نانسي عجرم مع كريستيانو بموسم الرياض

النجمة اللبنانية نانسي عجرم لفتت الأنظار في فيديو لها مع لاعب الكرة العالمي كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز من افتتاح موسم الرياض أمس وإليك التفاصيل.

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 أكتوبر 2023 آخر تحديث: السبت، 13 يناير 2024
نانسي عجرم مع كريستيانو بموسم الرياض

ظهرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم برفقة لاعب النصر السعودي كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا وذلك أثناء حضورهم افتتاح موسم الرياض بالسعودية.

وكان الفيديو أثناء حضورهم مباراة الملاكمة "معركة الأشرس" والتي تقام ضمن فعاليات "موسم الرياض"، وشهد المقطع ترحيب نانسي عجرم بكريستيانو وصديقته جورجينا رودريغيز وحرصت على التقاط صورة تذكارية معهما أثناء النزال الذي يشهد حضور عدد ضخم من أبرز النجوم والمشاهير من مختلف أنحاء الوطن العربي والعالم.

ونشر تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه صورًا كشف خلاله كواليس الحفل الذي امتلأ على آخره تحت شعار "كامل العدد" عبر حسابه الرسمي على تطبيق "X" والذي تضمن عدد من النزالات لعدد من الملاكمين البارزين بدأت بمباراة ما بين جاك مجان والسبايدي دوران، إلى جانب نزال آخر بين كارلوس تاكام ومارتن باكول والتي انتهت بفوز الملاكم باكول.

واستقبل المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، العديد من نجوم الفن المصري والعالم العربي ونجوم الرياضة، في حفل عشاء Gala قبل افتتاح الدورة الخامسة من موسم الرياض مساء أمس، قبل بدء فعاليات الموسم الجديد والمقرر أن يبدأ مساء أمس السبت.

وحضر حفل العشاء عدد كبير من النجوم على رأسهم أحمد عز ومحمد هنيدي ومحمد حماقي، نانسي عجرم، محمد أنور، بيومي فؤاد، أشرف عبد الباقي، عمرو يوسف، الملاكم العالمي تايسون، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وغيرهم من مشاهير العالم.

ورداً على الانتقادات بشأن إقامة موسم الرياض بالتزامن مع الحرب في فلسطين وسقوط عدد من الشهداء والمصابين وخاصة الأطفال في غزة، نشر آل الشيخ، منشور عبر حسابه الرسمي في موقع "فيسبوك" وجه فيها رسالة حاسمة في وجه الحملات التي تعارض استمرار فعاليات "موسم الرياض" قائلا: "هناك نقطة مهمة أعتقد يجب الإشارة إليها بوضوح وأنا في الفترة الأخيرة لم أتحدث كثيراً، لكن أعتقد من المهم الحديث الآن، سنة 1967 عندما احتُلت دول لم يتوقف أي شيء، وفي خلال حرب لبنان لم يتوقف أي شيء، وعندما حاربت بلدي 7 سنوات لم يتوقف فيها شيء، ودم السعودي أغلى لديّ من أي شيء".

وأضاف آل شيخ: "عندما يزايد التافهون علينا، يجب أن نوضح الحقيقة، لا أعرف متى تنتهي مسخرة استخدام اسم المملكة أو اسمي أو اسم "موسم الرياض" في أي شيء كشمّاعة لتحويل الأنظار عن حدث آخر أو وضع آخر، وإلى متى السماح للغلط بحق شخصيات اعتبارية في بلدي والبكاء عند الرد؟ وإلى متى ترهيب كل من يتعاون معنا في عمل شريف مثله مثل أي عمل آخر؟ لم أرَ كرة القدم توقفت مثلاً وأي وظيفة حرة وشريفة وأي وظيفة سياحية أيضاً"

كما وجهت انتقادات أيضاً للفنانة نانسي عجرم عقب نشرها صور على حسابها الشخصي بموقع إنستغرام وهي ترتدي بدلة خريفية وتستقبل الخريف، حيث اعتبر بعض المتابعين صورها غير لائقة بالتزامن مع الحرب في غزة، وجاءت التعليقات:  "انتي لازم تكونين آخر واحدة تحكي عن حقوق الأطفال... أصلا ما بعرف كيف حطوكي سفيرة أطفال شي بخزي يلا unfollow".

وعلقت متابعة أخرى: "إلغاء متابعة من فضلكم فهم لم يهتموا للقضية الأكثر أهمية في العالم فكيف شيهتموا لاهتمامكم بهم كل من لديه غيرة على كرامته يقوم بإلغاء متابعتها".

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر