هنا الزاهد بالشعر الويفي مع عمرو أديب

اعتادت الفنانة هنا الزاهد الظهور بالشعر الكيرلي الطويل في أغلب إطلالاتها، إلا أنها ظهرت بتسريحة مختلفة أثناء استضافتها في برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 01 نوفمبر 2023
هنا الزاهد بالشعر الويفي مع عمرو أديب

ظهرت الفنانة هنا الزاهد بتسريحة شعر الريتو من خلال الشعر المموج الويفي، عكس ما اعتادت الظهور بالشعر الكيرلي، وذلك خلال استضافتها أمس في برنامج الحكاية مع عمرو أديب على شاشة MBC مصر.

وتألقت في تسريحة الشعر الطويل مع إطلالتها باللون الأبيض، حيث ارتدت بنطلون وجليه باللون الأوف وايت مع قميص أبيض أعطى الإطلالة انسيابية، توافقتها الإكسسوارات الذهبية من خلال عقد على الرقبة وخاتم كبير في اليد.

واختارت هنا الواحد المكياج النيود الناعم ليناسب الإطلالة البيضاء، مع لون الشعر الذهبي بخصلات الأشقر كما اعتاد عليها جمهورها.

هنا الزاهد بالشعر الويفي مع عمرو أديب

وتحدثت هنا الزاهد عن اهتمامها بشعرها والحفاظ عليه، خلال اللقاء قائلة: بخاف على شعري جدا ومش بعمله، وشعري في الحقيقة عامل زي شعر على ربيع، وبتكسف أنزل بحر قدام حد بسبب أنه هيتصدم بعدين" مشيرة إلى خشونة خيوط شعرها.

وعن حياة الفنانة هنا زاهد الشخصية، قالت: "أنا إنسانة وأتأثر بالشائعات، لكن مش برد، وأحب حياتي الشخصية تبقى بعيد عن شغلي وأحب الناس تتكلم عن أعمالي بس" وحول سؤالها عن زوجها الفنان أحمد فهمي علقت: "أخاف من أحمد فهمي جدا في التصوير، لأنه في الشغل متوتر جدا ومش بيحب الغلطات".

يذكر أن الفنان أحمد فهمي عُرض له مؤخراً مسلسل "السفاح" على منصة شاهد والذي لاقى نجاحاً كبيراً، وكان بطولته مع باسم سمر وركين سعد وإخراج هادي الباجوري.

وعلى الصعيد الفني تناولت هنا الزاهد خلال اللقاء في برنامج الحكاية آخر أعمالها مسلسل "سيب وأنا سيب"، والذي شاركه في بطولته الفنان أحمد السعدني، وحقق العمل نجاحاً ضخماً بسبب قصته الكوميدية.

وقالت هنا الزاهد: "في البداية كنت فاكرة السعدني رخم كنت بشوفه في الجيم كذا مرة، وكان يسلم بطريقة غريبة، وسألت نفسي أول مرة قابلت فيها أحمد السعدني وقلت هل هو دمه تقيل، أو يمكن بيكرهني، واكتشفت بعدها إنه كان مكسوف وبيحبني جدا كممثلة"

وتابعت: "أحمد السعدني ضربني بجد في مشهد من المسلسل وأنا قلتله بطل غباء" ومسلسل "سيب وأنا أسيب"، والذي عرض مؤخرا كان بطولة أحمد السعدني وهنا الزاهد، ومحمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، ساندي، دنيا سامي، محمود السيسي، يارا جبران، كارلوس عازار، هنادي مهنا، من تأليف رنا أبوالريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان.

وتصدرت هنا الزاهد التريند عقب طرح الفيلم الأجنبي "باربي" وطالب مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي، وبدأت التساؤلات من وسائل الإعلام المختلفة عن آراء الجمهور العربي عن الممثلة العربية التي يمكنها تجسيد شخصية الدمية الشهيرة باربي، تزامناً مع تريند فيلم Barbie المتصدر عالمياً.

وتوجهت أغلب أصوات الجمهور إلى الفنانة الشابة هنا الزاهد، نظراً لدرجة التشابه القوية بين هنا وبين الدمية الشهيرة، خاصةً بشعرها الأشقر الطويل وبشرتها الفاتحة، وعينيها الملونتين أيضاً، فضلا عن عشق الفنانة هنا الزاهد للون الوردي والفوشيا وظهورها بأكثر من إطلالة بهذه الألوان.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر