أفضل عطور الفيرمونات للنساء

أفضل عطور الفيرمونات للنساء التي تجذب الرجل، مع ذكر أسعارها وأهم أسماء عطور الفيرمونات المجربة، وأين تباع

  • تاريخ النشر: السبت، 11 مارس 2023 آخر تحديث: الأحد، 24 سبتمبر 2023
أفضل عطور الفيرمونات للنساء

تعد عطور الفرمونات خياراً مثالياً للزوجين، ولليالي الخاصة والرومانسية لما تتمتع به من تركيبة فريدة تعمل على إثارة الجنس الآخر وزيادة الجاذبية والثقة بالنفس.

نستعرض في هذا المقال أفضل عطور الفيرمونات للنساء التي تجذب الرجل، مع ذكر أسعارها وأهم أسماء عطور الفيرمونات المجربة، وأين تباع.

ما هي عطور الفرمونات؟

تحتوي عطور الفرمونات على مركبات كيميائية تسمى الفرمونات التي تنتجها الغدد العرقية لدى الإنسان. وتعمل هذه المركبات على التواصل بين الأفراد وإشعار الآخرين بوجودهم. وتحاول بعض شركات العطور الاستفادة من هذه المركبات في تصميم العطور المضافة لها الفرمونات.

من المفترض أن عطور الفيرمونات تساعد على جذب الرجال وزيادة الجاذبية الجنسية للنساء، والعكس صحيح فهناك عطر رجالي يجذب النساء. وعلى الرغم من قلة الدراسات حول هذا الموضوع، إلا أن بعض الناس شاركوا تجاربهم الإيجابية حول فعالية هذه العطور سواء في جذب الجنس الآخر، أو تحسين المزاج وزيادة الثقة بالنفس.

عطور فرمونات تجذب الرجل

هناك عدة فرمونات يُعتقد أنها تجذب الرجال، من أشهرها الأندروستينول والأندروستينون، وكذلك الكوبولينز الذي تفرزه النساء خلال فترة التبويض، ولكن من المهم التنويه إلى أنه يوجد جدل كبير حول فعالية هذه الفرمونات في جذب الذكور، ولا يوجد ما يكفي من الأدلة العلمية للتأكيد على هذا الأمر.

وبحسب دراسة قادتها العالمة وينيفريد كاتلر مؤسسة ورئيس المعهد وعالمة الأحياء التناسلية والمكتشفة المشاركة للفيرومونات لدى البشر، فإن تجربة النساء مع الفرمونات تشير إلى ارتفاع قدرتهن على إثارة الرجال وجذبهن بنسبة 50%. [1]

أفضل عطور الفيرمونات للنساء

توجد العديد من العطور التي تحتوي على فرمونات، وتعد من أفضل عطور الفرمونات للمتزوجين، وفيما يلي نعرض لكِ أفضل عطور فرمونات نسائية تجذب الرجال، وسعر عطور الفرمونات:

بيور إنستنكت Pure Instinct

أفضل عطور الفيرمونات للنساء

وهو عطر فرموني يوجد منه نسخة نسائية وأخرى رجالية، مصمم لتعزيز الكيمياء الطبيعية للجسم، وإيجاد رائحة فريدة ومميزة تحسن المزاج وتزيد الثقة بالنفس والجاذبية الجنسية، لذا فهو عطر مناسب لليالي الرومانسية الخاصة.

سعر الرول الزيتي 10.2 حوالي 18 دولار.

عطر فيرازون Pherazone

أفضل عطور الفيرمونات للنساء

يعمل على إطلاق الفرمونات في الجسم، ويحتوي على الفانيليا والورد والياسمين يلانغ يلانغ.

سعر الزجاجة 36 مل حوالي 132 دولار.

ألفا دونا alpha woman

أفضل عطور الفيرمونات للنساء

يعد هذا العطر بإطلاق فرمونات المرأة التي تزيدها ثقة، فهو مصمم للمرأى الألفا القوية الجريئة، كما يضم مكونات مثل الصندل والمسك.

سعر الزجاجة 36 مل حوالي 60 دولار.

سنت أوف إيروس The Scent of Eros

أفضل عطور الفيرمونات للنساء

عطر زهري يحتوي على فرمونات الكوبولين. ويعد من أهم العطور للجنس ولزيادة الجاذبية حيث تم تطويره من قبل James Vaughn Kohl وهو من أشهر الباحثين في موضوع الفيرمونات.

سعر العبوة 100 ملغ حوالي 50 دولار.

 عطر آي أوف لوف Eye of Love

أفضل عطور الفيرمونات للنساء

من أشهر عطور الفيرمونات النسائية المثيرة للرجال، يحتوي على مزيج فرمون بشري لتعزيز إنتاج الفرمون الطبيعي لذي يزيد من الجاذبية للجنس الآخر ومثالي لليالي الرومانسية والحميمة.

سعر الزجاجة 10 مل 25 دولار.

عطر الفرمونات من نعومي

تقدم نعومي Naomi خطاً من عطور الفيرمونات للجنسين اسمه Private، ويتضمن مزيجاً من الروائح الزهرية والخشبية إلى جانب مكون الفيرمون السري، وهذا الخط من العطور مصمم لزيادة الرغبة الجنسية والجاذبية.

من أهم عطور الفرمونات من نعومي:

Queen of Gold

وهو عطر للجنسين .Unisex سعر الزجاجة 50 مل حوالي 30 دولار.

أفضل عطور الفيرمونات للنساء

عطر الفرمونات من بودي شوب

عطر Black Musk وهو من العطور الصالحة للجنسين Unisex 

سعر الزجاجة 100 مل 30 دولار.

أفضل عطور الفيرمونات للنساء

عطر الفرمونات من فكتوريا سيكرت

عطر فيكتوريا سيكريت النسائي المثير هو Very Sexy Attraction وهو من أشهر العطور النسائية المثيرة للرجال.

سعر الزجاجة 50 مل 79 دولار.

أفضل عطور الفيرمونات للنساء

أين تباع عطور الفرمونات؟

يمكن الحصول على عطور الفرمونات من منافذ بيع الشركات المنتجة لها والتي تقدم خطوطاً خاصة لهذا النوع من البرفانات مثل نعومي، أو محلات العطور الكبرى، كما يمكن شراؤها أونلاين.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر