نانسي عجرم تعلن عن سر رشاقتها وتصدم عمرو أديب بوزنها

صدمة عمرو أديب بعد معرفة وزن نانسي عجرم في بودكاست Big Time، ونانسي تكشف عن أسرار احتفاظها برشاقتها، ونظامها الغذائي، وممارستها الرياضة بانتظام

  • تاريخ النشر: السبت، 16 مارس 2024
نانسي عجرم تعلن عن سر رشاقتها وتصدم عمرو أديب بوزنها

النجمة اللبنانية نانسي عجرم تصدم الإعلامي عمرو أديب معلنة عن وزنها الذي لا يتعدى 50 كيلو، كما صرحت بأنها تحب الأكل وكثيرًا ما تطبخ بنفسها وأنه من متع الحياة، لكنها في نفس الوقت منتظمة على نظام غذائي صحي وأنها تمارس الرياضة بانتظام.

وكشفت الفنانة عن سر رشاقتها بأنها قد لا تتناول العشاء في بعض الليالي وأنها تهتم بوجبة الإفطار واحتوائها على البروتين مثل الفول، والبيض، والنشويات مثل الخبز.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع آخر أخبار الجمال والمشاهير!

نانسي تصدم عمرو أديب بوزنها

حلت الفنانة نانسي عجرم ضيفة على برنامج بودكاست Big Time مع الإعلامي المصري عمرو أديب في إحدى حلقاته على قناة MBC1 برمضان 2024، وخلال اللقاء كشفت النجمة نانسي عجرم عن أسرار حفاظها على رشاقتها ووزنها المثالي.

نانسي تصدم عمرو أديب بوزنها

تكلمت نانسي عن نظامها الغذائي، حيث تفضل تناول وجبات خفيفة في الإفطار مثل الفول المدمس والبيض مع الخبز. تؤكد نانسي على أهمية ممارسة التمارين الرياضية بانتظام رغم شغفها بالطعام والطبخ بنفسها، مشيرة إلى أنها أحيانًا لا تتناول وجبة العشاء.

وعلى لسانها: "بحب الأكل وبأكل لكن بمارس رياضة، الأكل لذة من لذات الحياة، وبحب أدوق من كل شيء وبحب ‏الطبخ".

توقع عمرو أديب لوزن نانسي ومزاحه معها

خلال الحلقة، تساءل عمرو أديب عن وزن نانسي، متوقعًا أن يكون حوالي 50 كيلوغرامًا، قائلًا: "وزنك 50 كيلو، لترد "كيف عرفت؟" ليعلق مازحًا معها: "في بني آدم وزنه ‏‏50 كيلو يا ناس ده إحنا بناكلهم عادي"، مما أثار ضحك الجمهور.

تجسد نانسي بإجاباتها البساطة ونظرتها تجاه الطعام والصحة والرياضة مثالًا جيدًا للتوازن والفهم السليم لأساليب الحفاظ على الوزن والرشاقة.

توفع عمرو اديب لوزن نانسي

إطلالة بسيطة لنانسي عجرم في بيج تايم بودكاست

ظهرت الفنانة نانسي عجرم مع عمرو أديب في إطلالة بسيطة جدًا ورقيقة تتناسب مع ليالي رمضان المباركة، حيث اختارت بليزر تويد باللون الكريمي، مع بنطلون جينز أنيق يتناسب مع البليزر، وجمعت شعرها للخلف مع غرة بسيطة على جانبي رأسها.

الإطلالة كانت بسيطة وأنيقة، وعكست ذوق نانسي في اختيار الملابس المتناسب مع شهر رمضان الفضيل.

شاهد أيضاً: نانسي عجرم بتسريحات الشعر الطويل

بساطة نانسي عجرم

نانسي عجرم، الفنانة اللبنانية الشهيرة، تتميز بصوتها المحبب والجميل وأدائها الرائع على المسرح. ولدت في 16 مايو 1983 وبدأت مشوارها الفني منذ صغرها. اشتهرت بأغانيها العاطفية والمبهرة التي استحقت شهرتها الواسعة.

تتميز النجمة نانسي عجرم بأسلوبها الأنثوي الراقي وحضورها الساحر على المسرح، وأناقتها ورقيها في اختيار ملابسها وتسريحات شعرها وإطلالاتها المختلفة التي تعكس ثقة بالنفس، وتعتبر نانسي من أهم نجمات العالم العربي وحاصلة على العديد من الجوائز والتكريمات.

الفنانة نانسي عجرم

بالإضافة إلى مسيرتها الفنية، تتمتع نانسي بشخصية قوية وحضور إنساني إيجابي يجذب الجماهير إليها، وثقافة عامة متنوعة تضيف لها الكثير من الجاذبية.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر