20 إطلالة كاجوال مبهرة للملكة رانيا بالبنطلون

صور الملكة رانيا ستايل كاجوال بالبنطلون العملي المريح

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 مارس 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 04 أبريل 2023
20 إطلالة كاجوال مبهرة للملكة رانيا بالبنطلون

منذ زواجها من الأمير عبد الله في عام 1993،  استطاعت الملكة رانيا أن تبهر العالم بجمالها الأخاذ وحضورها الطاغي، وذكائها وعطائها المتجدد. وتمكنت من الظهور بالأسلوب الملكي الذي لا تشوبه شائبة.

ومع أناقة الملابس الأردنية التقليدية المزينة بالألماس والأحجار الكريمية في المناسبات وحفلات العشاء الرسمية، إلا أن من أهم أسرار أناقة الملكة رانيا أنها لم تدع نمطاً واحداً يسيطر على إطلالتها، فهي تعرف كيف ترتدي الملابس المناسبة لكل حدث، وكيف تبدو رائعة ومتناغمة مع مختلف الستايلات.

فإذا كانت الأناقة الملكية الكلاسيكية هي ما تقفز إلى أذهان البعض عند ذكر اسم الملكة رانيا، فقد جمعنا لكم في هذا المقال مجموعة من صور الستايل الكاجوال للملكة رانيا، لنشاهد سوياً كيف استطاعت أن تجعل الملابس البسيطة السهلة العملية غاية في الأناقة.

ولأن ملكة الأردن رانيا العبدالله هي أيضاً ناشطة معروفة عالمياً بدورها الرائد في قضايا التعليم والصحة وتمكين الشباب والحوار بين الثقافات، وصنفتها مجلة فوربس ضمن أقوى 100 امرأة في العالم، فإن العديد من إطلالاتها تعكس هذه الروح الشابة النشيطة العملية، التي ترتدي البنطلون المريح والبلوزة أو الجاكت البسيط الأنيق مع الحقائب الكاجوال الكروس، وتظهر بتسريحة شعر بسيطة مريحة لنهارات مليئة بالحركة.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر