10 قصات شعر جديدة للخريف

قولي وداعاً لقصة شعرك القدية واستقبلي الخريف بقصة شعر جديدة منعشة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 15 يناير 2024
10 قصات شعر جديدة للخريف

مع اقتراب موسم الخريف قولي وداعاً لقصة شعرك القديمة، واستعدي للتغيير الموسمي بقصة شعر جديدة متألقة، اكتشفي في هذا المقال 10 قصات شعر جديدة لموسم الخريف هذا العام بتوصيات خبراء التصفيف في العالم.

1.قصة شعر الطبقات من التسعينيات

ينصح خبراء التصفيف تبديل قصة البلانت الحادة بقصة الطبقات العائدة من التسعينيات، ستمنحك هذه القصة في الخريف المزيد من الحرية لشعرك، تناسب هذه القصة الشعر الناعم والشعر الخفيف، ويمكنك منح المزيد من العناية لشعرك باستخدام شامبو مكثف للشعر وبلسم مغذي.

2.قصة الشاجي بيكسي

إذا كان شعرك قصيراً وأردتِ لوك مختلفاً وجريئاً للخريف هذا العام، ينصحك مصففو الشعر بتطبيق قصة الشاجي بيكسي، حيث تتمتع هذه القصة بشعبية كبيرة لكونها من القصات السهلة التي لا تحتاج الكثير من العناية، كما تمنحك مظهراً متجددا وأنيقاً.

3.قصة غرة جين بيركين

قصات الغرة من القصات المميزة لكل مواسم السنة، فهي تضفي المزيد من الأنوثة على لوك الشعر، ويرشح مصففو الشعر غرة جين بيركين للخريف هذا العام، فهي تعطي لمسة فرنسية أنيقة على شعرك، وهي مثالية لأصحاب الجبهة العريضة، لأنها تخفي أجزاء من الحاجب.

4.قصة الشعر الكثيف بالطبقات القصيرة

إذا كان لديكِ شعر طويل، فيمكنك الاستعانة بقصة الطبقات القصيرة "ميغا فوليوم" لإعطاء وهم بكثافة شعرك، هذه القصة تناسب الشعر الخفيف لأنها تمنحه المزيد من الحجم، ويمكنك إضافة غرة فوضوية لإعطاء مظهر أنيق وجذاب.

5.قصة اللوب المحكم

إذا كنتِ تبحثين عن قصة تمنحك المزيد من المرونة والحركة، فيمكنك اختيار قصة اللوب المحكم، فهي من قصات الشعر العصرية للشعر القصير والمتوسط، سوف تمنحك هذه القصة لوك شبابي متجدد في فصل الخريف، وتتميز هذه القصة بأنها تناسب معظم أشكال الوجه المربع والمستدير والمثلث والدائري، كل ما تحتاجينه مع هذه القصة القليل من رذاذ ملح البحر وتمشيط الشعر قليلاً بعد رشه.

6.قصة البوب بطول الذقن

قصة البوب بطول الذقن هي قصة الخريف بلا منازع هذا العام، فهي تناسب الشعر القصير والناعم والمجعد والكيرلي، وبالرغم من أنها من قصات الشعر الكلاسيكية، إلا أن مصففي الشعر اعتمدوا هذا الأسلوب ليصبح تريند قصات الشعر للخريف، سوف تستغرق هذه القصة وقتا لتجهيزها لكن النتيجة ستكون رائعة.

7.قصة الطبقات الطويلة وتأطير الوجه

تمنح الطبقات الطويلة المزيد من العمق والأبعاد للشعر الطويل والمتوسط، لذلك تم اعتمادها من قبل الكثير من النجمات كصيحة لهذا الخريف، وتناسب هذه القصة جميع أشكال الوجوه الدائرية والبيضاوية والقلب. كل ما تحتاجينه مع هذه القصة هو استخدام مكواة لتمويج أطراف الشعر مع استخدام سيروم واق من الحرارة، ثم رشي القليل من المثبت وانطلقي لعيش مغامرة جديدة بأسلوب مذهل.

8.قصة الغرة الستارية على نطاق واسع

تختلف الغرة الستارية على نطاق واسع عن الغرة الستارية العادية، حيث تحتاج القصة الأولى إلى موسمي الخريف والشتاء لأنها تناسب أكثر الأزياء الدافئة ومكياج السهرة الليلي، ويمكنك تطبيق هذه القصة مع الطبقات المتوسطة سوف تمنح وجهك بُعدا هندسياً رائعاً.

9.قصة البلانت بوب مع الغرة الستارية

يمكننا أن نمنح هذه القصة لقب الحصان الأسود لقصات الشعر الجديدة في الخريف، فهي تناسب جميع أشكال الوجوه البيضاوية والمربعة والمستديرة، كما تمنح الوجه الحاد مزيداً من النعومة، ويمكنك استخدام مكواة التمليس أو التجعيد لإضافة لمسة أنيقة على قصتك.

10.قصة الصمت الكورية

قصة الصمت هي من قصات الشعر التريند للخريف في كوريا، وانتشرت هذه القصة واعتمدها الكثير من المصففين لكونها واحدة من أبرز قصات الشعر الناعمة المناسبة للخريف، وتعتمد هذه القصة على تمركز وزن الشعر في الجزء العلوي من الرأس، ثم ترك البقية منسدلة لمزيد من الحرية في حركة أطراف الشعر. [1] [2]

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر