تفاصيل صفعة لقاء سويدان لميدو عادل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الأحد، 22 أكتوبر 2023
تفاصيل صفعة لقاء سويدان لميدو عادل

نشرت الفنانة لقاء سويدان بثاً مباشراً لها عبر صفحتها على فيس بوك، تشرح فيه ما حدث حول صفعتها للفنان ميديو عادل، عقب انتهاء العرض الأخير لمسرحية سيد درويش على مسرح البالون، السبت الماضي.

وقالت الفنانة لقاء سويدان عبر البث المباشر: هناك أطراف أخرى ولست الطرف الوحيد في المسألة، وهي متروكة للجهات النيابية والتحقيقات، ومن يطلق فيديوهات وتيك توك للتحدث عن الموقف، هم لا يعلمون التفاصيل، فلم يكن هناك شهود على الواقعة إلا أنا والطرف الثاني (الفنان ميدو عادل) واثنان آخران والمسرح به كاميرات".

وأشارت لقاء سويدان إلى أن الشكوى الخاصة بها أرسلتها مُثبتة بالصور والفيديوهات، وأنهت الفيديو موجهة الشكر لكل من ساندها في أزمتها دون أهداف من وراء ذلك إلى الحرب أو تشويه سمعة شخص، حسب وصفها.

وكانت الفنانة لقاء سويدان علقت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلة: "أنا مش هتكلم في مشكلة أمام الشؤون القانونية من يوم 2 سبتمبر، وكذلك أمام الرقابة الإدارية، ومش حارد على بوستات فيها تجاوز غير بالقانون.. متدخلوناش في تصفية حسابات خاصة، وحوارات يراد بها انتقام شخصي.. شكرًا".

في المقابل قام ميدو عادل بإعادة نشر أبيات شعر لنجيب سرور عبر حسابه على فيس بوك، جاء فيها: "يا عالم الزيف المزوق مثل وجه العاهرة! ماذا تبقى للعطاش غير الغرق؟ هيا إلى الأعماق.. يا غوصا يلوح بلا نهاية! الكأس حتى الكأس يا كيخوت زيف، مرحى، أمن زيف لزيف؟ لو تصدق الأحلام - أحلام الكؤوس، والنوم والصحو الكريه - هل كانت الأحلام دارت في الرؤوس؟ يا عالم الزيف المزوق مثل وجه العاهرة كيف المفر؟". وأرفق ميدو عادل بتعليق على إعادة نشره للأبيات قائلاً: "نجيب سرور من 6 سنين.. سبحان الله".

من جهته علق مؤلف مسرحية "سيد درويش" السيد إبراهيم، على واقعة مشاجرة الفنان ميدو عادل مع بطلة العرض لقاء سويدان، أنها "نفذت نيتها المبيتة"، وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك: "جليلة قالت لي في الليلة السابقة وكان معي الفنان ياسين الضو إنها ستغلق عرض سيد درويش".

وأضاف: "لم أتوقع أن تنفذ (لقاء سويدان) نيتها المبيتة وتفعلها في الليلة الأخيرة وتفسد فرحة الجميع وتشوه نجاحاً ومجهود 4 سنوات ولا تحافظ عليه ولا تخرج لتحية الجمهور، وأن تتربص لبطل العرض الفنان ميدو عادل في الكواليس وتصفعه بالقلم، رغم هذا تمالك أعصابه وخرج احتراما لفنه وجمهوره والعمل الذي أحبه، ثم اتضح أن هذه هي عادتها في كل العروض التي اشتغلتها وأشعلت كواليسها وقفلتها! والشهود أحياء يرزقون".

مسرحية سيد درويش  هو عرض غنائي استعراضي، وتتناول قصة حياة فنان الشعب سيد درويش، وأهم المراحل في حياته، والشخصيات التي أثرت به، جسد فيها الفنان ميدو عادل شخصية سيد درويش، فيما جسدت لقاء سويدان دور جليلة الراقصة، وكانت قد نشبت مشادة كلامية بين بطلي العمل ميدو عادل ولقاء سويدان.

وانتهت المشادة الكلامية بين لقاء سويدان بصفعة على وجه الفنان ميدو عادل من قبل الفنانة لقاء سويدان، بعد أن اتهمته بسبها على خشبة المسرح خلال تحية الجمهور وأثناء إسدال الستار عقب ختام العرض، فسخر منها الثاني، وكان ذلك سبب صفعة سويدان له،  أمام جميع أفراد الفرقة المسرحية، حسب مواقع صحفية نقلا عن شهود عيان بكواليس المسرح.

الأمر الذي تسبب في غضب الفنان ميدو عادل والتف حوله العامل بالمسرحية للفصل بينهما، وسط صراخ بطل العمل، الذي اندفع نحوها ومحاولة هجومها بضراوة، في الوقت التي قامت فيه لقاء سويدان بطلب شرطة النجدة، ومع الهرج الذي ساد خشبة المسرح، اكتشف " ميدو"وجود عدد من جمهور المسرحية داخل كواليس مسرح البالون الذين رغبوا في التقاط صور تذكارية مع أبطال العرض، فطالب ميدو عادل من رجال الأمن بإخراج الضيوف خارج المسرح.

مسرحية "سيد درويش" بطولة لقاء سويدان، ميدو عادل، وعدد من فناني المسرح، تأليف السيد إبراهيم وإخراج أشرف عزب.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر