ضفائر شعر 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 مارس 2021
ضفائر شعر 2021
مقالات ذات صلة
طريقة عمل ضفائر الشعر
ضفائر الشعر الأفريقية
بالصور: أجمل تسريحات الضفائر للشعر الطويل

تصفف النساء شعرها ضفائر منذ الآف السنين، فهو النمط الأكثر تنوعًا وانتشارًا في العالم كله، لا يوجد امرة أو فتاة لم تصفف شعرها ضفيرة بشكل أو بآخر، نمط ضفائر شعر مثالي جدًا للمنزل أو العمل أو حتى المناسبات المختلفة، حيث تختلف أنماط الضفائر باختلاف المكان الذي سوف تتواجدين فيه، يمكننا القول أن لكل مكان ونشاط ضفيرة مناسبة.

لذلك أحضرنا لكِ اليوم أحدث ضفائر شعر لعام 2021، ضفائر مناسبة للشعر القصير والشعر الطويل، إلقي نظرة على الألبوم أعلاه ثم تابعي قراءة التفاصيل في النقاط التالية:

ضفائر شعر 2021

تتطور تسريحات الشعر من عام لآخر، وكذلك أنماط ضفائر الشعر، جمعنا لكِ أحدث صيحات الموضة لضفائر الشعر في عام 2021 [1]:

  • الضفائر الهولندية للشعر القصير.
  • ضفائر ذيل السمكة للشعر القصير.
  • ضفائر التاج للشعر القصير.
  • ضفائر البوكس الكلاسيكية للشعر الطويل.
  • ضفائر فرنسية للشعر الطويل.
  • ضفائر الشلال للشعر الطويل.
  • ضفائر أومبير للشعر الطويل والمتوسط.
  • ضفائر نمط نصف لأعلى ونصف لأسفل للشعرالطويل.

ضفائر شعر قصير

شعرك قصير وتريدين تصفيفه ضفائر؟ لا بأس، أحضرنا لكِ أحدث ضفائر شعر للشعر القصير، وهي كالآتي:

الضفائر الهولندية للشعر القصير

الضفائر الهولندية هي أسلوب التجديل السفلي، مما يعني أن شعرك سيبرز أكثر من رأسك، وهي تسريحة ضفائر كلاسيكية ثلاثية الخيوط، وتتبع الضفائر الهولندية النمط القياسي، لذلك تعرف أحيانًا بالضفائر الفرنسية المعكوسة، الضفيرة الهولندية جذابة جدًا وتليق بالبيت والشارع والعمل.

ضفائر ذيل السمكة للشعر القصير

ضفائر ذيل السمكة هي مزيج بين الكلاسيكية ولمسة من البوهو، تعتبر ضفائر ذيل السمكة من الأنماط البسيطة لضفائر الشعر، سوف تحتاجين لتطبيقها فصل شعرك إلى أقسام صغيرة (حوالي نصف بوصة)، يمكنك بدء تسريحة ذيل السمكة في أي وقت على رأسك باستخدام تقنية التضفير الفرنسية أو الهولندية، مما يعني أنها تلائم الشعر القصير والطويل.

ضفائر التاج للشعر القصير

أصبحت جديلة التاج أكثر شيوعًا كتصفيفة شعر للمناسبات الخاصة، مثل حفلات التخرج وحفلات الزفاف، وغيرها من المناسبات.

ضفائر التاج تبرز الأميرة التي بداخلك، أبسط طريقة لعمل ضفيرة التاج هي تضفير شعرك في جديلة مزدوجة هولندية أو فرنسية، ثم قومي برفع كل واحدة وثبتيها على الجانب الآخر لتشكيل التاج، سوف تصبحين كأنك ملكة تتجول في القصر.

ضفائر شعر طويل

هل مللتِ من تصفيف شعرك بالطرق العادية أو التسريحات التقليدية؟ ما رأيك أن تجربة ضفائر شعر بأنماط عصرية لشعرك الطويل؟ أحضرنا لكِ أجمل وأحدث ضفائر شعر للشعر الطويل وهي كالآتي:

ضفائر البوكس الكلاسيكية للشعر الطويل

وهي من أنماط الضفائر الأفريقية الشهيرة، تعتبر من الضفائر الكلاسيكية جدًا للشعر، لكنها متصدرة تريند الضفائر في السنوات الأخيرة وهذا العام أيضًا، ويتم فيها تقسيم الشعر إلى مربعات بالكامل وعمل ضفائر فردية للحصول على ضفائر بوكس، وتستغرق عمل هذه الضفائر وقت طويل حسب مصفف الشعر المتخصص.

ضفائر فرنسية للشعر الطويل

إذا أردتِ تسريحة ضفائر شعر ناعمة إذَا جربي الضفائر الفرنسية، من أنعم ضفائر الشعر على الإطلاق، تليق بالمكتب والمنزل والنادي والصالة الرياضية، يمكنك اختيار نمط نصف لأعلى ونصف لأسفل أو نمط ضفيرة فرنسية مع ذيل سمكة.

وتستخدم أيضًا الضفائر الفرنسية في الأعراس.

ضفائر الشلال للشعر الطويل

واحدة من أرق الضفائر على الإطلاق، ضفائر الشلال وهي النمط المعدل من الضفائر الفرنسية، سوف تقومين فقط بتجديل الجزء العلوي من شعرك مقترنًا بشلال متموج من الشعر خلف ظهرك، ضفائر شعر رومانسية للغاية تليق بالعروس ووصيفات العروس أيضًا، يمكنك استكمال الإطلالة الرومانسية بإضافة بعض الزهور.

ضفائر أومبير للشعر الطويل والمتوسط

تعتبر ضفائر الأومبير ضفائر كلاسيكية مثالية للغاية، فهي تمثل نمط النسيج الطبيعي مما يجعل الانتقال بين الألوان يبدو ناعمًا، سواء كان لون شعرك أشقر، أو حتى لون عصري كالأخضر والأزرق.

ضفائر نمط نصف لأعلى ونصف لأسفل للشعرالطويل

إذا كنتِ تحبين شعرك الطويل وتريدين عمل ضفائر شعر، فإن أسلوب النصف لأعلى والنصف لأسفل يمنحك أفضل إطلالة، وذلك بعمل الضفيرة الفرنسية للجزء الأوسط من شعرك في منتصف الطريق، ثم تحريفه إلى كعكة فوضوية، ضفيرة أنثوية تليق بشاطئ البحر أو بمناسبة رومانسية بسيطة.

إلى هنا ينتهي موضوعنا اليوم عن ضفائر شعر 2021، الضفائر ليست حكرًا على نوع معين للشعر أو طول معين، استمتعي بشعرك واختاري إحدى تصفيفات الضفائر السابقة المناسبة لكِ والتي تجعلك سعيدة وتشعرين بالثقة، انتظري المزيد من أحدث التصفيفات والتسريحات.

  1. "ضفائر شعر 2021" ، المقال منشور على thetrendspotter.net