أفضل عطورات العربية للعود النسائية

أفضل عطور العربية للعود وتجارب عطور العربية للنساء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 مارس 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 03 مايو 2023
أفضل عطورات العربية للعود النسائية

تعد  عطور العربية من أشهر العطور في الخليج العربي، فهي تحظى بانتشار واسع لتنوع عطورها الفريدة بين الشرقية والعطور الحارة والعطور الزهرية للنساء والرجال.

نشارك معكِ اليوم أفضل عطور العربية للعود للنساء، مع نصائح لاختيار أفضل عطر لكِ من العربية، وتجارب عطور العربية للنساء.

أفضل عطور العربية للعود للنساء

عطر سحر الكلمات للعود

أفضل عطورات العربية للعود النسائية

عطر كلمات بلاك أو سحر الكلمات من العربية Arabian Oud Kalemat Black أبرز العطور الدافئة التي تناسب فصل الشتاء والخريف، ويتميز العطر بلونه الكهرماني ورائحته التي تتسم بالجاذبية والغموض، وما يميز هذا العطر أنه مناسب للنساء والرجال، كما يعد من العطور الفريدة التي تلبي كل الأذواق والتي تدوم طويلاً.

تحتوي النفحات العليا من العطر على اللبان والريحان، وتحتوي النفحات الوسطى على الفانيليا التي لا تقاوم، بينما تحتوي القاعدة الأساسية الدافئة على خشب العود والعنبر، لتحافظ على رائحتك رائعة ومنعشة طوال اليوم، ويصل سعره الآن إلى 252.52 ريال سعودي.

عطر مضاوي للعود

أفضل عطورات العربية للعود النسائية

يعد عطر مضاوي Arabian Oud Madawi من أفضل عطورات العربية للعود النسائية، فهو عبارة عن عطر فواكه برائحة حدائق الأزهار، ويعد من الروائح المثيرة للذهن والتي تناسب محبي روائح الزهور.

تحتوي مقدمة العطر على الأناناس والفواكه، وتحتوي نفحاته الوسطى على زهرة البرتقال والزهور، بينما تنتهي قاعدة العطر بلمسة ترابية مع الباتشولي والمسك.

عطر مضاوي من العربية هو أفضل عطر يمكن أن تحصل عليه كل امرأة، سوف يمنحها الرائحة التي لا تقاوم، ويناسب أنوثة ورومانسية كل امرأة حالمة تعشق الحرية، ويصل سعره الآن إلى 339.50 ريال سعودي.

عطر وودي للعود

أفضل عطورات العربية للعود النسائية

يحتوي عطر وودي Arabian Oud Woody على مزيج ساحر من المسك والعنبر مع روائح غنية من الورد والباتشولي، لذلك سيمنحك العطر الرائحة الآسرة والمبهجة بنفس الوقت.

عطر وودي للعود مثالي للنساء والرجال الذين يميلون للأجواء الكلاسيكية، تحتوي مقدمة العطر على خشب العود، وتحتوي المكونات الوسطى على الورد والباتشولي، أما قاعدة العطر الأساسية تحتوي على المسك والعنبر والتي تترك اللمسة الفخمة والراقية في رائحتك، كما تمنحك الأجواء الرومانسية بنفس الوقت.، ويصل سعره الآن إلى 179 ريال سعودي.

عطر روز وود للعود

أفضل عطورات العربية للعود النسائية

عطر روز وود من العربية Arabian Oud Rosewood لمحبي المغامرة الواثقين بأنفسهم، وهو من العطور المثالية للنساء والرجال، إذا كنتِ من الشخصيات الطموحة المتطلعة للإثارة والجراءة فهذا العطر المميز يناسبك تماماً.

تحتوي مقدمة هذا العطر الأنيق على الورد والعود الكمبودي، بينما تتكون الروائح الوسطى من فانيليا مدغشقر اللطيفة، وتحتوي القاعدة الأساسية على اللبان والمسك الأبيض، لذلك هو من العطور الحلوة الممزوجة بالتوابل المنعشة لتمنحك رائحة تليق بتفردك، ويصل سعره الآن إلى 268.50 ريال سعودي.

عطر الرسالة للعود

أفضل عطورات العربية للعود النسائية

يعد عطر الرسالة للعود من العربية Arabian Oud Resala من العطور الفخمة والأكثر مبيعاً للنساء والرجال، فإذا كنتِ من محبي الروائح الحارة الدافئة المناسبة للشتاء والخريف فهذا العطر خيارك الأمثل، لأنه يجمع بين الأناقة والفخامة والدفء.

تحتوي مقدمة العطر على نفحات حبوب التونكا والزعفران، بينما يحتوي قلب العطر على نفحات الفانيلا والكراميل الحلوة، مما يجعل رائحتك منعشة طوال اليوم، وتحتوي القاعدة على العود والكاكاو الغنية التي تمنحك رائحة لا تفارق الأذهان، ويصل سعره الآن إلى 287 ريال سعودي.

عطر أدور للعود

أفضل عطورات العربية للعود النسائية

عطر أدور من العربية Arabian Oud Adore من العطور ذات الروائح الشرقية التي تتسم بالأصالة، لكنها تمتزج مع نفحات الفاكهة الحلوة مما يجعلها من أبرز الروائح النسائية الغامضة، لأنها تجمع بين أصالة الشرق وانتعاش الفواكه والزهور الأنثوية، لذلك إذا كنتِ تبحثين عن تجربة عطر فريدة من نوعها فهذا العطر يناسب تماماً شخصيتك المستقلة في ظاهرها، وفي طياتها مفعمة بالأنوثة والرقة.

تحتوي مقدمة العطر على نفحات التوت والفواكه المنعشة، كما يحتوي قلب العطر على نفحات زهور البنفسج، وأخيراً تحتوي القاعدة الأساسية على النفحات الخشبية والشرقية وخشب الصندل، ويصل سعره الآن إلى 179 ريال سعودي.

عطر كلمات للعود

أفضل عطورات العربية للعود النسائية

يعد عطر كلمات Arabian Oud Kalemat من العطور الملكية للعود التي لا تقاوم، فهو عبارة عن مزيج مثالي من العنبر والمسك مع النفحات اللطيفة من العسل والفواكه لقاعدة هادئة وناعمة.

تحتوي مقدمة العطر على فاكهة التوت وعشب اليانسون، ويحتوي قلب العطر على خشب الكشمير وأوراق الأزهار وتوابل إكليل الجبل؛ بينما تحتوي القاعدة الأساسية على نفحات العنبر والعسل والمسك، لذلك هو عطراً ساحراً يجعلك تشعرين أنكِ في رحلة مليئة بالإثارة والغموض، ويأسر جميع القلوب من حولك، ويصل سعر العطر الآن إلى 197.50 ريال سعودي. [1] [2]

كيف تختارين المناسب لكِ من عطور العربية

تتوفر العطور بملاحظات زهرية أو خشبية، أو شرقية أو طازجة، اختاري العطر المناسب لك من العربية بناءً على الفئات التالية: [1]

  • الزهرية: هو عبارة عن مزيج بين التوابل والزهور، وهو يناسب محبي الزهور ورائحة الحدائق المنعشة، كما تناسب فترة الربيع والصيف.
  • الطازجة: وهي عبارة عن عطور تحتوي على تركيبة من البرغموت وإبرة الراعي، وهذه الفئة من العطور لمحبي المغامرة والجراءة.
  • الخشبية: إذا كنتِ تبحثين عن اللمسات الكلاسيكية فهذه الفئة من العطور مناسبة لكِ، ستحصلين على رائحة كلاسيكية راقية متناغمة مع شخصيتك الفريدة.
  • الشرقية: إذا كنتِ تبحثين عن روائح ذات أصالة وذوق فخم وأناقة فهذه الفئة من العطور تناسبك، ستشعرين أنكِ بقلب الجزيرة العربية ومتناغمة مع روح الشرق.

تجارب عطور العربية للنساء

شاركت العديد من النساء العربيات تجاربهن عن عطر كلمات للعود، فقالت جميعهن أنه من العطور ذات الروائح المميزة التي لا تنسى، وأضافت سيدة أخرى أنه مصمم خصيصاً للهدايا لذلك أنصح به إذا كنتِ تبحثين عن هدية فريدة من نوعها، وأجمعت كلهن أن عطر كلمات من أفضل عطور العربية للعود للنساء.

  1. أ ب "أفضل عطور العربية للعود" ، المنشور على موقع fragrancereview.com
  2. "عطور العربية للعود" ، المنشور على موقع sa.arabianoud.com