فساتين لسهرات رأس السنة مستوحاة من مهرجان البحر الأحمر

استعدي لسهرات رأس السنة بفساتين مختلفة مستوحاة من مهرجان البحر الأحمر وإطلالات الفنانات كما موضح في الألبوم المرفق.

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 15 يناير 2024
فساتين لسهرات رأس السنة مستوحاة من مهرجان البحر الأحمر

تألقت العديد من النجمات العربية والعالمية بفساتين مختلفة خلال أيام مهرجان البحر الأحمر خاصة حفلي الافتتاح والختام.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

فساتين باللون الأسود بمهرجان البحر الأحمر

سيطر اللون الأسود ملك الألوان خلال إطلالات النجمات في فعاليات مهرجان البحر الأحمر، وتألقت فنانات مثل إيمي جاكسون التي ارتدت فستاناً أسود بخامتين الأولى الناعمة باستايل الميريمايد والخامة الثانية التي بتطريز الريش مع غطاء الرأس. 

 وهاندا ارتشيل بفستان أسود من توقيع Ozgur Masur، مقسم لقطعتين بنطلون واسع بالخصر العالي المزين بخرز معدني مع عقدة جانبية متدلية، والقطعة الثانية توب طويل بالأكمام الواسعة والياقة العالية، جاء مرصعا بالخرز الفضي الذي زين كتفيها بخطوط منتظمة، وأكملت النجمة التركية تلك الإطلالة بتسريحة الشعر المرفوع نصف رفعة، مع الأقراط المعدنية الكبيرة وحذاء مدبب باللون الأسود.

وأمينة خليل بفستان أسود من خامة القطيفة مطرز برسومات الذهبي على الأكمام والذيل، لإطلالة انسيابية تناغمت مع قصة الفستان الميراميد الضيق عند الخصر، واختارات معها تسريحة الكعكة المرفوعة والغرة الجانبية

وريا أبي راشد ارتدت فستاناً أسود انسيابي بتوقيع سيدريك حدّاد، بخامة القطيفة انسيابي مع كشكشة من الجانب، وفتحة عند الساق، وتناغمت معه تسريحة الشعر الريتو على الجانب فضلا عن إكسسوار دار بلغاري لعقد الثعبان الملفوف على الرقبة.

ونادين نسيب نجيم، ظهرت بفستان خطف الأنظار خلال حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر، متوسط الطول وبأكمام طويلة وبتصميم مجسم على جسدها، ومرصع بكريستالات كبيرة وقطع معدنية على شكل مخالب على جانبي حضرها، ونسقت نادين الفستان مع حذاء مفتوح باللون الأسود في الفضي، وهو من تصميم العلامة التجارية Area، وقد وصل سعره إلى 1120 جنيه سترليني.

واختارت نادين نسيب نجيم تسريحة الشعر المنسدل في شكل ناعم وانسيابي، تناغم معه المكياج النيود الكشميري مع مكياج العيون الأسود، وظلال عيون بألوان ترابيةـ فضلا عن اختيار الإكسسوارات الناعمة لتكمل إطلالتها.

ونور الغندور، وأسيل عمران، ودانيلا رحمة شارون ستون، وسيرين عبد النور والنجمة القديرة سوسن بدر.

فساتين باللون الأحمر بمهرجان البحر الأحمر

وتألقت ريا أبي راشد أيضاً في أحد أيام مهرجان البحر الأحمر، كما تألقت ميشيل ويليامز بالفستان الأحمر، الذي تميز بالطابع الناعم والبسيط مصمم بأكتاف مكشوفة تتوسطها حمالة الهالتر الرفيعة، ومزين بفيونكة عند منطقة الصدر، بينما انسدل بقصة مستقيمة تتوسطها بعض الكسرات، وتزينت مع تلك الإطلالة بأقراط ماسية صغيرة فقط.

والفنانة ميلا الزهراني أيضاً ظهرت بفستان باللون الأحمر بدون أكمام، رغم  تعدد التصميمات إلا أن اللون الأحمر فرض نفسه على السجادة الحمراء وتألقت به النجمات.

كما اختارت الفنانة السعودية سمية رضا هي أيضا اللون الأحمر وتألقت بفستان طويل من المخمل، مميز بأكمام قصيرة تتدلى فوق ذراعيها، مع جزء أمامي متدلية من الحرير الأحمر، وزينت إطلالتها بقفاز أسود طويل على طول راعها.

فساتين باللون الذهبي بمهرجان البحر الأحمر

تألقت العديد من النجمات بالفساتين الذهبية مثل النجمة العالمية هالي بير بفستان ذهبي مع اللون الأسود، وتناسقت معه تسريحة الشعر المنخفض الملموم، والغرة الأمامية، كما ظهرت دينا الشربيني بفستان بني لامع خلال حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر.

فساتين بألوان  مختلفة بمهرجان البحر الأحمر

اختارت الفنانة المصرية ياسمين صبري للظهور بإطلالتين بفساتين باللون الجنزاري والفوشيا مختلفين في التصميم، كما ظهرت الفنانة يسرا بفستان باللون البنفسج، فيما ظهرت الفنان ماغي بوغصن ببدلة باللون الأصفر لفتت الأنظار.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر