شيري عادل تطير إلى مهرجان مالمو بعد نجاحها في مسلسل الحشاشين

تستعد الفنانة شيري عادل للسفر إلى مهرجان مالمو السينمائي والمقرر إقامته بنهاية هذا الشهر، الذي سبق وكانت شيري عضو لجنة تحكيم به سابقاً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 أبريل 2024 آخر تحديث: الخميس، 18 أبريل 2024
شيري عادل تطير إلى مهرجان مالمو بعد نجاحها في مسلسل الحشاشين

النجمة شيري عادل تستعد لرحلتها إلى مدينة مالمو في السويد، سوف تحضر هناك فعاليات مهرجان مالمو السينمائي الذي يُقام في الفترة من 22 إلى 28 أبريل 2024، شيري تشارك كضيف شرف في المهرجان، حيث شاركت سابقاً كعضو في لجنة تحكيم المهرجان في دورة سابقة.

تألقت شيري في السباق الرمضاني بدور متميز كضيفة شرف في الحلقة الأخيرة من مسلسل "الحشاشين" الذي عرض في رمضان 2024، وقامت فيه بلعب دور خديجة ابنة حسن الصباح.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع آخر أخبار الجمال والمشاهير!

شيري عادل تطير إلى مهرجان مالمو السينمائي بالسويد

تستعد الفنانة شيري عادل إلى السفر إلى السويد لحضور مهرجان مالمو السينمائي والمقرر إقامته في الفترة ما بين 22 و28 من الشهر الجاري، جدير بالذكر أن النجمة شيري عادل قد شاركت سابقاً في مهرجان مالمو السينمائي لعضو لجنة تحكيم في إحدى دوراته السابقة.

شيري عادل تطير إلى مهرجان مالمو السينمائي بالسويد

شيري عادل تتألق في مسلسل "الحشاشين"

حققت شيري عادل نجاحًا باهرًا وتألقت بشكل لافت كضيفة شرف في الحلقة الأخيرة من مسلسل "الحشاشين" الذي عرض في شهر رمضان هذا العام، وبرعت شيري في أداء دور خديجة، ابنة حسن الصباح، وهو شخصية محورية وبطل العمل الذي يلعب دوره النجم الكبير كريم عبدالعزيز.

تلقت شيري عادل إشادات طيبة وتعليقات إيجابية من المشاهدين ومتابعينها بعد ظهورها المميز في مسلسل "الحشاشين" وهو من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

شيري عادل تتألق في مسلسل "الحشاشين"

ضم فريق العمل أيضًا كبار النجوم مثل ميرنا نور الدين، وأحمد عبدالوهاب، وفتحي عبدالوهاب، وأحمد عيد، ونيقولا معوض، وسوزان نجم الدين، وعمر الشناوي، وإسلام جمال، إبداع شيري عادل الفني الراقي في هذا العمل جعلها تتألق بشكل لافت وتضيء الشاشة بحضورها الساحر في حلقة واحدة.

شيري في الحشاشين

نبذة عن الفنانة شيري عادل

بدأت الفنانة المصرية الجميلة شيري عادل مسيرتها الفنية الرائعة منذ كانت طفلة صغيرة تظهر في الإعلانات التلفزيونية، حيث أبهرت الجميع ببراعتها وسحرها، ثم انقعت فترة عن الظهور، لتعود بقوة إلى عالم التمثيل بأدوار سينمائية مميزة في فيلم "أصحاب ولا بزنس"، لتبدأ رحلة فنية مليئة بالنجاحات والإنجازات.

شيري عادل تطير إلى مهرجان مالمو بعد نجاحها في مسلسل الحشاشين

شاركت شيري في مشاريع تلفزيونية متميزة مثل "حياتي أنت"، "فرق توقيت"، "المرسى والبحار"، و"عفريت القرش"، بالإضافة إلى دورها اللافت في مسلسل "الملك فاروق".

لم تتوقف مسيرتها عند هذا الحد، بل تألقت أيضًا في السينما من خلال أفلام متميزة مثل "خارج على القانون"، "حسن ومرقص"، و"بلبل حيران"، وشاركت أيضًا في عدة أعمال تلفزيونية وسينمائية أخرى مثل "رقم مجهول"، "اسم مؤقت"، و"الخطيئة".

اعمال شيري عادل

تعد شيري عادل واحدة من النجمات اللامعات في عالم الفن، حيث تتألق بأدوارها المتنوعة والمميزة التي تبهر الجمهور وتثبت موهبتها وإبداعها الفني اللافت، ودائماً ما ينتظر منها جمهورها ومتابعوها المزيد والمزيد من التألق.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر