تسريحات شعر لعروس الربيع

تسريحات شعر عروس عصرية للربيع ونصائح العناية بشعر العروس

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 مايو 2023
تسريحات شعر لعروس الربيع

هل تتجهزين لزفافك بهذا الربيع؟ بالتأكيد أنكِ تبحثين عن تسريحة مثالية جديد تناسب إطلالتك الربيعية كعروس، نقدم لكِ تسريحات شعر لعروس الربيع مناسبة لكل أنواع الشعر، وتناسب الشعر الطويل والقصير، مع نصائح هامة للعناية بشعر العروس.

تسريحات شعر عروس

تسريحة الأبدو المرفوعة لعروس الربيع

عاد الأبدو العالي بلمسة عصرية في هذا الربيع للعرائس، اعتمد المشاهير والعرائس مؤخرًا أسلوب التسعينيات الأيقوني للأبدو، وبدأ هذا الاتجاه في نهاية عام 2022، عندما ظهرت به كيم كارداشيان، وهي تسريحة مثيرة للعروس في الربيع هذا العام ومثالية للشعر الطويل، كما تناسب الشعر الكيرلي والمستقيم والكثيف.

تسريحة الكعكة المرفوعة لعروس الربيع

تعد تسريحات الكعكة من التسريحات الخالدة والكلاسيكية،  وهي من اتجاهات تسريحات شعر عروس للربيع هذا العام، ويمكن تمييزها بإكسسوار الورود أو اللؤلؤ.

تسريحة تجعيد الشعر الجانبي لعروس الربيع

تجعيد الشعر الجانبي من التسريحات الأنيقة والسهلة المناسبة لعروس الربيع، يمكنك إضافة إكسسوارات اللؤلؤ أو حجر الراين في الجانب المقابل لجانب التجعيد الجانبي بذلك تمنحينها لمسة عصرية.

تسريحة فرق المنتصف مع الغرة المطوية للخلف لعروس الربيع

تعد تسريحة فرق المنتصف خياراً مميزاً للعرائس، لأنه يخلق توازنًا جميلًا وتناسقًا في الوجه، عادت هذه التسريحة في ربيع 2023، لكن مع لمسة جمالية أخرى وهي الغرة المطوية خلف الأذن، وهو أسلوب كلاسيكي قديم يلفت النظر للوجه والمكياج، وتناسب هذه التسريحة الشعر الناعم المستقيم.

تسريحة الجديلة الطويلة لعروس الربيع

النمط العائد بقوة للعروس في ربيع 2023 هو جديلة طويلة أسفل الظهر، وهناك العديد من الخيارات مثل الضفائر الفرنسية، الضفائر الهولندية، الضفائر الفوضوية، سيبدو شعرك مذهلاً مع القليل من الورود أو الإكسسوار. [1] [2] [3]

تسريحة عروس شعر قصير

تسريحة تجعيد الشعر البسيط القصير للعروس

تعد الموجات السهلة والبسيطة اتجاهاً رائعاً لتسريحات شعر عروس في الربيع هذا العام، لن تكوني بحاجة إلى تسريحة شعر معقدة في زفافك، فقط موجات الكيرلي البسيطة ستكون مذهلة.

تسريحة شعر ويفي قصير للعروس

يمكنك اختيار الإطلالة الفخمة بهذا النمط، فقط بعمل بعض الأمواج والكيرلي، ثم وضع الرأس بالتاج.

تسريحة الكعكة المنخفضة للعروس

هي من التسريحات الأنيقة والناعمة للعرائس ذوات الشعر القصير، ويمكن إضافة إكسسوار لامع على الكعكة أو تركيها بسيطة بدون إضافات.

تسريحة شعر قصير مع تاج الورد للعروس

تعد تسريحات شعر العروس مع تاج الورد من التسريحات الأكثر رواجاً خاصةً في فصل الربيع، يمكنك اختياره إذا كنتِ تفضلين الظهور بإطلالة رقيقة، فقط بعض الأمواج تفي بالغرض مع هذا التاج الرقيق.

تسريحة شعر قصير جانبية مع الإكسسوار للعروس

التسريحات الجانبية من التسريحات المناسبة للشعر القصير، فهي تعطي وهماً بالكثافة، يمكنك اعتمادها في زفافك إذا كنتِ عروس ربيع هذا العام كإطلالة أنيقة وفاتنة.

تسريحة شعر قصير نصف لأعلى للعروس

تعرف تسريحات النصف لأعلى أنها الأكثر رواجاً للشعر الطويل، لكن في هذا الأسلوب استطاع المصفف تصميم تسريحة مميزة ورقيقة للغاية للشعر القصير بأسلوب النصف لأعلى مع القليل من الورود. [1] [2] [3]

نصائح العناية بشعر العروس

الرطوبة الداخلية

يحتاج شعرك الطبيعي إلى شرب المياه بما لا يقل عن 8 أكواب يومياً، لأن الماء هو عامل ترطيب أساسي للشعر، سيحميه ذلك من الجفاف والهيشان.

تعديل النظام الغذائي

تجنبي قبل زفافك بشهر أو اثنين تناول الأطعمة الدهنية والمقلية، واستبدليها بأوميغا 3 لتعزيز صحة وقوة الشعر، وهو متوفر في الخضروات الورقية والأسماك والمكسرات والبذور مصدراً رائعاً لها.

ترطيب الشعر

استخدمي منتجات تحتوي على مواد منع التسرب لترطيب وتنعيم شعرك قبل الزفاف، مثل زبدة الشيا، زيت جوز الهند، زيت الأرغان، سوف تساعد على حبس الرطوبة في شعرك، وتحافظ على نعومته ولمعانه، كما تحميه من تلف الشعر وجفافه.

تدليك الشعر

يساعد تدليك الشعر بالزيوت في تحسين الدورة الدموية لبصيلات الشعر في فروة الرأس، فقط بالضغط اللطيف بأطراف أصابعك لمدة 5-10 دقائق كل يوم، مع استخدام زيت الأرغان الدافئ أو أي زيت تفضلينه، ثم اغسلي شعرك بالشامبو والماء الفاتر.

منتجات الشعر المرطبة

عند التسوق لشراء منتجات للشعر ابحثي عن المنتجات المناسبة لنوع شعرك، فإذا كان شعرك جافاً ابحثي عن المنتجات التي تحتوي على الماء كمكون أساسي.

أقنعة الشعر الطبيعية

لا تنسِ عمل قناع لشعرك كل أسبوع لتحسين ترطيبه وتقوية جذور وبصيلات الشعر، أو لتقليل الإفرازات الدهنية إذا كان من النوع الدهني، سيحسن ذلك من مظهر شعرك عند تصفيفه في يوم الزفاف. [1] [3]

  1. أ ب ت "تريند تسريحات شعر العرائس" ، المنشور على موقع theknot.com
  2. أ ب "تسريحات شعر عروس لربيع 2023" ، المنشور على موقع cinderellabridez.com
  3. أ ب ت "تريند تسريحات الزفاف" ، المنشور على موقع therighthairstyles.com
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر