نانسي عجرم ورامي صبري يشعلان مسرح مهرجان أم الإمارات

أحيت النجمة نانسي عجرم والفنان رامي صبري سهرة غنائية خلال افتتاح أمسيات "مهرجان أم الإمارات" الفنية على كورنيش أبوظبي في الإمارات العربية المتحدة.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 15 يناير 2024
نانسي عجرم ورامي صبري يشعلان مسرح مهرجان أم الإمارات

أحيت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، حفل افتتاح أمسيات "مهرجان أم الإمارات" الفنية على كورنيش أبوظبي في الإمارات العربية المتحدة، وشاركها الحفل الفنان المصري رامي جمال والدي جي أصيل.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

الحفل الذي لاقى تفاعلاً واسعا من قبل الجمهور، وسط أشهر أغاني نانسي عجرم التي ارتدت جمبسوت ضيقاً بقماش برّاق من اللون الزهري اللامع وتميز بتصميمه الناعم وبدت في غاية الأناقة والجمال بمكياجها الناعم وشعرها المنسدل على كتفيها.

وقدمت نانسي خلال الحفل مجموعة من أغانيها، وسط تفاعل كبير وحضور لافت من الجمهور الإماراتي والعربي، ظهرت فيها الفنانة اللبنانية بكامل عفويتها وأناقتها وقربها من الحاضرين خاصة عند إلقاء أغنية "حبك سفاح"، و"بتفكر في إيه"، ثم تلتها بأغنيات: "صح صح"، و"حبيبي تيجي ننبسط"، و"الدنيا حلوة"، و"بدنا نولع الجو"، و"علشانك".

وبدأت نانسي عجرم حفلها بعد الوصلة الغنائية لصبري، واستقبلها الحضور بحفاوة كبيرة، وقد قدمت خلال الحفل باقة من أجمل أغنياتها الرومانسية والشبابية الإيقاعية السريعة، التي نالت انتشاراً عربياً واسعاً، وتفاعل معها الحضور، وأخذوا يرددون كلماتها حتى نهايتها.

كما استقبل الجمهور الفنان المصري رايم صبري بالتصفيق الحار خلال وصلته الأولى بالسهرة الغنائية، والتي غنا فيها أغنيات "يمكن خير"، و"مش تمام"، و"أهد الدنيا"، و"لما بيوحشني"، و"أنا بعترفلك"، وغيرها.

وأعرب رامي عن سعادته بلقاء جمهوره المتذوق للفن في أبوظبي، ومشاركته للمرة الأولى في "مهرجان أم الإمارات" الذي يجمع بين الترفيه والفنون العالمية في مكان واحد.

وصرح صبري، في تصريحات إعلامية بأنه من عشاق أبوظبي، خاصة الكورنيش الجميل الذي يذكره بطفولته التي عاشها بالإمارات، والذي وصفه بأنه من أجمل الأماكن بالنسبة له.

وأشار رامي صبري في تصريحاته إلى أنه سيصدر  ألبوم غنائي قريباً في 2024، لكنه لم يضع له العنوان المناسب حتى الآن، مؤكداً أنه لا يمانع عمل "دويتو" غنائي مع أي فنان في حال كان عملاً فنياً متكاملاً، خاصة بعد نجاح "الدويتو" الذي قدمه مع الفنانة أصالة "حبيبي الأولاني" وسط تفاعل كبير من الجمهور، الذي جمعه بها على مسرح أبوبكر سالم، ضمن فعاليات موسم الرياض 2023.

وفي ختام الحفل، قدم الـ«دي جي» أصيل الذي أمتع جمهوره بأحدث «ريميكس»، العديد من الأغاني العالمية والعربية.

يذكر أن نانسي عجرم أحيت إحدى الحفلات على هامش فعاليات مهرجان البحر الأحمر الأسبوع الماضي وسط مجموعة من النجوم العالم العربي والعالمي،  والتي وصفتها نانسي عجرم بأنها: "ليلة من الفرح والسعادة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي شكراً لسماحكم لي بالمشاركة في هذا الحدث".

وشاركت نانسي عجرم في مهرجان البحر الأحمر السينمائي وتألقت بفستان لامع فضي أبرز قوامها المثالي، كما اعتمدت على لمسات مكياج ناعمة ناسبت ملامحها.

وظهر في بعض مقاطع الفيديو التي نشرتها منصات التواصل الاجتماعي لحفل نانسي عجرم في مهرجان البحر الأحمر السينمائي النجمة مهلاقا غابري والتي بدت عليها علامات التفاعل والانسجام والإعجاب بنانسي عجرم.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر