استوحي إطلالتك من أرقى أزياء الملكة رانيا

استوحي من إطلالات راقية للملكة رانيا لمناسباتك الرسمية والخاصة

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 يونيو 2023 آخر تحديث: الأحد، 29 أكتوبر 2023
استوحي إطلالتك من أرقى أزياء الملكة رانيا

تفضل الملكة رانيا في بعض الأحيان اختيار الإطلالات الكلاسيكية والرسمية التي تتمتع بالرقيّ والفخامة، كما تختار دائماً الأزياء التي تبرز رشاقتها وقوامها الممشوق، لذلك نرشح لكِ إطلالات راقية مستوحاة من الملكة رانيا، شاهدي الألبوم، ثم تابعي قراءة التفاصيل.

استوحي إطلالتك من أرقى أزياء الملكة رانيا

تعتمد الملكة رانيا في اختياراتها لأقمشة الفساتين والبدلات على أنواع الشيفون، والدانتيل والحرير، وخاصةً في المناسبات الرسمية الخاصة ومناسبات البيت الملكي الأردني، فهي تضفي لمسة من الفخامة الملكية وتمنحها حضوراً خاصاً.

استوحي إطلالتك من أرقى أزياء الملكة رانيا

وأما عن الألوان، فإن اختيارات الملكة لا تنحصر على مجموعة معينة، فهي تختار الألوان الملكية وهما الأبيض والأسود، وتختار أيضاً الألوان المفعمة بالحياة مثل الوردي، الأزرق، الأخضر، كما تظهر في بعض الأحيان بالإطلالات المشجرة الزاهية، مع تنسيق الدرجات المناسبة لبشرتها.

وتتنوع اختيارات الملكة بين الإطلالات الكلاسيكية والإطلالات العصرية حسب الحدث الذي تنوي حضوره، كما تشتهر باختيار الإطلالات العربية التي تتميز بالتفصيلات الواسعة مثل العباءة والقفاطين في بعض المناسبات العائلية أو الأحداث التي ترتبط بالثقافة الأردنية والعربية.

استوحي إطلالتك من أرقى أزياء الملكة رانيا

تجمع إطلالات الملكة رانيا بين الفخامة الملكية والبساطة القريبة إلى القلوب، لذلك تعشق الجماهير من السيدات متابعة أحدث إطلالاتها حتى لو أعادت ارتداءها، لكنها تعرف جيداً كيف تضفي عليها لمسات جديدة خاصة بها.

وتعتمد الملكة في بعض الأحيان الفساتين والبدلات ذات التطريزات البارزة أو التي تشمل الستراس اللامع، ويقع اختيارها حسب المناسبة والحدث، وقد تختار أزياء بسيطة بدون أي زخارف وتزينها بقطع الإكسسوار الأنيقة، وتنوع الملكة في اختياراتها بين إطلالات بتوقيع دور الأزياء العالمية مثل ديور أو دولتشي آند غابانا، أو بتوقيع المصممين العرب مثل إيلي صعب وريم عكرا.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر