تسريحات أم العروس 2023

تسريحات أم العروس 2023 بأنماط الكعكة والعقدة والشعر القصير والطويل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أبريل 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 05 أبريل 2023
تسريحات أم العروس 2023

ليلة الزفاف هي أهم ليلة للعروس ووالدتها، وبالتأكيد تريد أم العروس الظهور بأفضل ما لديها وبدون أن تغطي على إطلالة ابنتها.

لذلك نقدم لكِ أجمل تسريحات أم العروس 2023 بأنماط الكعكة والعقدة والشعر القصير والطويل والكيرلي والمنسدل والويفي.

تسريحات كعكة لأم العروس

تسريحات أم العروس 2023

تسريحة كعكة ملتوية

إذا كان شعرك بني وقصير وترغبين في تسريحة تحدث تغييراً طفيفاً على مظهرك، فإن تسريحة الكعكة الملتوية تناسب اختيارك خاصةً في ليلة عرس ابنتك، لن تحتاج هذه التسريحة إلى تعديل وصيانة طوال فترة الزفاف.

تسريحة عقدة مع الدبابيس

إذا كنتِ من محبي الأفكار الرائعة والأنماط التي تجذب الانتباه فهذه التسريحة لكِ!

هذه التسريحة الفخمة لأم العروس التي تفضل الظهور بإطلالة مميزة في عرس ابنتها، هذا هو الجمال الذي يتحدث عن نفسه.

تسريحة الشينيون الرسمية

الشينيون هو الأسلوب الكلاسيكي الذي لا تنتهي صيحته أبداً، الشينيون هي الكعكة الرسمية المصممة للذين يحبون قصات الشعر المنخفضة أو في الجزء الأوسط من الشعر، ستبدو أنيقة جداً لأم العروس.

تسريحة كعكة فضفاضة منخفضة

إذا أردتِ الظهور بإطلالة جدية وجذابة، نرشح لكِ تسريحة الكعكة الفضفاضة المنخفضة، فهي من أجمل تسريحات أم العروس في 2023، ومناسبة للكثير من الإطلالات وألوان الشعر.

تسريحة الكعكة الفوضوية

إذا كان شعرك خفيفاً، فهذه التسريحة ستمنحك مظهراً كثيفاً للشعر، أو إذا كنتِ تحبين الظهور بشكل غير تقليدي، ستعجبك تسريحة الكعكة الفوضوية، ستكون هذه التسريحة أنيقة ومثيرة لأم العروس.

تسريحة كعكة بف

ستناسب هذه التسريحة أم العروس التي لديها شعر طويل، مع الغرة الجانبية، ستمنحك المظهر المطلوب.

تسريحة أومبري تويست

إذا كنتِ من محبي المظهر غير التقليدي فهذا النمط يناسبك، حيث تعد تسريحات الأومبري من التسريحات الأنيقة لأم العروس في 2023، وخاصةً للشعر القصير والمتوسط.

تسريحة العقدة التويست المنخفضة

يمكن أن تواجه أم العروس صعوبة في اختيار تسريحة شعرها، فهي تريد أن تبدو أنيقة ولا تريد أن تغطي على ملكة اليوم في نفس الوقت، لذلك يعد خيار تسريحة الكعكة التويست المنخفضة مذهلاً لأم العروس الكلاسيكية الأنيقة.

تسريحة الكعكة الفرنسية المنخفضة

يمكن لأم العروس التي لديها شعر قصير أن تختار إطلالة راقية مثل تسريحة الكعكة الفرنسية المنخفضة، وإذا أردتِ إضفاء لمسة على المظهر فيمكن نثر اللؤلؤ أو دبابيس الشعر الفضية. [1] [2] [3]

تسريحات شعر منسدل لأم العروس

تسريحات أم العروس 2023

تسريحة كيرلي قصير فضفاض مع الخرز

التجعيد الفضفاض والشعر المقلوب في الخلف يبدو أنيقًا ومناسبًا لأم العروس في حفل الزفاف، ويمكنك إضافة بعض اللؤلؤ والإكسسوارات لإثقال المظهر بالتنسيق مع مجوهرات الرقبة والأقراط والفستان.

تسريحة البوب إيه لاين

البوب من التسريحات الناعمة والأنيقة في نفس الوقت، وهي تناسب كل الأعمار وجميع المناسبات ولا تستغرق سوى 30 دقيقة، لذلك نرشحها لأم العروس في 2023 التي لديها شعر قصير وتريد مظهراً أنيقاً وبسيطاً.

تسريحة أومبري مع التموجات

بعض الأمهات يعشقن ستايل تسريحات أومبريه، إذا كنتِ أم العروس وتريدين إطلالة أنثوية ننصحك بهذا الأسلوب، مع الأطراف المموجة، ستخطفين الأنظار في الحفل.

تسريحة الشعر مموج الأطراف

إذا كان شعركِ طويلاً أو متوسط الطويل، فيمكنك اختيار تسريحات الشعر المنسدل، مع لمسة الأطراف الويفي العصرية، بذلك تحققين مظهراً جذاباً لأم العروس في 2023.

تسريحة النصف لأعلى مع البف

هذه التسريحة تتمتع بالكثير من السحر والرومانسية، النصف لأعلى مع البف الأمامي والأطراف الكيرلي، ثم  نثر حبات اللؤلؤ أو الإكسسوار، ستبدين كلاسيكية وأنيقة للغاية، هذه التسريحة تناسب أم العروس أو وصيفات العروس، كما تناسب كل أشكال الوجه.

تسريحة ذا داوندو مع الغرة الجانبية

يعد أسلوب Downdo اختيارًا ممتازًا لتسريحات أم العروس، فهي تسريحة مثيرة ورائعة، كما ستجعلك تشعرين بالراحة طوال الحفل، وتمنحك الغرة الجانبية مظهراً مميزاً.

تسريحة نصف أبدو فضفاض

ستحب أم العروس ذات الشعر بطول الكتف تسريحة نصف أبدو الفضفاضة مع البف، فهي من التحديثات السهلة للشعر القصير كما أنها مريحة.

تسريحة نصف أبدو كيرلي

إذا أردتِ تسريحة كلاسيكية في عرس ابنتك نرشح لكِ نصف أبدو كيرلي، هي من التسريحات المناسبة للشعر متوسط الطول.

تسريحة نصف لأعلى ونصف لأسفل

إذا كان لديكِ شعر متوسط إلى طويل، فقد تكون تسريحة نصف لأعلى ونسف لأسفل مع الأمواج فكرة رائعة، وستضيف الأمواج إلى بعد مذهل على تصفيفة الشعر، كما ستمنحك إطلالة شابة وأنيقة. [1] [2] [3]

  1. أ ب "تسريحات أم العروس" ، المنشور على موقع socialmoms.com
  2. أ ب "تسريحات لأم العروس" ، المنشور على موقع everafterguide.net
  3. أ ب "تسريحات أم العروس 2023" ، المنشور على موقع hadviser.com
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر