من حفل عمرو دياب: داليدا خليل تشعل السوشيال ميديا من جديد

نشرت الفنانة اللبنانية داليدا خليل في حفل الهضبة عمرو دياب في بيروت بلبنان، فيديو لها وهي ترقص على أنغام أغنية "يا أنا يا لأ"، وتألقت بإطلالة مميزة ولافتة، بفستان أبيض مميز، وتصدرت بسبب تفاعلها التريند مرة أخرى.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 أغسطس 2023 آخر تحديث: الخميس، 21 سبتمبر 2023
من حفل عمرو دياب: داليدا خليل تشعل السوشيال ميديا من جديد

تصدرت الفنانة اللبنانية داليدا خليل التريند مرة أخرى مع عمرو دياب، خاصةً بعد حضورها لحفلته مساء السبت في بيروت بلبنان، بعد أن أثارت الجدل سابقاً بلقطتها الرومانسية مع الهضبة في الساحل، فكيف كانت إطلالتها في الحفل؟! إليكِ التفاصيل من هنا.

داليدا خليل ترقص على أنغام عمرو دياب

نشرت الفنانة اللبنانية داليدا خليل في حفل الهضبة عمرو دياب في بيروت بلبنان، فيديو لها وهي ترقص على أنغام أغنية "يا أنا يا لأ"، وتألقت بإطلالة مميزة بفستان أبيض ضيق، له كتف واحد، من تصميم بيانكا سارة كرم، ونسقت معه مجوهرات بسيطة، وحذاء باللون الذهبي.

ومن الناحية الجمالية، اختارت داليدا تسريحة ذيل الحصان المنخفض، كما اختارت مكياج برونزي لامع متدرج للأسود للعيون، وأحمر شفاه وردي

هجوم المتابعين على داليدا خليل

بعد نشرها لفيديو لها ترقص على أغاني عمرو دياب في لبنان، انهالت التعليقات على داليدا خليل من المتابعين يهاجمونها بأنها تحاول تقليد دينا الشربيني، أو ترغب في أن تحل محلها، بعد انفصال الأخيرة عن الهضبة، وعلقت إحدى المتابعات قائلة: "لن تصبحي دينا الشربيني"!

من حفل عمرو دياب: داليدا خليل تشعل السوشيال ميديا من جديد

شائعة ارتباط داليدا خليل وعمرو دياب

نشرت الفنانة اللبنانية داليدا خليل من أسبوعين صوراً لها على تطبيق إنستغرام مع الفنان عمرو دياب، أشعلت مواقع السوشيال ميديا، حيث ظهر فيها دياب يحتضن داليدا في لقطة عفوية ويقبلها من خدها، وعلقت داليدا على الصور قائلة: " الروح... مع الأسطورة عمرو دياب".

من حفل عمرو دياب: داليدا خليل تشعل السوشيال ميديا من جديد

وعن هذه القبلة، صرحت داليدا خليل مؤخراً بأن الموضوع لا يتخطى حدود إعجابها الكبير بفن عمرو دياب، وأن ما حدث هو مجرد مصادفة عفوية، عندما تقابلا في مشروعه الخاص في الساحل الشمالي مع أصدقائها، وأنها تحمست للغاية بمجرد معرفتها بوجوده في نفس وقت تواجدها، وأنها تعتبره شخصية ملهمة ومميزة وأسطورة، لهذا هي من أشد المعجبات به، وكانت على يقين بأن أي شيء حتى وإن كان بسيطاً ولكنه صدر عن عمرو دياب سيتسبب حتماً في إثارة الجدل.

من حفل عمرو دياب: داليدا خليل تشعل السوشيال ميديا من جديد

وأضافت داليدا لتفاصيل أكثر عن القبلة: "أنا قلتله بوسني فـ باسني، وطلعت عفوية كده، ومتكلمناش في حاجة غير هزار وكلمتين على السريع ومشيت"، لكن الجمهور ما زال مقتنعاً بأن هناك علاقة سرية تربطها بعمرو دياب، وذلك بالنظر إلى بداية علاقته بدينا الشربيني سابقاً وإنكار الاثنين لوجود علاقة تربطهما ثم سرعان ما تأكد الخبر حتى أعلنا انفصالهما.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر