أفضل عطور أجمل للعروس

عطور أجمل للعروس مناسبة لكل الأذواق من أجل إطلالة مميزة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أبريل 2023
أفضل عطور أجمل للعروس

تهتم العرائس بالبحث عن عطورات فريدة لتضفي على إطلالتها المزيد من السحر في يوم زفافها، لذلك نرشح لكِ أفضل عطور أجمل للعروس من ترشيحات تاجكِ، مع نصائح لاختيار العطر المناسب لكل عروس.

أفضل عطور أجمل للعروس

عطر أبيا نوير من أجمل للعروس

أفضل عطور أجمل للعروس

عطر أبيا نوير هو عطر زهري عنبر حار، سيناسب هذا العطر العروس العصرية والراقية، ويتميز هذا العطر بمزيج من الزعفران والكشميران والباتشولي، حيث يبدأ العطر بنفحات التوابل المثيرة، ثم قلب العطر الذي يحتوي على زهور البنفسج مع الزعفران والباتشولي، وأخيراً القاعدة الأساسية الغنية بالمسك والكشميران، العطر مناسب لزفاف الخريف والشتاء بسبب تركيبته الدافئة المميزة، ويصل سعر العطر إلى 129.38 ريال سعودي.

عطر إنسينس وود من أجمل للعروس

أفضل عطور أجمل للعروس

عطر إنسينس وود من العطور الخشبية المناسبة للجنسين، وهو من العطور الحارة التي تحتوي على تركيبة خشبية تمتزج مع التوابل القوية، حيث يحتوي العطر على توليفة مميزة من البرغموت والزعفران والفلفل الوردي، وتمتزج النفحات مع خشب الكشمير وشذى البخور والفانيلا والمسك والباتشولي، لتحصلي على رائحة جذابة لا تقاوم، ستنقلك إلى إحساس آخر، ويصل سعر العطر إلى 575 ريال سعودي.

عطر ألف ليلة وليلة من أجمل للعروس

أفضل عطور أجمل للعروس

يتميز عطر ألف ليلة وليلة من أجمل بتركيبته الفريدة التي تجمع بين آصالة الشرق والروح العصرية، حيث تشمل على توليفة غنية من التوابل مع نفحات الزهور المنعشة التي تمتزج مع نفحات دافئة من الخشب وأخيراً جاذبية المسك التي لا تقاوم، عطر يناسب العروس التي تبحث عن الفخامة والرقيّ، ويصل سعر العطر إلى 126.50 ريال سعودي.

عطر عودديزار من أجمل للعروس

أفضل عطور أجمل للعروس

إذا كنتِ من محبي روائح العود الفخمة، نرشح لكِ في يوم زفافك عطر عودديزاير والذي من أبرز العطور الراقية التي تتسم بالفخامة في تركيبتها، حيث تحتوي مقدمة العطر على روائح منعشة من الياسمين والورود وزهور البرتقال، وتتميز رائحة قلب العطر بنفحات التوت والزنجبيل الفاخرة، ثم تتميز رائحة القاعدة بنفحات قوية من المسك والعنبر والعود، مما يمنحك رائحة مُلهمة وفريدة من نوعها تناسب العروس غير التقليدية، ويصل سعر العطر إلى 345 ريال سعودي.

عطر هيبة من أجمل للعروس

أفضل عطور أجمل للعروس

إذا كنتِ من محبي الروائح الهادئة والبسيطة، نرشح لكِ عطر هيبة من أجمل لحفل زفافك، على الرغم من بساطته إلا أنه يجمع في طياته الإثارة والدفء، حيث تشمل تركيبته المميزة على زهور زنبق الوادي وجوز الطيب والزعفران، ثم يأخذك في عالم آخر من نفحات الباتشولي المنعشة وأنواع العنبر الخشبي والمسكي، وأخيراً تستشعرين الرائحة النهائية القوية من المسك مع نفحات خشبية جذابة ودافئة، ويصل سعر العطر إلى 103.50 ريال سعودي.

عطر أميز من أجمل للعروس

أفضل عطور أجمل للعروس

إذا كنتِ من محبي روائح الفواكه نرشح لكِ عطر أميز المنعش من أجمل، سيناسب هذا العطر إطلالة زفافك في الربيع أو الصيف لنفحاته التي تشبه حدائق الزهور مع نفحات الفواكه الطازجة، وتشمل تركيبته على نفحات الزهور، الخوخ وشاي الفواكه، والرائحة النهائية تتميز بنفحات حبوب التونكا والمسك، ويصل سعر العطر إلى 143.75 ريال سعودي.

عطر أوروم وينتر من أجمل للعروس

أفضل عطور أجمل للعروس

عطر أوروم وينتر عطر زهري عنبري مميز، يجمع بين خفة وانتعاش الزهور الحمضيات مع سحر العنبر، ويحتوي العطر على نفحات الزهور والعنبر في المقدمة، مع رائحة نهائية قوية من العنبر والمسك، ويصل سعر العطر 143.75 ريال سعودي.

عطر إيفوك من أجمل للعروس

أفضل عطور أجمل للعروس

عطر إيفوك من العطور المناسبة للعروس التي تبحث عن روائح نابضة بالحياة، حيث تتميز تركيبته بمزيج من الفلفل الوردي والبرغموت تندمج بشكل مذهل مع روائح زهور السوسن والورود والياسمين المنعشة، ثم تأخذك لنفحات خشبية لا تقاوم من الفانيلا والبتشولي والطحلب، ويصل سعر هذا العطر إلى 143.75 ريال سعودي.

عطر أوروم فرنش من أجمل للعروس

أفضل عطور أجمل للعروس

يعد عطر أوروم فرنش من العطور الأنيقة والراقية والتي تناسب العديد من الأحداث الصباحية والمسائية، لذلك إذا كان عرسك بالنهار أو الليل سيمنحك هذا العطر الأجواء الحيوية الغنية بروح الشباب التي تبحثين عنها، فهو يحتوي على رائحة منعشة ونابضة بالحياة من الزهور والفواكه الطازجة، وينتقل بكِ إلى سحر العنبر والمسك والفانيلا التي تعلق بالأذهان، ويصل سعر العطر إلى 172.50 ريال سعودي. [1]

نصائح اختيار عطر العروس

اختبار العطر

قبل الشراء يجب أن تختبري العطر جيداً برش القليل على معصم اليد ثم الانتظار لشم الرائحة النهائية والتي ستدوم معكِ طوال فترة الحفل، سيساعدك ذلك على اختيار العطر المناسب لذوقك الشخصي.

أنواع العطور

هناك العديد من العطورات المميزة المناسبة لكل مواسم العام، مثلاً إذا كنتِ عروس الربيع اختاري عطور الزهور أو الفواكه، وإذا كنتِ عروس في المواسم الباردة مثل الخريف والشتاء فننصحك باختيار العطور الحارة الدافئة التي تحتوي على النفحات الخشبية والتوابل.

البحث وقراءة التجارب

تعد مراجعات وتجارب المستخدمين عن العطور هي أفضل دليل لكِ، استعيني بها قبل البحث عن عطر يوم الزواج، سيساعدك ذلك في حصر اختيارك على مجموعة معينة مما يوفر لكِ الكثير من الوقت والجهد. [2]

  1. "أفضل عطور أجمل للعروس" ، المنشور على موقع shop.ajmalperfume.com
  2. "كيفية اختيار عطر العروس" ، المنشور على موقع ventvenir.com
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر