تصريحات أمينة خليل حول دور الراقصة فتنة في فيلم "شقو"

تعرفي على تفاصيل دور الراقصة فتنة الذي تلعبه الفنانة أمينة خليل في فيلم "شقو" الذي يقدم بدور العرض في أيام عيد الفطر، ويتصدر السباق وتحقق إيراداته الملايين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 أبريل 2024 آخر تحديث: الخميس، 18 أبريل 2024
تصريحات أمينة خليل حول دور الراقصة فتنة في فيلم "شقو"

الفنانة أمينة خليل تتحدث عن تجسيدها لدور راقصة في فيلم "شقو" وهو أحد الأفلام التي تقدم في دور العرض بأيام عيد الفطر المبارك، تؤدي أمينة دور الراقصة فتنة التي تعمل في كباريه وهو من الأدوار الجديدة عليها، وتصف أمينة الدور بأنه يعبر عن شخصية مركبة حيث تتحدث فتنة بطريقة غريبة ولها مظهر مختلف.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع آخر أخبار الجمال والمشاهير!

أمينة خليل ودور الراقصة فتنة في فيلم "شقو"

تحدثت الفنانة أمينة خليل عن تجربتها في فيلم "شقو" الذي يقوم ببطولته الفنان عمرو يوسف، حيث كشفت عن كواليس تقديمها لشخصية الراقصة لأول مرة. الفنانة المصرية أمينة خليل تعتبر من الفنانات اللاتي يسعين لتقديم أدوار فنية متنوعة ومختلفة، ولذلك قررت تجسيد دور راقصة في كباريه في فيلمها الجديد "شقو" إلى جانب النجم عمرو يوسف.

أمينة خليل ودور الراقصة فتنة في فيلم "شقو"

وفي خلال مقابلة مع برنامج "عرب وود"، كشفت أمينة خليل عن حماسها الشديد للانضمام إلى هذا الفيلم ورغبتها في تأدية هذا الدور كونه مختلفاً عن أدوارها السابقة، فالبطلة تظهر بمظهر مختلف وتتحدث بطريقة غير عادية، وعلى لسانها: "دور مختلف تماما دور "فتنة" رقاصة في كباريه، حاولنا نخلي الموضوع دا سر أطول فترة، شكلها مختلف وبتتكلم بطريقة مختلفة، فيلم قصته مختلفة عن أي حاجة عملتها".

امينة في دور فتنة

وأشارت أمينة خليل إلى أنها لم تواجه صعوبات كبيرة أثناء تقديم الشخصية، ولكن كانت تواجه تحديات في عملية التحضير وإعداد "لوك" شخصية "فتنة"، حيث كانت تحتاج ساعات طويلة لوضع البروكة والمكياج واختيار الملابس، حيث أضافت: "الدور مكنش مجهد في التصوير لكن كان مجهد أنه يطلع كنت باخد عدد ساعات مهولة للتحضير من باروكة وتفاصيل اللبس والمكياج عشان اللوك يظهر".

فيلم العيد لامينة خليل

فيلم شقو يتصدر السباق ويحقق ملايين الإيرادات

تصدر فيلم "شقو" قوائم الإيرادات في موسم عيد الفطر السينمائي بمصر، حيث وصلت الإيرادات لأكثر من 39 مليون جنيه، الفيلم يشهد مشاركة عدد كبير من النجوم مما يضمن تصدره القائمة بسهولة، فإلى جانب أمينة خليل وعمرو يوسف، يوجد مجموعة من الفنانين مثل: محمد ممدوح، ودينا الشربيني، ويسرا، وعباس أبو الحسن، ومحمد جمعة، بالإضافة إلى عدد من الضيوف الخاصين. الفيلم من تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي، وإنتاج أحمد السبكي.

فيلم شقو يتصدر السباق ويحقق ملايين الإيرادات

تدور قصة الفيلم في إطار كوميدي أكشن، حيث يحكي عن صديقين ينخرطان في أعمال إجرامية ومشبوهة وهما يعتبران مخالفين للقانون، بمشاركة شخصيات أخرى تخدم قصة الفيلم.

الفنانة امينة خليل

الفنانة أمينة خليل وموسم رمضان 2024

غابت الفنانة أمينة خليل ولم تشارك في مسلسلات رمضان 2024 وظهرت فقط كضيفة شرف في مسلسل "الكبير 8" في عدة حلقات، لكنها عادت للظهور بقوة في فلم العيد "شقو" الذي مازال يتصدر الإيرادات بين أفلام العيد.

الفنانة أمينة خليل وموسم رمضان 2024

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر