الملكة رانيا بإطلالة مكررة من ستيلا مكارتني

الملكة رانيا بإطلالة خريفية خضراء في أحدث ظهور لها على هامش أنشطتها الأخيرة في بلفاست.

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 25 أكتوبر 2023
الملكة رانيا بإطلالة مكررة من ستيلا مكارتني

التقت الملكة رانيا على هامش زيارتها لـ بلفاست في إيرلندا الشمالية، بمجموعة من اللاجئين وطالبي اللجوء في مركز كونراي التعليمي، بالإضافة إلى ممثلي مجلس المدينة وأعضاء المجتمع المحلي، وظهرت سموها بإطلالة خريفية مكررة.

الملكة رانيا في مركز كونراي التعليمي

على هامش أنشطتها الأخيرة في بلفاست، حرصت الملكة رانيا على التعرف على تجارب النازحين من الشرق الأوسط وأفريقيا في إيرلندا الشمالية، وأشادت جلالتها بدعم سكان مدينة بلفاست للاجئين وطالبي اللجوء، ومنحهم الشعور بالاستقرار سريعاً من خلال توطينهم.

وشاركت الملكة منشوراً عبر حسابها على إنستغرام أثنت فيه على دور مركز كونراي التعليمي في توفير فرص العمل والتأهيل والتدريب للنازحين، ومساعدتهم في تكوين صداقات وعلاقات اجتماعية، مما ساهم في اندماجهم بالمجتمع، قائلة:

"لقائي مع لاجئين وطالبي لجوء في بلفاست بالأمس كان تجربة غنية بالنسبة لي. سمعت عن العمل المميز الذي يقوم به مركز كونوي التعليمي ومنظمة ارتس-إيكتا لتمكين ودعم القادمين الجدد... دليل على أن العالم قادر على مساعدة الأضعف بيننا عندما نجعل ذلك أولوية"

تفاصيل إطلالة الملكة رانيا

اختارت الملكة رانيا العبدلله في زيارتها لمركز كونراي إطلالة خريفية خضراء، حيث أعادت الملكة ارتداء سويتر أخضر من الصوف من توقيع ستيلا مكارتني، وتميز السويتر الأنيق بالأكمام الطويلة الفضفاضة والياقة المستديرة، ونسقت الملكة إطلالتها مع بنطلون كلاسيك بدرجات الكحلي من قماش الجبردين.

كما اختارت زوج من الأحذية الجلدية ذات الكعب العالي والمقدمة المدببة بدرجات الكحلي الفخم، من توقيع جينيفر شامندي.

وعن إطلالتها الجمالية، فقد اعتمدت المكياج الناعم بالدرجات الترابية مع أحمر الشفاه اللامع قليلاً، كما اختارت تسريحة الشعر المنسدل مع فرق المنتصف.

يذكر أن الملكة رانيا كانت قد ارتدت السويتر الأخضر من قبل في عام 2021، حيث يعرف عن سموها إعادة تدوير قطع الأزياء الأنيقة الخاصة بها، مع إضافة لمسة أزياء جديدة لمنح إطلالتها المزيد من الحيوية.

وكانت قد اختارت جلالتها إطلالة البدلة الرمادية من مجموعة ديور الرجالية في أحدث ظهور لها بمؤتمر "عالم شاب واحد" دعماً منها لدور الشباب وتشجيعهم، وبدت سموها في كامل أناقتها وأشاد روّاد مواقع التواصل الاجتماعي بقدرة الملكة على تنسيق إطلالتها بشكل قيم يلائم أنوثتها.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر