمهنية دون الأكاديمية، خاصةً بسبب الركود الذي تعاني منه، كما أن سوق العمل وتطوراته المتسارعة، سواء على المستوى المحلي أو الإقليمي، يحتاج إلى خبرة مهنية وصناعية أعلى.

إطلالات الملكة رانيا في حفلات التخرج

يذكر أن الملكة رانيا احتفلت بعدي ميلادها الـ53 الأسبوع الماضي، بإطلالة مميزة باللون الأبيض والجينز وسط عائلتها، بجانب جلالة الملك عبدالله وكنتها الأميرة رجوة الحسين، ونجلها ولي العهد الأمير الحسين.

وكانت إطلالتها لافتة وناعمة وجذابة في نفس الوقت، مع  تسريحتها المفضلة للشعر المنسدل، والمموج من الأطراف، والمكياج الوردي الناعم الذي يبرز جمال ملامحها.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر