أبرز إطلالات أمينة خليل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021
أبرز إطلالات أمينة خليل

الفنانة أمينة خليل تتميز بإطلالة جذابة في اختيار ألوان المكياج الخاصة بها، أو التسريحات، أو صبغات شعرها بين درجات الأشقر والبني، في الألبوم أعلاه جمعنا لكِ أبرز إطلالات أمينة خليل، لتستوحِ منها إطلالتك في المناسبات المختلفة.

مكياج أمينة خليل

تمتاز أمينة خليل ببشرة بيضاء، وكانت أغلب إطلالاتها بمكياج النيود الهادئ، إلا في بعض الإطلالات التي فضلت فيها آيشادو فاقع، وإليكِ خطوات وضع المكياج الصحيح، لتتألقي مثل أمينة خليل:

  • قبل وضع أي مكياج يجب الحرص على تنظيف بشرتكِ وترطيبها جيداً
  • ثم ضعي طبقة خفيفة من الكريم المرطب قبل وضع المكياج.
  • بعدها ضعي طبقة أولى من كريم الأساس، ومن ثم ضعي طبقة ثانية أو بودرة، وخصوصاً إن كانت بشرتكِ دهنية.
  • يمكنكِ وضع  أحمر خدود بقوام كريمي أعلى الصدغين. اختاريه باللون البيج أو الوردي الباهت.
  • ثم ضعي طبقة خفيفة من كريم الأساس والبودرة على شفتيك، ومن ثم ضعي أحمر شفاه وردي باهت أو بيج.

اختيار ألوان المكياج

  • اختيار لون كريم أساس قريب من لون بشرتكِ الأصلي، إن كنتِ ترغبين بإطلالة مشرقة، فبوسعكِ اختياره أفتح بدرجة واحدة فقط.

  • ضعي طبقة من الملمّع الـ "هاي لايت" على عظمتيّ الصدغين وعظمة الأنف ومنتصف الجبهة وعظمة الذقن.

  • لا تضعي البودرة إن كانت بشرتكِ دهنية، وعوضاً عن هذا اختاري مستحضرات التجميل ذات القوام الكريمي سواءً كان هذا كريم أساس أو أحمر شفاه أو ظلال العينين.

  • أحدث صيحات المكياج الآن هو الابتعاد عن الدرجات المحمرّة، واختاري عوضاً عنها الدرجات الترابية والنحاسية والمذهّبة لإطلالة نيود.

  • ابتعدي عن درجات البنفسجي والفوشيا والبرتقالي، وانتقي ألواناً هادئة بدرجات طبيعية مثل الزيتوني والبيج.

تسريحات أمينة خليل

تسريحة الريترو

هذه التسريحة تُعد من أكثر التسريحات التي تُعطي مظهراً فخماً في المناسبات والحفلات، خصوصاً لصاحبات الشعر الطويل الكثيف، حيث يتم تمويج الشعر بشكل عريض، ثم ترتيب هذه الأمواج لتبدو بشكل متسق ومتناسق، ثم وضعها على أحد جانبي الرأس أو تركها على الظهر منسدلة وتزين الشعر بالمشابك لتُعطي مظهراً فخماً وأنيقاً، مثل أمينة خليل في بعض إطلالالتها.

تسريحة الشعر الطويل بالكعكة

هي نوع من التسريحات الكعكة، التي لا تحتاج منك سوى إلى لمسة خفيفة لإضافة مزيد من الرقي والفخامة، وتكون تسريحة الكعكة من خال لم الشعر وبرمه سواء كعكة مرتفعة أو منخفضة.

تسريحة بوني تيل ويفي طويل

اعتمدتها غادة عبد الرازق في أكثر من إطلالة، وهي مميزة جدًا لسهرة فخمة أو مناسبة هامة، وتظهر في هذا النمط من تسريحات بونتيل لمسة الهايلايت الرائعة.

تسريحة الكيرلي

تعتمد غادة عبدالرازق تسريحات الشعر الكيرلي في بعض إطلالاتها، فسواء كان الكيرلي بالحرارة أو الجيل، فهو خيار ملائم للشعر الطويل، الذي يعطيه حيوية ومظهر طبيعي وجذاب.

تسريحة الشعر الطويل المرفوع

تعتبر هذه التسريحة من أبسط التسريحات للشعر الطويل، حيث يتم الحفاظ علي الشعر من خلال تطبيق شعر بلمسة طبيعية غير مكلفة، وعدم المبالغة في شد الشعر أو استخدام الاسبراي المثبت.

تسريحة نصف الرفعة للشعر الطويل

تعتبر هذه التسريحة واحدة من التسريحات العصرية العملية التي تعطي مظهر ناعم وجذاب، وفي نفس الوقت تضيف نوع من الشعور بالحرية وعدم التقيد.

تسريحة الضفائر للشعر الطويل

تعتبر الضفائر نوع من التسريحات القديمة التي يسهل اعتمادها للشعر الطويل، لكن مع مزيد من الطرق المختلفة والمميزة يمكن أن تصبح الضفيرة تسريحة مميزة.

فلم يعد تطبيقها بشكل تقليدي هي الطريقة الوحيدة فقط، بل يمكن أيضاً دخول مجموعة من الأفكار المختلفة التي تعطيها مظهر جميل مثل الإكسسوار المناسب أو الشرائط الستان.

تسريحات الشعر المنسدل

بالرغم من تنوع تسريحات الشعر واختلافها في عصرنا هذا، إلا أن هناك الكثير من المطربات اللواتي يُفضلنّ تسريحات الشعر المنسدل.

تسريحة ويفي مفترق المنتصف للشعر الطويل

ربما تبدو فكرة فرق منتصف الشعر كلاسيكية، لكن مع إضافة لمسات الويفي المثير على الشعر سوف تحصلين على إطلالة جذابة.

تسريحة ذيل حصان أومبير للشعر الويفي 

هو نمط كلاسيكي عائد بقوة ليتصدر تسريحات ويفي ناعمة للشعر الطويل، وهو ترك نصف الشعر لأعلى في نمط ذيل حصان وترك النصف الخلفي من الشعر خلف ذيل الحصان، وهي تسريحة سهلة للغاية وتمنح شعرك مظهر أنثوي فاتن.

تسريحة الطبقات المتعددة للشعر الويفي 

هذه التسريحة تعتمد على صنع بعض الطبقات الفوضوية في الشعر الويفي الطويل، ومناسبة جداً في المناسبات والسهرات. ويمكنك إدخال أحد الألوان العصرية كـالبني الفاتح أو الأشقر لتلك الطبقات باستشارة مصفف شعرك.

صبغات شعر أمينة خليل

صبغة الشعر البني الغامق مع الأشقر الكريمي

صبغة الشعر البني الغامق مع الأشقر الكريمي يتربع على عرش موضة ألوان الشعر، وقد يكون هذا اللون من الألوان التي برزت في عالم صيحات صبغة الشعر، ويسهل تطبيقه مهما كان لون الشعر الطبيعي، ويُعد من ألوان الشعر النابضة التي تُعزز من تألقك وجمال طلتك، فلا تترددي في اعتماده في حال كنت قد مللت من لون شعرك الحالي.

صبغة الشعر البني المتعدّد الأبعاد

الشعر البني المتعدّد الأبعاد يعتبر من أكثر الألوان رواجاً هذا العام، فإذا كنت تبحثين عن اللون المُلفت الذي يجعلك محط أنظار الجميع، فما عليك سوى اعتماد هذا اللون؛ فهو أكثر الألوان الذي يجمع تدرجات متنوعة من البني، حيث يتميز بألوان مموجة تم اختيارها لكل امرأة جريئة تبحث عن إطلالة لافتة لا تشبه سواها.

صبغة الشعر اللون البني الفاتح

اللون البني الفاتح للشعر يعتبر من أكثر الذي يليق بكل أنواع وألوان البشرة، فهو لون حيوي وعصري، ومن أحدث تقنيات تلوين الشعر، لإطلالةٍ ملفتةٍ أكثر ومتميزة ولإظهار نضارة وجهك.

صبغة الشعر البني الشوكولاتة

الشعر البني الشوكولاتة من الألوان الرائجة، ويتميز هذا اللون أنه يُساعدك على تفتيح لون بشرتك ويُضيف الرونق والنضارة لها، ويُعتبر من أحدث صيحات الموضة في عالم ألوان صبغات الشعر في 2021، خاصة أنه من الألوان الجريئة التي ستمنحك إطلالة فريدة مُفعمة بالجمال والجاذبية والأنوثة وفي غاية العصري.

صبغة الشعر اللون البني العسلي

اللون البني العسلي من صيحات موضة 2021، حيث يترأس اللون البني العسلي صيحات ألوان صبغات الشعر، وقد يكون خياراً رائعاً، فهو يُليق بمختلف ألوان البشرة، وقد سجّل حضوراً قوياً لأغلب المشاهير، ويُمكنك التألق به لإطلالة دافئة وشابة في نفس الوقت، كما أنه يزيد نعومة ملامح وجهك.

الجذور البني الداكنة مع الأشقر الذهبي

الجذور البني الداكنة مع الأشقر الذهبي يعد مواكباً لأبرز صيحات موضة الشعر، ويعتمد هذا الأسلوب على لوك شعر داكن عند الجذور والذي يبدأ بتقنية الأومبري من الوسط حتى النهاية، وهو من أجمل الألوان التي تعتمده مشاهير العالم، فلا بدّ أن تجرّبيه أنتِ أيضاً.

البني الأشقر الكاكاو

يندرج هذا اللون ضمن لائحة موضة ألوان 2021 الأكثر رواجاً، فهذا اللون مزيج من ظلال البني والبني الفاتح، ويعكس لون الموكا أي القهوة الخفيفة مع الحليب والكاكاو للحصول على نتيجة متناقضة ولامعة للغاية، ويتميز بعصريته، ومثالي للواتي يرغبن في الحصول على لون أغمق من دون اعتماد لون موحد.

البني الكستنائي الفاتح

البني الكستنائي الفاتح يتناسب مع كافة ألوان البشرة وهو من الألوان الرائجة، أضيفي لمسة مميزة إلى شعركِ واعتمدي اللون الكستنائي الفاتح، وهو من أكثر صبغات الشعر طلباً لدى السيدات، كونه يتماشى مع كافة ألوان البشرة، ويعتبر الأكثر رواجاً هذا العام.

الشعر البني المائل للأشقر

الشعر البني المائل للأشقر من الألوان الرائجة، وتُعد صبغة الشعر البني المائل للأشقر والتي تسمى بالبروند من الدرجات المميزة والرائجة في 2021، وهي مزيج بين الأصفر والبني وتتناسب مع أغلب أنواع البشرة سواء البيضاء أو الحنطية.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر