10 قصات شعر كيرلي جديدة

أحدث قصات شعر كيرلي تناسب كل الوجوه والأذواق

  • تاريخ النشر: السبت، 01 يوليو 2023
10 قصات شعر كيرلي جديدة

الشعر الكيرلي من أجمل أنواع الشعر، فقط يحتاج إلى قصة تبرز جماله، لذلك نقدم لكِ أحدث قصات شعر كيرلي جديدة.

قصة شعر ديسكو كيرلز

قصة الديسكو كيرلز من التسريحات الرائجة حالياً للشعر الكيرلي، وهي من التسريحات العائدة من السبعينيات، ويمكنك تصفيف شعرك بهذا الأسلوب حتى لو كان ناعماً باستخدام مكواة التجعيد.

قصة شعر كيرلي كثيف

تناسب هذه القصة أصحاب الشعر الكيرلي الكثيف ومتوسط الطول، كما تناسب أصحاب الوجه الدائري، احرصي على قص الشعر حتى يصل طوله عند عظمة الترقوة، ثم استخدمي كريم التجعيد لتحديد حلقات الكيرلي، ومثبت شعر خفيف.

قصة شعر كيرلي أشعث

إذا أردتِ الحصول على نمط جديد وعصري من الكيرلي، اختاري أسلوب الكيرلي الأشعث، تعزز هذه القصة من حجم الشعر، مع تخفيف حجم الشعر في الجانبين، وينصح الخبراء باستخدام موس الشعر للحصول على الحجم المطلوب في هذه القصة على شعر مبلل، ثم استخدام مجفف الشعر.

قصة شعر كيرلي بطول الكتف

جددي قصة شعرك بقصة الكيرلي بطول الكتف، تساعد هذه القصة على تأطير الوجه، ويمكنك الحصول عليها بقص الشعر لطبقات متوسطة، لذلك تعزز هذه القصة من حجم شعرك.

قصة شعر كيرلي ملموس

تناسب هذه القصة اللطيفة الشعر الكثيف متوسط الطول، كما تناسب أصحاب الوجوه الطويلة، فقط اختاري حلقات الكيرلي المتوسطة، مع تطبيق رغوة كثيفة لتعزيز الحجم والثبات لشعرك.

قصة شعر كيرلي ديفا

تناسب هذه القصة الشعر الكثيف، وسوف تساعد كثافة شعرك على سحب حلقات الكيرلي لأسفل في أسلوب جميل، كل ما تحتاجينه في هذه القصة هو الحصول على بعض الطبقات، ثم استخدمي مجفف الشعر.

قصة شعر كيرلي ربيعي

هي عبارة عن قصة شعر كيرلي كثيف متوسط الطول، كل ما تحتاجينه في هذه القصة هو ترطيب الشعر، مع استخدام رغوة التصفيف للشعر الكيرلي، ثم اتركيه يجف في الهواء للحصول على حجم وكثافة.

قصة شعر كيرلي فضفاض أنيق

تناسب هذه القصة الوجه المستدير والشعر القصير أو متوسط الطول، وتساعد هذه القصة على تأطير الوجه، فقط استخدمي مكثف الشعر واتركيه يجف في الهواء.

قصة شعر كيرلي بوب

قصة الشعر الكيرلي بأسلوب البوب تناسب أصحاب الشعر القصير، وهي من أجمل قصات الشعر الكيرلي العصرية، تحتاجين في هذه القصة بعض الطبقات والويفي، سوف تحصلين على قصة جديدة مذهلة تبرز جمال ملامحك.

قصة شعر كيرلي بشكل U

تعد قصة شعر كيرلي على شكل حرف U مثالية للسيدات اللواتي يفضلن الحفاظ على حلقات الكيرلي نطاطة، كما أنها تناسب الشعر متوسط الطول، كل ما تحتاجينه فهو قص بعض الطبقات لتخفيف وزن الشعر.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر