أفضل عطر نسائي للعروس

أفضل عطر للعروس يوم الزواج

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أبريل 2023
أفضل عطر نسائي للعروس

يوم الزفاف هو أكثر الأيام المميزة في حياتنا، فلماذا لا نكمله بعطر زفاف يعلق في ذاكرتنا إلى الأبد؟

في هذا الدليل نقدم لكِ أفضل عطر نسائي للعروس ويوم الزواج 2023، بنفحات التوابل والزهور والنوتات الخشبية المميزة.

أفضل عطر نسائي للعروس 2023

عطر كوكو مدموزيل من شانيل

أفضل عطر نسائي للعروس

يعد عطر كوكو مدموزيل Chanel Coco Mademoiselle Eau de Parfum من أفضل عطور شانيل للعرايس، فهو يتميز برائحته الدافئة الحلوة قليلاً، ونفحات الزهور المنعشة، ويحتوي العطر على مزيج من حبوب التونكا والفانيليا من مدغشقر، لذلك يعد رمزاً للأنوثة والنعومة.

عطر ديبتيك لو ديس هيسبيرايدز

أفضل عطر نسائي للعروس

عطر ديبتيك Diptyque L’Eau DesHespérides Eau de Toilette من العطور الفرنسية الحمضية المذهلة، نرشحها بقوة للعروس، فهو يتميز بمزيج فريد من نفحات البرتقال والماندرين والليمون مع نوتات عطرية حارة تجعله منعشاً وأنيقاً.

عطر إيف سان لوران بلاك

أفضل عطر نسائي للعروس

إذا كنتِ عروس حديثة وتبحثين عن رائحة دافئة ومثيرة فنحن نرشح لكِ عطر YSL Black Opium Eau de Parfum، وتحتوي مقدمة العطر على نفحات القهوة القوية، مع نفحات العطر الوسطى المكونة من مزيج الفانيليا ورائحة الزهور البيضاء، وقاعدة من الفانيليا التي لا تقاوم.

عطر غوتشي بلوم نيتاري دي فيوري

أفضل عطر نسائي للعروس

عطر غوتشي Gucci Bloom Nettare di Fiori من العطور الزهرية المثيرة، يحتوي العطر على مزيد من نفحات الورود والرانجون وأوسمانثوسابوت، ليمنحك رائحة غامضاً تليق بالعروس الفريدة.

عطر توم فورد ياسمين روج إيو دي بارفوم

أفضل عطر نسائي للعروس

عطر Tom Ford Jasmine Rouge Eau de Parfum من العطور الغنية والفخمة، ويعد أفضل عطر نسائي للعروس، فهو يحتوي على روائح فريدة بمزيج من زهور الياسمين وأزهار يلانج إيلانغ مع التوابل والنفحات الخشبية، لذلك يعد من أفضل عطور الزفاف للسيدات اللواتي يرغبن في رائحة مغرية وجميلة بنفحات الزهور. [1] [2]

أفضل عطر للعروس يوم الزواج

عطر ديور جوي من ديور

أفضل عطر نسائي للعروس

يعد عطر ديور جوي Dior Joy by Dior من عطور الأزهار الدافئة، ويحتوي على نفحات الماندرين، خشب الصندل، المسك الأبيض، ويتميز العطر برائحة نابضة بالحياة من الزهور والفواكه الحمضية، ولمسة النفحات الخشبية الناعمة، ورائحة المسك الذكية، سيكون أجمل عطر للعروس يوم الزواج.

عطر بيريدو فلاورهيد

أفضل عطر نسائي للعروس

يناسب عطر Byredo Flowerhead عروس ربيع 2023، فهو مستوحى من حفلات الزفاف الهندية التقليدية، حيث تغطي العروس وجهها مع أكاليل من الزهور وتتركز حول روز والياسمين، لذلك سيضفي على إطلالتك روائح الربيع المنعشة، مما يجعله أفضل عطر للعروس يوم الزواج بفصل الربيع أو الصيف.

عطر فيكتور آند رولف

أفضل عطر نسائي للعروس

إذا كنتِ تبحثين عن أفضل عطر للعروس يوم الزواج فإننا نرشح لكِ Viktor & Rolf Flowerbomb Nectar Eau de Parfum، سيجعل حفل زفافك مميزاً، فهو يتميز بنفحات الياسمين والورود وكاتثيا مع الباتشولي والفانيليا لرائحة أنثوية كلاسيكية، سيدوم معكِ طوال يوم الزفاف.

عطر لو لابو سانتال 33

أفضل عطر نسائي للعروس

إذا أردتِ أن تصنعي ذكرى رائعة في يوم زفافك فيجب عليكِ أن تبحثي عن رائحة مميزة لهذا اليوم، لذلك نرشح لكِ عطر Le Labo Santal 33، كم سيكون من الجميل أن تستخدمي رائحة مثل هذه لتذكرك بيوم زفافك!

يتميز هذا العطر بنفحات الهيل والإيريس، مع قاعدة من خشب الأرز والجلد وخشب الصندل.

عطر هيرميس جور دي هيرميس

أفضل عطر نسائي للعروس

يعد عطرHermes Jour d’Hermes Absolue Eau de Parfum  من العطور المميزة في يوم الزفاف للعروس التي تفضل الروائح الحمضية الأنيقة، ويجمع العطر بين نفحات الجريب فروت مع زهور المشمش والياسمين والغاردينيا والنفحات الخشبية. [1] [2]

كيفية اختيار عطر يوم الزفاف

عطر يناسب الموسم

هناك العديد من العطورات المميزة المناسبة لكل مواسم العام، مثلاً إذا كنتِ عروس الربيع اختاري عطور الزهور أو الفواكه، وإذا كنتِ عروس في المواسم الباردة مثل الخريف والشتاء فننصحك باختيار العطور الحارة الدافئة التي تحتوي على النفحات الخشبية والتوابل.

اختبار العطر

قبل الشراء يجب أن تختبري العطر جيداً برش القليل على معصم اليد ثم الانتظار لشم الرائحة النهائية والتي ستدوم معكِ طوال فترة الحفل، سيساعدك ذلك على اختيار العطر المناسب لذوقك الشخصي.

قراءة المراجعات

تعد مراجعات وتجارب المستخدمين عن العطور هي أفضل دليل لكِ، استعيني بها قبل البحث عن عطر يوم الزواج، سيساعدك ذلك في حصر اختيارك على مجموعة معينة مما يوفر لكِ الكثير من الوقت والجهد. [2]

  1. أ ب "أفضل عطور يوم الزواج" ، المنشور على موقع editorialist.com
  2. أ ب ت "عطور يوم الزفاف" ، المنشور على موقع ventvenir.com
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر