طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب رسمياً

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب تفاصيل طلاقها من الفنان حسام حبيب، مشيرة إلى أن الطلاق تم رسميًا أمس عقب صلاة المغرب بالقاهرة، وإليك التفاصيل.

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 15 يناير 2024
طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب رسمياً

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب تفاصيل طلاقها من الفنان حسام حبيب، موضحة أن الطلاق تم رسميًا أمس عقب صلاة المغرب بالقاهرة.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

وأضافت شيرين عبد الوهاب في تصريحات صحفية، أن الانفصال تم بهدوء وبرضاء الطرفين، مؤكدة أنها وحسام حبيب بصحة جيدة وبخير ولم تمر بأي أزمات نتيجة الانفصال ولم تعانِ مما حدث مثلما حدث في المرة السابقة.

ولفتت شيرين عبد الوهاب إلى أنها تحضر حاليًا لمجموعة من الأغاني ستقدمها لجمهورها خلال الفترة المقبلة.

وتزوجت شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب في شهر أبريل/ نيسان عام 2018، في حفل عائلي بسيط اقتصر حينها على حضور الأهل والأصدقاء المقربين من الثنائي، فيما نشبت العديد من الخلافات بينهما خلال فترة زواجهما.

وسبق أن انفصلت شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب في شهر ديسمبر عام 2021 بعد ثلاث سنوات من زواجهما، وأعلنت الخبر حينها في بيان رسمي نشرته حينها عبر موقع إكس تويتر سابقًا، موضحة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق.

وفي المرة الأولى التي انفصلت فيها شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب، فاجأت الجمهور  بظهورها حليقة الرأس وذلك خلال حفل غنائي أحيته حينها في أبو ظبي، إلا أن طلاقها هذه المرة تم بهدوء حيث أكدت أنها بحالة نفسية جيدة وتحضر لأغاني جديدة.

وبعد سلسلة خلافات واتهامات وجهتها شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب حينها بعد طلاقها منه في المرة الأولى، عادا الثنائي مجددًا وعقدا قرانهما في شهر نوفمبر عام 2022 بعد خروج شيرين من المستشفى للتعافي من الإدمان حيث احتجزها شقيقها محمد عبد الوهاب، بالإجبار لعلاجها من الإدمان ووقف حينها حسام بجانبها، وعادا لبعضهما بعد خروجها من المستشفى، ليفاجئ الثنائي الجمهور بطلاقهما اليوم، للمرة الثانية، بشكل رسمي.

وحول قصة حب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، كشفت شيرين في مقابلة تلفزيونية لها أنها هي من عرضت على حسام حبيب الزواج، خلال جلسة جمعتهما، إلا أنه أكد لها أنه كان سيعرض عليها الأمر ويطلب يدها ولكنها سبقته.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب أحييت مؤخراً حفل "روائع السنباطي" الذي أقيم آخر الشهر الماضي، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض، وشاركها الحفل عدد من فناني الوطن العربي أبرزهم، أحمد سعد، صابر الرباعي، مي فاروق، ريهام عبد الحكيم، إيمان عبد الغني، فؤاد زبادي.

حفل روائع السنباطي ليس الحفل الأخير لشيرين عبد الوهاب هذا العام، حيث تستعد أيضاً لحفل رأس السنة والذي سيقام في دبي بمشاركة النجم الكبير جورج وسوف، والنجمة اللبنانية نجوى كرم، ونشرت الجهة المنظمة للحفل "مومنتس إيڤينتس" عبر حسابها الرسمي في منصة "إكس" البوستر الدعائي للحفل، وكتبت في التعليق: "ليلة غير كل الليالي مع العمالقة جورج وسوف، ونجوى كرم، وشيرين، ليلة رأس السنة 31 كانون الأول/ ديسمبر في دبي بالإمارات، وسيتم طرح التذاكر يوم الخميس الساعة 5 بتوقيت الإمارات على موقع Platinumlist" 

على صعيد آخر، كشفت شيرين عبد الوهاب عن تعاونها مع منصة نتفليكس لإنتاج فيلم وثائقي عن قصة حياتها ومشوارها الفني منذ الطفولة وحتى أبواب الشهرة، وبحسب مصادر صحفية، تنشغل شيرين عبد الوهاب حاليًا بتحضيراتها لفيلمها الوثائقي مع منصة نتفيلكس، حيث سجلت بعض المشاهد الخاصة بالفيلم والمقرر عرضها قريبًا.

وعلى جانب آخر، أعلنت شيرين عبد الوهاب في وقت سابق خلال مؤتمر صحفي على هامش حفلها في دبي، أنها تستعد خلال الفترة المقبلة لفيلم يحكي قصة حياتها، وتشاركها طفلة تجسد دورها وهي صغيرة، على أن تقدم شيرين دورها في مرحلة النجومية.

وأوضحت شيرين عبد الوهاب: "فيلمي القادم لن يكون شائعة، وبالفعل هناك مشروع فيلم وثائقي عن حياتي مع منصة نتفيلكس.. وداخل الفيلم فيه بنت هتقوم بدوري وأنا صغيرة".

واحتلت شيرين عبد الوهاب المركز الثاني الأكثر مبيعا في أفريقيا، وذلك بحسب منصة africa facts zone عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات إكس -تويتر سابقًا- إحصائيات المطربين الأفضل والأكثر استماعًا، وجاءت شيرين عبد الوهاب في المركز الثاني بـ 40 مليون مستمع.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر