ناانسي عجرم ووالدتها بالشعر المنسدل في حفل زفاف شقيقها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 16 مايو 2023
ناانسي عجرم ووالدتها بالشعر المنسدل في حفل زفاف شقيقها

ظهرت الفنانة نانسي عجرم ووالدتها بتسريحات الشعر المنسدل خلال حفل زفاف شقيقها، ولفتت والدة نانسي عجرم الأنظار بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في الألبوم أعلاه إطلالة نانسي عجرم ووالدتها خلال حفل الزفاف.

تسريحات نانسي عجرم

تسريحات الشعر المنسدل

بالرغم من تنوع تسريحات الشعر واختلافها في عصرنا هذا، إلا أن هناك الكثير من المطربات اللواتي يُفضلنّ تسريحات الشعر المنسدل مثل نانسي عجرم في أغلب إطلالاتها

تسريحات الكعكة

أعتمدت نانسي عجرم في آخر حفلاتها تسريحة الكعكة المنخفضة تماماً، لتتألق بإطلالة رقيقة، فإذا كنتِ من محبات البساطة والهدوء، مثل نانسي عجرم اعتمدي هذه التسريحة في مناسباتك المختلفة.

كما أن هناك تسريحة النصف كعكة ومرفقة بالخصلات المموّجة، تناسب كافة أنواع الشعر سواء القصير أو الطويل أو المتوسط،  وذلك من خلال تسريحة النصف رفعة عند الجانبين مع بعض الخصلات المنسدلة.

تسريحات شعر طويل 

يعتبر الشعر الطويل أفضل الخيارات في تسريحات الشعر، فهو يعطي فرصة لاختيار أي تسريحة، سواء من خلال النصف رفعة للشعر الطويل من التسريحات الدارجة  في الآونة الأخيرة، فهي تضفي أنوثة طاغية إلى جانب كونها ناعمة وأنيقة، أو تسريحة الشنيو الرفعة.

تسريحات شعر قصير

مع شعرك القصير ستكون الخيارات ضئيلة نوعاً ما مقارنة مع تسريحات الشعر الطويل، إلا أنه بإمكانك اختيار الشعر الأملس أو الويفي والمجعد مع اكسسوارات الشعر التي تليق بإطلالة جذابة، إذ ستحصلين من خلالها على الإطلالة الجذابة.

ويمكن أن تلجئي إلى تسريحة مميزة للشعر القصير، عن طريق الضفيرة، الممزوجة بالكعكة المنخفضة، مرفقة بخصلات مموّجة، أو اختيار تسريحة الكعكة المنخفضة والمرفقة بخصلات أمامية منسدلة.

تسريحة الدونات

أصبحت تسريحة الدونات من التسريحات الرائجة للمطربات، حيث يتم رفع الشكل بشكل كامل بعد تصفيفه وتشكيله ليُصبح على هيئة  حلقة مفرغة، ومن ثم تزينها بتاج كبير مرصع لإطلالة فخمة وجذابة ظهرت بها نانسي عجرم في عدة إطلالات.

تسريحة ويفي مفترق المنتصف للشعر الطويل

ربما تبدو فكرة فرق منتصف الشعر كلاسيكية، لكن مع إضافة لمسات الويفي المثير على الشعر سوف تحصلين على إطلالة جذابة مثل نانسي عجرم.

تسريحة ذيل حصان أومبير للشعر الويفي 

هو نمط كلاسيكي عائد بقوة ليتصدر تسريحات ويفي ناعمة للشعر الطويل، وهو ترك نصف الشعر لأعلى في نمط ذيل حصان وترك النصف الخلفي من الشعر خلف ذيل الحصان، تسريحة سهلة للغاية وتمنح شعرك مظهر أنثوي فاتن مثل نانسي عجرم.

تسريحة الطبقات المتعددة للشعر الويفي 

هذه التسريحة تعتمد على صنع بعض الطبقات الفوضوية في الشعر الويفي الطويل، ومناسبة جداً في المناسبات والسهرات، ويمكنك إدخال إحدى الألوان العصرية كـالبني الفاتح أو الأشقر لتلك الطبقات باستشارة مصفف شعرك.

تسريحة الضفائر الجانبية للشعر الويفي الطويل

إذا كنتِ من محبي أميرات ديزني فهذه التسريحة حتماً لكِ! اصنعي ضفيرة على جانبي الشعر ثم ثبتيهم سوياً خلف الرأس بمشبك شعر مع ترك جزء فضفاض من تموجات الشعر خلف الضفائر مثلما فعلت نانسي عجرم.

تسريحة بلانت للشعر القصير

هناك سيدات يمتلكن شعر مموج كثيف، ومن أكثر تسريحات ويفي المناسبة لهذا الشعر قصة البلانت، وهي بقص الشعر بشكل غير حاد مع ترك طبقات رقيقة من التموجات حول الوجه، وبذلك تحصلين على لوك جذاب.

تسريحة شاجي مع غرة

تليق هذه التسريحة بأصحاب الرقبة القصيرة، فهي تبرز العنق وتجعله يبدو أكثر طولاً.

تسريحة ويفي مع الطبقات

يمكنك صنع بعض الطبقات في شعرك المموج وإدخال ألوان عصرية في تلك الطبقات القصيرة كاللون العسلي، تمنحك هذه التسريحة إطلالة رقيقة.

تسريحة ويفي مفترق الجانب

لمن يمتلكن تموجات قوية في الشعر فإن مصففي الشعر ينصحونك بهذه التسريحة الرائعة، فرق جانب الشعر الويفي بطول حتى الكتف يجعله جذاب وكلاسيكي.

تسريحة ويفي Under cut

تقليل سُمك الشعر من جانب وترك تموجات في الجانب الآخر، تسريحة مميزة وجريئة.

تسريحة ويفي متفرقة

جربي توزيع تموجات شعرك الويفي بشكل متفرق مثل روبي، وإن كان لون شعرك أشقر فهذه التسريحة مناسبة جداً لكِ.

تسريحة الريترو

هذه التسريحة تُعد من أكثر التسريحات التي تُعطي مظهراً فخماً في المناسبات والحفلات، خصوصاً لصاحبات الشعر الطويل الكثيف، حيث يتم تمويج الشعر بشكل عريض، ثم ترتيب هذه الأمواج لتبدو بشكل متسق ومتناسق، ثم وضعها على أحد جانبي الرأس أو تركها على الظهر منسدلة وتزين الشعر بالمشابك لتُعطي مظهراً فخماً وأنيقاً.

العناية بالشعر قبل التسريحة

الشعر يحتاج لعناية خاصة قليلا لتتألقي بمظهر حيوي وصحي في مثل نانسي عجرم؛ لذلك إليكِ بعض النصائح للعناية بالشعر على النحو الآتي:

  • استخدمي المنتجات المناسبة لشعرك مثل الشامبو والبلسم وحمام الكريم المناسب لطبيعة الشعر الخشن ولا تحاولي فرده بالمواد الكيميائية.
  • استخدمي الماء البارد دوماً لغسل شعرك، فالماء البارد يحافظ على قوة شعرك ويحمي الشعرة من التكسر، وإذا كان من الصعب عليك الاستحمام بالماء البارد شتاءً، يمكنك تفتيره أو ثني رأسك نحو الأمام وغسل شعرك فقط بالماء البارد بعيداً عن جسمك.
  • وفري لشعرك ترطيب سليم وبشكل صحيح من خلال شراء المنتجات الجيدة والخالية من المواد الكيميائية، واستخدميها مرة واحدة خلال الأسبوع على الأقل.
  • سرحي شعرك على نحو دقيق، من خلال اختيار نوع المشط ذو الأسنان المتباعدة بحيث يكون مشطك خشبياً.
  • قللي من استخدام الأدوات الكهربائية ذات الحرارة العالية والمؤذية لشعرك، فاستعمالها بشكل مستمر يؤدي إلى تخشين شعرك وجعله جافاً مجرداً من نعومته ولمعانه الطبيعي.
  • جففي شعرك بهواء بارد لتقليل الضرر الذي يمكن أن يسببه هواء مجفف الشعر الساخن، وإن كنت مضطرة لاستخدام مجفف الشعر، اهتمي باختيار الفرشاة المناسبة ذات الأسنان العريضة والمتباعدة مع إبعاد هواء مجفف الشعر عن شعرك وتحريك الفرشاة بصورة مستمرة دون تركيز الحرارة على إحدى خصلات شعرك.
  • لا تستخدمي المنتجات التي تحتوي على مواد كيميائية قاسية على شعرك مثل الصوديوم وكبريتات الأمونيوم والسلفات، فهي منظفات مؤذية؛ تؤدي إلى تلف شعرك وترقيقه، وكثيراً ما تتواجد هذه المادة في الشامبو وصبغات الشعر المسببة لخشونة الشعر وجفافه.
  • تناولي الحبوب الكاملة بدلاً من المنتجات المصنوعة من الدّقيق الأبيض، مثل الخبز الأبيض، والمعكرونة، وذلك لأنّ الحبوب الكاملة توفر فيتامين B بشتى أنواعه، والذي ينظم الهرمونات التي تدخل في عملية نمو الشعر. مع تناول مصادر فيتامين D، الذي يعزز من جودة الشعر.
  • تناول الفواكه، والخضراوات ذات اللون الأصفر، والبرتقالي، وذلك لأنها تحتوي على فيتامين A، الذي يعزز صحة غدد فروة الرأس. تناول الحمضيات، والخضراوات الخضراء الداكنة، والطماطم، والفراولة، فهي تعد غنية بفيتامين C، الذي يحمي الشعر من التكسر.
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر