10 عطور نسائية جديدة للخريف

تتنوع عطور الخريف بين الأزهار والتوابل الحار والنفحات الخشبية الجذابة، اختاري ما يناسبك من أحدث مجموعة عطور خريفية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 15 يناير 2024
10عطور نسائية جديدة للخريف

مع اقتراب الخريف ستحتاجين إلى اختيار مجموعة مميزة العطور، والتي يحتوي معظمها على الأزهار والتوابل الحارة والغورماند لتمنحك لمسة دافئة في الأجواء الباردة، لذلك نقدم لكِ 8 عطور نسائية جديدة للخريف.

عطور نسائية جديدة للخريف

عطر فيرا وانج أو دو بارفان

يتميز عطر Vera Wang Eau de Parfum برائحة أنثوية رقيقة، بفضل احتوائه على نفحات خشب الصندل، ويعد فير وانج من العطور المسكرة المناسبة للأجواء الرومانسية في الخريف.

عطر لانكوم إيدول للنساء أو دي بارفان

يعد عطر Lancome Idole Eau de Parfum Spray من العطور الشيبر الزهرية، حيث يحتوي على نفحات الورد الحلوة مع نفحات البرغموت والكمثرى، وفي نهاية العطر تظهر روائح الباتشولي والفانيليا، وهو من أكثر العطور انتشاراً بين النساء لمزيجه الرائع الجذاب، بالإضافة إلى كون النجمة العالمية زيندايا واجهة إعلانية لهذا المستحضر.

عطر جيس مارسيانو أو دو برفام

يجمع عطر Guess Marciano Eau de Parfum بين نفحات الفاكهة المتمثلة في البرتقال والجريب فروت مع توابل الهيل، ويشمل قلب العطر على الفاوانيا وزهر العسل والياسمين، بينما تحتوي نهاية العطر على الفانيلا والمسك والنفحات الخشبية التي لا تقاوم.

عطر آمالي العربي السويسري

إذا كنتِ من محبي الروائح الشرقية، فنحن نرشح لكِ عطر Swiss Arabian Amaali الذي يتميز برائحته الفريدة التي تعبر عن الشرق الأوسط، يبدأ هذا العطر بالنفحات الحمضية من الأناناس والليمون، بينما يشمل قلب العطر على روائح الياسمين والورد، ثم يختتم العطر بنفحات قوية من خشب الأرز والفانيليا، مما يعطيه عُمقاً مثالياً، ويتميز هذا العطر بأنه مناسب لأصحاب البشرة الحساسة.

عطر فرمون من رو كيمستري

إذا كنتِ من محبي الروائح النباتية التي تعبر عن الطبيعة، نرشح لكِ هذا العطر المذهل RawChemistry Pheromone Perfume For Her، حيث يتمتع العطر بروائح زنبق الماء وزهرة تياري والفانيليا، كما أنه غني بأكثر من 27 زيتاً عطري ونباتات طبيعية، ويتميز برائحته التي تدوم لفترة طويلة.

عطر إيف سان لوران ليبر

إذا كنتِ تبحثين عن عطر فريد لا يقاوم من العطور الشرقية الفوجير، نرشح لكِ عطر Yves Saint Laurent Libre، حيث يحتوي العطر على نفحات لا تقاوم من الفانيلا والأرز واليوسفي والخزامى والكشمش الأسود والعنبر والمسك، كما يحتوي على خلاصة اللافندر وزهر البرتقال المنعش ونفحات المسك الآسرة، سيمنحك هذا العطر إحساساً بالثقة طوال اليوم.

عطر جان بول جالتييه لا بيل

تمثل الروائح الشرقية الأنوثة والعصرية والجاذبية، ويعد عطر Jean Paul Gaultier La Belle  خير مثال على ذلك، فهو من العطور الكريمية المثالية للأجواء الباردة في الخريف والشتاء، كما أنه ينضح بالأنوثة بفضل مكوناته المنعشة من الكمثرى ونجيل الهند والروائح الترابية.

عطر ماي واي من جورجيو أرماني

يعد عطر Giorgio Armani My Way for Women Eau de Parfum من العطور الزهرية والحمضية المنعشة المثالية لجميع مواسم السنة، فهو غني بالبرغموت وزهور البرتقال ومسك الروم والياسمين، كما يحتوي قلب العطر على خشب الأرز والفانيلا والمسك الأبيض، يمكنك الاعتماد عليه في المناسبات لأجواء رومانسية لا تنسى.

عطر مارك جاكوبس ديكادينس أو سو ديكادنت أو دي تواليت

يتميز عطر Marc Jacobs Decadence Eau So Decadent EDT  بمزيج رائع من الأنوثة، حيث تحتوي مقدمة العطر على الكمثرى، الكشمش الأسود واللبلاب الأخضر، كما يحتوي قلب العطر على زنبق الوادي الوردي، الماجنوليا والياسمين، بينما تحتوي نهاية العطر على العنبر الأبيض، أخشاب الكشمير، التوت.

عطر بولغاري أو بارفومي أو ذا بلانك أو دو كولونيا

يحتوي عطر Bvlgari Eau Parfumee Au The Blanc Eau De Cologne الأرطماسيا والفلفل الأبيض، مع نفحات من المسك والعنبر وشاي الهيمالايا الأبيض من نيبال، ويعد عطر بولغاري من العطور المثالية للخريف، فهو يمنحك شعور الاسترخاء. [1] [2]

كيف تختارين عطور الخريف؟

قد يمثل اختيار عطور الخريف مهمة صعبة لدى البعض، لذلك نقدم لكِ أهم العوامل لاختيار عطر خريفي جيد:

  • ابحثي جيداً: تأكدي من البحث عن مجموعة جيدة من عطور الخريف، ثم احصري أفضل 10 في قائمة وابدئي في اختيار الرائحة الأنسب لكِ حسب ذوقك والحدث الذي تشترين من أجله.
  • قراءة المراجعات: لا بأس من قراءة مراجعات المستخدمين لمستحضر عطري أعجبك، وذلك للتأكد من مدى جودته وتوافره في السوق وإمكانية شرائه بسعر مناسب.
  • الذوق الشخصي: تتوفر العديد من عائلات العطور الخريفية مثل العطور الزهرية والعطور الخشبية وعطور التوابل، يمكنك اختيار ما يناسبك حسب المناسبة.
  • ثبات العطر: هناك العديد من أنواع الروائح التي تختلف درجة ثباتها، مثل البارفان، أو دي بارفان، أو دي كولونيا، ماء العطر، أو دي بارفام، أو دي تواليت، تأكدي من شرائك لنوع تبحثين عنه حقاً بدرجة الثبات المطلوبة. [1] [2]
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر