من نصائح النجمات العالميات: أفضل عطور نسائية 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 06 يوليو 2022
من نصائح النجمات العالميات: أفضل عطور نسائية 2021

المشاهير لهم تأثير كبير علينا جميعاً، فمن خلال التعرف على أسلوب حياتهم والإعجاب بها، نتبنى خياراتهم في الملابس الأنيقة، المجوهرات الفاخرة، وكذلك أفضل العطور، ثم نطبقها في حياتنا. 
وفي هذا المقال، سنقدم لكِ أفضل عطور نسائية من حصاد 2021 مقتبسة من نصائح النجمات العالميات، سنلقي نظرة معكِ على اختيارهم.

أفضل العطور النسائية 2021 من اختيار النجمات العالميات:

المغنية العالمية Rihanna وعطر Don’t Be Shy من Kilian Perfumes:

تعتبر الملكة ريهانا Rihanna، أيقونة هوليوود الشهيرة، واحدة من أكثر الوجوه شهرة وعالمية في صناعة الموسيقى، ولها قاعدة جماهيرية ضخمة مكونة من ملايين الأشخاص [1]
وإلى جانب الموسيقى، فإن ريهانا Rihanna لديها أيضاً مذاق رفيع لعالم العطور، ودائماً ما كان أتباعها فضوليين بشأن العطور التي تستخدمها في حياتها اليومية. لهذا أعلنت النجمة في أحد منشوراتها على وسائل التواصل الاجتماعي، أنها تحب عطر Don"t Be Shy من Kilian Perfumes وأنه هو اختيارها الأول.
"Love، Don"t Be Shy Extreme" هو إحدى منتجات العطور من ماركة Kilian للسيدات، والذي تم إطلاقه لأول مرة في عام 2021. المنتج مصنف على أنه عطر زهري فاكهي. 
تصميم زجاجة العطر عبارة عن مزيج بين الزجاج الأبيض الدافئ مع تفاصيل ذهبية تأسرك بسهولة.
ويمزج العطر بين رائحة المارشميلو، الفانيليا وزهر البرتقال ليخلق رائحة رائعة، حتى يقدم رائحة حلوة وخفيفة في البداية، ثم تبدأ رائحة مزيج البرغموت وزهر البرتقال، وأخيراً تنطلق رائحة أوراق الكراميل والفانيليا. 
العطر يعتبر شبابي للغاية، يمنحك شعوراً بالحنين والدفء، وهو مثير وجذاب بشكل رائع، يترك بصمتك في المكان بكل تأكيد، وبالتأكيد هو العطر المناسب للنجمة ريهانا Rihanna.

الممثلة Margot Robbie وعطر Calvin Klein Deep Euphoria:

الممثلة الأسترالية الشهيرة Margot Robbie من أستراليا، شاركت أنها مغرمة بعطر Calvin Klein Deep Euphoria، ذو الرائحة العميقة للمسك الأسود، وترى أن كل امرأة يجب أن تمتلك تلك الرائحة القوية. وكانت بالفعل جزءاً من حملة الترويج للعطر وأصبحت كذلك الوجه الممثل له.

كامرأة، من المحتمل أن تكوني فضولية اتجاه معرفة جانبك السحري والمثير، وأفضل ما يمكن أن تعبر به المرأة عن هذا الجانب هو اختيارها للعطر.
ويناسب عطر Calvin Klein Deep Euphoria إجابة هذا التساؤل بشكل كبير، بداية من تصميم الزجاجة ذي الشكل الانسيابي الناعم والمرن، والمنحنيات الجذابة المستوحاة من المرأة ذاتها، مع اللون الأرجواني المخملي العميق فإن العطر يرتقي لكونه أصبح عاكساً لقوة المرأة وجاذبيتها الخفية.
تبدأ رائحة العطر بنفحة من رائحة الورود الرقيقة الممزوجة بالفانيليا والياسمين، ثم تنطلق رائحة العطر الفعلية المكونة من مزيج الباتشولي، المسك والعطور الخشبية ليعطي لمسة دافئة ومريحة للأعصاب. 
ويدوم تأثير هذا العطر نحو 6-7 ساعات متواصلة. وهو مناسب للسهرات الليلية والمناسبات الراقية، كونه يمنح هذه البصمة الأنثوية الرقيقة والمثيرة.

النجمة العالمية Angelina Jolie وعطر Rose Goldea Bvlgari Eau De Parfum:

نجمة أفلام هوليوود الممثلة الشهيرة، أنجلينا جولي Angelina Jolie، لديها شغف كبير بعطور Bvlgari، وصرحت بأنها لم تحضر أي مناسبة أبداً دون ارتداء عطرها المفضل من هذه العلامة التجارية الشهيرة، وأنها تمتلك بالفعل خطوطاً مختلفة من المنتجات من هذه العلامة.
وترى أنجلينا Angelina أن العطر هو العنصر المثالي لإكمال مظهر المرأة بجانب الملابس والمجوهرات، وترشح بالأخص عطر Rose Goldea من Bvlgari، الذي يحمل رائحة خفيفة ولطيفة. 
وتفوح زجاجة العطر بدايةً برائحة منعشة من البرغموت الممزوج بالرمان الأحمر، ثم تمتزج رائحة الورد الرشيقة برائحة المسك الجذابة. مروراً برائحة بتلات الورد الدنماركية والياسمين الأبيض، مع رائحة الخوخ اللطيفة ورائحة الفانيليت الأنيقة. مختتماً برائحة خشب المسك الكلاسيكية العميقة، ليلخص أجمل عطر أنثوي ناعم يمكن أن تستخدمه المرأة.
بالنسبة لتصميم زجاجة العطر، من المؤكد أن تصاميم العطور النسائية من Bvlgari لا تخيب آمال معجبيها، فالزجاجة ذات لون وردي أنثوي، مع تصميم مرن وناعم، يمنح المنتج فخامة وأناقة في مظهره، معبراً عن جوهر العطر الموجود بداخله، كما تم تزيين عنق الزجاجة بإكسسوار على هيئة قلادة ذهبية دقيقة. 
العطر يمكن أن يبقى على الجسم لمدة 4-6 ساعات متواصلة، وتمنح المرأة شعوراً رائعاً، خاصة في فصلي الربيع والخريف.

النجمة Katherine Ann Moss وعطر Opium من Yves Saint Laurent:

إلى جانب المطربات والممثلات، فإن سيدة الأعمال وعارضة الأزياء الإنجليزية كاثرين آن موس Katherine Ann Moss، صرحت من قبل بأنها أكبر المعجبين بعطر Opium من Yves Saint Laurent. التي رافقتها في حياتها اليومية وأيام العمل، والتي حسب قولها منحتها الثقة الأكبر بنفسها.
في خريف عام 2009، أطلقت شركة العطور Yves Saint Laurent عطر Opium، الذي ينتمي إلى مجموعة العطور الشرقية، وهو نسخة محسنة من عطر Opium المنتج عام 1977 ولكنه حتى الآن متصدراً في قائمة أفضل العطور لعام 2021
وتشمل الروائح الرئيسية لهذا العطر رائحة البرغموت، اليوسفي، الياسمين والمر. وتشتمل الطبقة الأولى من العطر على نكهة برتقال الماندرين والزنبق، مما يضفي شعوراً حامضاً وحلواً. أما المكونات الوسطى هي مزيج من المر، الياسمين والقرنفل لخلق رائحة عاطفية لا تقاوم. بينما الطبقة الأخيرة من المكونات فهي عبارة عن مزيج دقيق من العنبر والفانيليا والروائح الخشبية الدافئة. 
صُممت زجاجة العطر بفوهة ممزوجة بمقبض لإضفاء إحساس بالرفاهية ممزوجاً بقليل من الغموض والحداثة. 

Emma Roberts وعطر Dior’s Pure Poison:

Emma Roberts هي واحدة من أجمل المطربين وممثلات هوليوود، تماماً مثل اختيارها المثالي في الأدوار، فإنها تختار الأمثل في العطور الخاصة بها، وقد صرحت بأنها تفضل بشكل خاص عطر Dior’s Pure Poison، وهو ذو رائحة مكونة من مزيج من الروائح الخشبية الدافئة مع رائحة الأزهار البيضاء، مما يجعله اختيار مثالي تماماً للمرأة.
وتتميز النفحة العليا من عطر Dior’s Pure Poison بالانتعاش بنكهة الحمضيات، مثل البرتقال الصقلي، اليوسفي، البرغموت مع مزجهم مع الياسمين الناعم. بعد ذلك تتعمق الرائحة وتنتقل إلى مزيج زهور البرتقال مع الغاردينيا. ثم ننتقل إلى المكونات القاعدية المكونة من الزيوت العطرية من خشب الصندل، الأرز والمسك الأبيض الرقيق والجاف. 
يعتبر عطر Dior Pure Poison Eau De Parfum ذا تركيز عالٍ ويبقى لمدة تتراوح من 7 -12 ساعة.
ويعد تصميم الزجاجة هو أحد التفاصيل المهمة في جمال عطر Dior Pure Poison EDP. يتجلى فيها اللون الأبيض النقي غير الشفاف بوضوح، مع لمسة أرجوانية خافتة تمنح التصميم جاذبية، رقة وأرستقراطية رائعة. لذا فهو مناسب تماماً للسيدات الملكيات.

اختيارات أخرى للمشاهير من العطور النسائية:

  • الفنانة Blake Lively أعلنت عن تفضيلها لعطر Gucci"s Eau Premiére [2].
  • الممثلة Kate Bosworth تفضل عطر Byredo Gypsy Water.
  • الممثلة Priyanka Chopra Jonas تختار عطر Trussardi Donna Eau De Parfum.
  • العالمية Victoria Beckham تفضل عطور Creed Royal Water، Byredo Bal d’Afrique، وVilhelm Parfumerie’s Room Service.
  • عارضة الأزياء Ashley Graham، تفضل عطر Chloé Eau de Parfum.
  • الشهيرة Hailey Bieber تختار عطر  R. E. M. Eau de Parfum.
  • النجمة العالمية Jennifer Aniston تختار عطرها الخاص Jennifer Aniston Beachscape Fruit.
  • الدوقة Meghan Markle تختار عطر Jo Malone London’s Wild Bluebell.