بالصور.. 10 تسريحات شعر عروس كيرلي مذهلة

تسريحات كعكة وأبدو وتسريحات كيرلي بالزهور للعرائس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أبريل 2023
بالصور.. 10 تسريحات شعر عروس كيرلي مذهلة

تشعر العروس صاحبة الشعر الكيرلي بالحيرة قبل زفافها في اختيار تسريحة مناسبة لإطلالتها، سنساعدك بترشيح 10 تسريحات شعر عروس كيرلي مذهلة ليوم زفافك، مع نصائح ذهبية لكل عروس لديها شعر كيرلي.

تسريحات شعر عروس كيرلي

تسريحة نصف لأعلى نصف لأسفل كيرلي مع الزهور للعروس

بالصور.. 10 تسريحات شعر عروس كيرلي مذهلة

عندما يتعلق الأمر بتصفيفات الشعر الرومانسية لحفلات الزفاف، فإن نمط النصف لأعلى والنصف لأسفل هو الأنسب لمحبي الإطلالات الرقيقة الناعمة، سيكون هذا النمط هو الأنسب لحفل زفاف مع فستان من الدانتيل أو الشيفون غير اللامع.

تسريحة كعكة فضفاضة كيرلي للعروس

بالصور.. 10 تسريحات شعر عروس كيرلي مذهلة

تعد تسريحات الكعكة من أبرز تسريحات الشعر للعروس، ستمنحها حلقات الكيرلي إطلالة مميزة مع أسلوب الكعكة الفضفاضة والقليل من الزهور البيضاء كإكسسوار لإبراز المظهر.

تسريحة الكعك المضفر الكيرلي مع الإكسسوار للعروس

بالصور.. 10 تسريحات شعر عروس كيرلي مذهلة

تجمع هذه التسريحة بين جمال كعكة وبهجة الضفيرة في تسريحة واحدة، فقط اطلبي من مصفف الشعر أن يصفف شعرك لعدة ضفائر فرنسية ثم جمعهم في كعكة أنيقة، مع إضافة إكسسوار أو زهور، ستكون النتيجة تسريحة شعر جذابة مثالية لحفل الزفاف الخاص بك.

تسريحة الشعر الكيرلي نصف مربوط للعروس

بالصور.. 10 تسريحات شعر عروس كيرلي مذهلة

هذه التسريحة من تسريحات الشعر التريند والأكثر رواجاً للشعر الكيرلي للعروس، وخاصةً الشعر القصير، فهي تسريحة سهلة ومثيرة، ويمكن أن يضفي القليل من الزهور المزيد من الجمال على هذه التسريحة البسيطة، ستناسب هذه التسريحة العروس المحبة للإطلالات البسيطة وحفل زفاف في النهار بالحديقة.

تسريحة سليك ذيل الحصان المنخفض الكيرلي للعروس

بالصور.. 10 تسريحات شعر عروس كيرلي مذهلة

يسلط ذيل الحصان الأملس المنخفض الأنظار على جمال العروس، حيث تبدو مقدمة الشعر ناعمة وملساء بدون تجاعيد، مع ربط الشعر في أسلوب ذيل الحصان وترك حلقات الكيرلي منسدلة في الخلف بعد تحديدها بكريم الشعر المجعد، تمنحك هذه التسريحة بريقاً وإطلالة فريدة في زفافك.

تسريحة الشعر الكيرلي مع نسيج الزهور للعروس

بالصور.. 10 تسريحات شعر عروس كيرلي مذهلة

يساعد استخدام نسيج الزهور مع الشعر الكيرلي في الحصول على لمسة بوهيمية أنيقة، فيمكن استخدامها كتاج أو نثر الزهور على الشعر، بينما تتساقط الخصلات الكيرلي حول وجه العروس، ويتم تحديد هذه التجعيدات بكريم مخصص للشعر الكيرلي حتى لا تشعر العروس بثقل الخصلات.

تسريحة كعكة منخفضة كيرلي للعروس

بالصور.. 10 تسريحات شعر عروس كيرلي مذهلة

نمط الكعكات المنخفضة من التسريحات الأكثر شيوعاً بين العرائس، حيث تفضل معظمهن هذا الأسلوب لجاذبيته وأنوثته وبساطته، ويمكن اعتماده أيضاً مع الشعر الكيرلي القصير أو المتوسط، مع إضافة إكسسوار أو زهور أو دبابيس شعر فوق الكعكة لإكمال المظهر.

تسريحة شعر أبدو كيرلي مع الغرة الجانبية وتاج الزهور للعروس

بالصور.. 10 تسريحات شعر عروس كيرلي مذهلة

هذا النمط رقيق وبسيط لكنه فاتن ومميز، سيجعل كل عروس تبدو كأنها أميرة من حكايات ديزني، كما يتميز بأسلوبه السهل والبسيط فهو لا يستغرق الكثير من الوقت، مع تاج من الزهور الرقيقة، وهذا كل شيء لإطلالة رائعة لا تنسى.

تسريحة شعر كيرلي منفوش مع إكسسوار جانبي للعروس

بالصور.. 10 تسريحات شعر عروس كيرلي مذهلة

هذه التسريحة المميزة ستناسب العروس ذات الشعر القصير أو الشعر الكيرلي الخفيف، لأن نمط التسريحة يمنح الشعر المزيد من الحجم، وكل ما تحتاجينه لإبراز المظهر هو إكسسوار جانبي لامع.

تسريحة شعر كيرلي مع فرق المنتصف وتاج للعروس

بالصور.. 10 تسريحات شعر عروس كيرلي مذهلة

انظري كم هي تسريحة ناعمة ورقيقة، ستناسب كل أطوال الشعر القصير والمتوسط والطويل، فقط كل ما تحتاجينه هو كريم لتحديد الشعر الكيرلي مع فرق ناعم من منتصف الشعر، ثم وضع تاج رقيق في مقدمة الشعر، وهذا كل شيء. [1] [3]

نصائح ذهبية للعناية بالشعر الكيرلي للعروس

تقليل مرات غسل الشعر

اغسلي الشعر مرة أو مرتين في الأسبوع فقط بالشامبو، ولا تنسِ وضع البلسم على خصلات الشعر، ثم استخدام بخاخ ترطيب يترك على الشعر لإعادة تنشيط التجعيد بين الغسلات.

ترطيب الشعر

أفضل عناية بالشعر الكيرلي بعد غسله هي ترطيبه وتغذيته، لذلك اعتمدي الشامبو والبلسم المرطب عند غسله، مع استخدام قناع ترطيب عميق إلى روتين العناية بالشعر أسبوعيًا حتى يكون مثالياً في الزفاف.

تقليم أطراف الشعر

هي أهم نصيحة لكل أنواع الشعر، وبالنسبة للعروس صاحبة الشعر الكيرلي يجب أن تتخلصي من النهايات التالفة كل شهرة لأنها ستؤثر على شكل تسريحة شعرك في يوم الزفاف.

منع صبغ الشعر قبل الزفاف

إذا كنتِ تفكرين في الحصول على لون جديد لخصلاتك أو عمل هايلايت، فيجب أن يحدث ذلك قبل فترة الزفاف مباشرةً من أجل إطلالتك في الحفل، وتوقفي عن صبغ الشعر عدة مرات قبل الزفاف لأن ذلك سيؤثر على ملمس الشعر وبالتالي سينعكس على إطلالتك يوم الزفاف.

اختاري تسريحة تناسبك

تألقي في يوم زفافك باختيار تسريحة تناسب طول شعرك ومدى كثافته، ستساعدك ترشيحات تاجكِ لاختيار تسريحة مثالية وعصرية لشعرك، وننصحك باختيار التسريحات البسيطة بدون المزيد من التفاصيل والتعقيدات لأنها تفوز دائماً. [2]

  1. "أفكار لتسريحات كيرلي للعروس" ، المنشور على موقع weddingbazaar.com
  2. "نصائح للشعر الكيرلي للعروس" ، المنشور على موقع bridalhaircollective.com
  3. "تسريحات شعر كيرلي بسيطة للعرائس" ، المنشور على موقع stylecraze.com
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر