رانيا يوسف بإطلالة مثيرة بالتايجر على البحر

تألقت الفنانة رانيا يوسف بإطلالة مثيرة وجريئة على شاطئ البحر بفستان صيفي بنقوش التايجر، وزينت شعرها بوردة حمراء، إليكِ إطلالتها بالصور من هنا.

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 أغسطس 2023 آخر تحديث: الخميس، 24 أغسطس 2023
رانيا يوسف بإطلالة مثيرة بالتايجر على البحر

على غرار نجوم الفن، تستمتع الفنانة رانيا يوسف بعطلتها الصيفية على شاطئ البحر، ونشرت لها صوراً حديثة عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، تظهر فيها بإطلالة جريئة ومثيرة بفستان مزين بنقوش التايجر، وزينت شعرها بوردة حمراء زادت من جمالها، وأثنى المتابعون على جمال رانيا يوسف وإطلالتها الشبابية، إليكِ الصور من هنا.

إطلالة رانيا يوسف بالتايجر

تألقت الفنانة رانيا يوسف على شاطئ البحر أثناء قضائها عطلتها الصيفية بفستان مزين بنقوش التايجر، يكشف عند بطنها، ومزيناً بسلسلة ذهبية تحيط بالخصر بالكامل، ومن الجدير بالذكر أن الفستان من تصميم BRONX AND BANCO، واختارت معه حذاء ذهبياً لامعاً وكذلك حقيبة ذهبية من PRADA.

رانيا يوسف بإطلالة مثيرة بالتايجر على البحر

واختارت رانيا لهذه الإطلالة إكسسوارات ذهبية ضخمة أثارت ذهول الجمهور، تمثلت في أقراط حلقية عريضة، سواء ذهبي عريض، وخلخال ذهبي رفيع.

مكياج وتسريحة رانيا يوسف على  الشاطئ

كما اختارت للناحية الجمالية تسريحة ذيل الحصان المعقود بأكثر من ربطة على مسافات متساوية، وزينت جانب شعرها بوردة حمراء متفتحة، كما اختارت مكياج سموكي خفيف للعيون، مع أحمر شفاه باللون الأحمر الزاهي.

رانيا يوسف بإطلالة مثيرة بالتايجر على البحر

وانهالت التعليقات على الفنانة من جمهورها الذي أبدى إعجابه بإطلالتها، ووصفها أحد المتابعين بأنها شبيهة الفنانة العالمية سلمى حايك، حيث علق قائلاً: "سلمى حايك المصرية😍".

رانيا يوسف تثير الجدل مؤخراً بإطلالاتها

لم تكن هذه المرة الأولى التي تثير فيها الفنانة رانيا يوسف الجدل بإطلالتها الجريئة والمثيرة، فهي منذ أن تصدرت التريند لأول مرة بعد فستان "البطانة" الذي تسبب في إثارة جدل واسع، وارتدته من بعدها ابنتها الكبرى مما تسبب في حدوث خلاف قوي بين رانيا وطليقها السابق محمد مختار.

رانيا يوسف بإطلالة مثيرة بالتايجر على البحر

وحتى الآن تعتمد على اختيار إطلالات جريئة تجعلها تتصدر التريند بعد كل ظهور، وكان آخرها جلسة تصوير ظهرت فيها رانيا ببلوزة شبكية شفافة ولامعة، يظهر من أسفلها توب يكشف جزءاً كبيراً من منطقة الصدر، ونسقتهما مع تنورة قصيرة للغاية باللون الأسود، واختارت أيضاً لهذه الإطلالة الجريئة شعر مستعار قصير، وحذاء بنفسجي بكعب عالِ.

رانيا يوسف بإطلالة مثيرة بالتايجر على البحر

أما من الناحية الجمالية؛ فقد اختارت رانيا مكياج عيون سموكي بدرجات اللون البنفسجي اللامع، مع لمسة من أحمر الشفاه النيود الباهت.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر