قصة شعر جونغكوك الجديدة تتصدر الترند

أحدث قصات شعر المغني الشهير عضو فرقة BTS جونغكوك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 مارس 2023
قصة شعر جونغكوك الجديدة تتصدر الترند

تفاعل عشاق المغني الشهير عضو فرقة BTS جونغكوك مع تصفيفة الشعر الطويلة الجديدة التي ظهر بها مؤخرًا.

وقدم جونغكوك بثاً مباشراً حيث أظهر مهاراته في الملاكمة في صالة الألعاب الرياضية.

جونغكوك بشعر طويل

لكن البث لم يكن فقط يحتوي على استعراض مهارات ملاكمة وإنما ظهر لأول مرة بتسريحة شعره الجديدة حيث نما شعره طويلاً بما يكفي حتى يتمكن من ربط شعره على شكل كعكة.

قصة شعر جونغكوك الجديدة تتصدر الترند

بعد وقت قصير من البث المباشر ، أعرب المعجبون عن حماستهم لرؤية تسريحة شعر جونغكوك الطويل الجديد وأدى هذا التفاعل الكبير إلى أن تتصدر عبارة “Jungkook’s Hair” في جميع أنحاء العالم.

قصة شعر جونغكوك الجديدة تتصدر الترند

وكان جونغكوك قد أطل على جمهوره عبر حسابه في إنستغرام قبل ان يلغيه، ومن خلال خاصية الظهور المباشر، ليحدث اسمه ضجة على مواقع التواصل ويتصدر الترند العالمي خلال لحظات.

وبعد انتهائه من البث المباشر قام بإزالة حسابه الخاص على إنستغرام، الأمر الذي أحدث قلقاً كبيراً لدى متابعيه، حيث تساءلوا عن السبب وراء ذلك.

لكنه رد مباشرة عبر “ويفرس” وطمأن معجبيه قائلاً ما معناه : لقد قمت أنا بتوقيف حسابي على الانستغرام، هو لم يتعرض لأي تهكير :)، أنا قمت بحذفه وذلك لأنني لا أستخدمه كثيراً، لا تقلقوا.

وبالرغم من أنه لم يمضي وقتاً طويلاً في البث المباشر ، إلا أنه أرضى متابعيه، فكان ذلك تحولاً ممتعاً للأحداث في نظرهم، حيث عبّر معظمهم عن فرحته الكبيرة بظهوره الجديد، خاصة بعد أن خلق جونغكوك الكثير من الجنون في ظهوره الجديد وأفعاله الغريبة.

وشارك حساب “worldmusicawards” على انستغرام صورة جونغكوك في ظهوره المباشر الأخير وكتب ما معناه: ” #Jungkook يسرق القلوب في يث مباشر عبر Weverse الخاص به، وبدا أكثر روعة بشعره الطويل كما أسعد المعجبين بغطاء مباشر، حيث احتل الترند والمرتبة الأولى عالميًا وانتقل مباشرةً على Weverse، للدردشة مع الآرمي ومنحهم تحديثاً عن حياته. ليكتشف الـ ARMY أن أكبر مشكلة يعاني منها في الوقت الحالي هي الاستحمام.

وشارك جونغكوك مع ARMY كيف كان عليه أن يذهب للاستحمام، لكنه لم يرغب في ذلك. وفي النهاية انتهى به الأمر بالقول : “أنا كسول جداً في ما يخص الاستحمام … هل يمكن لأحد أن يستحم عني من فضلكم ..”.

كما ظهر خلال البث المباشر وهو يقوم بعدّة حركات رياضية مجنونة، نشرها له متابعوه عبر وسائل التواصل. وشارك معجبوه مقاطع الفيديو من البث عبر حساباتهم الخاصة على تويتر، حيث نشر أحد المتابعين مقطعاً له وهو يقفز من فوق الأريكة وكتب ما معناه : ” jungkook يقفز فوق الأريكة”.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر