شيرين تكشف مع عمرو أديب عن سبب زيادة وزنها واختفاء صوتها

في الحلقة الثانية من بودكاست "Big Time"، تحدثت المطربة شيرين عبد الوهاب بصدق عن المعاناة التي عاشتها بعد أن فقدت القدرة على الغناء وزيادة وزنها.

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 مارس 2024 آخر تحديث: الأحد، 24 مارس 2024
شيرين تكشف مع عمرو أديب عن سبب زيادة وزنها واختفاء صوتها

في حلقة مؤثرة وملهمة من بودكاست "Big Time"، فتحت النجمة العربية شيرين عبد الوهاب قلبها للحديث عن تجاربها الشخصية مع اليأس والتحديات الصحية التي واجهتها. في جلسة حميمة بضيافة الإعلامي اللامع عمرو أديب وبحضور الفنانة القديرة أصالة، شاركت شيرين قصة صراعها مع فقدان صوتها والمعاناة النفسية التي تبعتها، وكيف كان الدعم الذي تلقته من عائلتها وجمهورها، خصوصاً في تونس، حجر الزاوية في طريقها نحو الشفاء والعودة إلى الساحة الفنية.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع آخر أخبار الجمال والمشاهير!

شيرين عبد الوهاب تكشف عن سر زيادة وزنها في الآونة الأخيرة

في الحلقة الثانية من بودكاست "Big Time"، تحدثت المطربة شيرين عبد الوهاب بصدق وشفافية عن اللحظات المظلمة التي عاشتها بعد أن فقدت القدرة على الغناء، وهو الأمر الذي أثر فيها بشكل كبير وأدخلها في حالة من اليأس. وصفت شيرين كيف أنها، في تلك الفترة الصعبة، واجهت صعوبة في إخراج صوتها وتكوين الجمل الغنائية بشكل صحيح، مما زاد من شعورها بالإحباط.

شيرين عبد الوهاب تكشف عن سر زيادة وزنها في الآونة الأخيرة

لكن، بفضل تذكيرها بحب بناتها والتشجيع المستمر من جمهورها، وجدت شيرين القوة للتغلب على تلك العقبات وبدأت رحلة التعافي. تحدثت عن كيف أن الحب والدعاء من محبيها كانا الدافع وراء إصرارها على العودة إلى المسرح. في لفتة مؤثرة، أشارت إلى الحفاوة البالغة التي استقبلها الجمهور التونسي بها، حيث أبدوا تقديرهم لوضعها الصحي وقاموا بوضع كرسي لها في أول حفلة لها بعد تعافيها، على الرغم من زيادة وزنها وتحدياتها الصحية.

شيرين عبد الوهاب تكشف عن سر زيادة وزنها في الآونة الأخيرة

كما صرحت بأن سبب زيادة وزنها هي أن جسمها يزيد من تعبئة الماء بشكل كبير وبدون سبب معلوم حتى الآن، ورجحت أن يكون السبب هو سوء حالتها النفسية.

شيرين عبد الوهاب تشيد بدعم تركي آل الشيخ لها في أزمتها الأخيرة

في تصريحات خاصة خلال حلقتها في برنامج "بودكاست Big time" الذي يقدمه الإعلامي القدير عمرو أديب بمشاركة الفنانة الكبيرة أصالة، والمذاع على شاشة "MBC"، أبدت "عبد الوهاب" دهشتها وتقديرها لمقارنة تركي آل الشيخ لها بأسطورة كرة القدم مارادونا، قائلة: "أنا بحب مارادونا وكنت بقرأ عنه مقالات كتير، وبشوف فيه شبه مني".

شيرين عبد الوهاب تشيد بدعم تركي آل الشيخ لها في أزمتها الأخيرة

وأكدت "عبد الوهاب" على مدى الأثر الإيجابي الذي تركه دعم آل الشيخ في نفسها، موضحة: "لما تركي آل الشيخ كلمني حسيت أن ليا ظهر، وناس كتير وقفوا جنبي كتير وكل هذا الحب أدفئني ورجعني أقف على رجلي تاني".

شيرين عبد الوهاب تشيد بدعم تركي آل الشيخ لها في أزمتها الأخيرة

عن برنامج Big time Podcast

برنامج "Big time Podcast" هو برنامج حواري يُذاع عبر شبكة "MBC مصر" ويقدمه الإعلامي المصري الشهير عمرو أديب والفنانة السورية أصالة نصري. يعتبر البرنامج أحد المبادرات الثقافية والترفيهية التي تقدمها الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية.

البرنامج يستضيف مجموعة من المشاهير والنجوم في مختلف المجالات مثل الغناء، الموسيقى، التمثيل والإعلام، حيث يتناول الحوارات العميقة والشخصية مع ضيوفه. يتم بث "Big time Podcast" يومياً على "MBC مصر" في تمام الساعة 1:00 بعد منتصف الليل، وكذلك يعاد على "MBC مصر 2" في الساعة 6:00 مساءً.

عن برنامج Big time Podcast

يُشكل الموسم الثقافي والترفيهي "موسم الرياض" محور حلقات البرنامج، إذ يتم استضافة النجوم للحديث عن تجاربهم وزياراتهم إلى موسم الرياض، وانطباعاتهم حول التطورات والتغييرات الكبيرة التي شهدتها المملكة في السنوات الأخيرة. يتيح البرنامج أيضاً للضيوف فرصة لمناقشة حياتهم الفنية والمهنية، والتحديات التي واجهوها وكيف تغلبوا عليها، إضافة إلى تقاسم الإنجازات البارزة في مسيرتهم مع المشاهدين.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر