عليا بسيوني تعلن طلاقها من أحمد سعد

بعد انتعاشة فنية ورزقهم بمولدة ثانية قبل شهر أعلنت مصممة الأزياء علياء بسيوني انفصالها عن المطرب أحمد سعد وإليك التفاصيل.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 أغسطس 2023 آخر تحديث: الإثنين، 16 أكتوبر 2023
عليا بسيوني تعلن طلاقها من أحمد سعد

أعلنت عارضة الأزياء عليا بسيوني عن انفصالها من الفنان أحمد سعد، وذلك عبر منشور على خاصية الاستوري بموقع إنستغرام، بعد زواج دام لأكثر من عامين أسفر عن طفلتين الأولى تبلغ عاماً والثانية لم تبلغ شهرين.

عليا بسيوني تعلن طلاقها من أحمد سعد

وأوضحت علياء بسيوني طليقة الفنان أحمد سعد في منشورها أن الطلاق تم بناء على رغبة زوجها، قائلة:"الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناء على رغبته، حابة أشكر أحمد جدا على أصله الغير طيب ومعدنه السيئ، ".

وتابعت عبر منشورها: "وحابة أقوله شكرا على قرارك اللحظي الغير موفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة إلا أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تماما وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي وعشان المشوار إلا أنا ابتديته ومكنتش حابة إنه ينتهي".

وأردفت: "شكرا على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام وأنت مش عارف حاجة عشان مشغول في الساحل وخروجاته وبعدها شغلك، أكبر شكر على المقلب إلا انا أخدته في العلاقة دي وكنت فاهمة إن لها قيمة ببني وبضحي وبتنازل عشانها وانت طلعتها ولا تسوي ربنا معانا أنا وبناتي في الجاي، وينتقم منك ويديلك على أد كل حاجة حصلت".

وكان قد استقبل المطرب أحمد سعد مولودته الثانية "مريم" في 17 تموز/ يوليو الماضي، ونشر مقطع فيديو له وهو يؤذن في أذنيها، بعد ابنته الأولى العام الماضي 2022 من زوجته السابقة علياء بسيوني. وكان آخر ما نشره "سعد" لطليقته فيديو مجمع لهما بالعديد من المناسبات ونشره عبر حسابه على "إنستجرام" بشهر تموز/يوليو الماضي. وقام خلال الفيديو بتهنئتها بعيد ميلادها وعلق قائلًا: "كل سنة وإنتي طيبة يا نور حياتي يا وش الخير والسعد".

الفنان أحمد سعد الذي يعيش انتعاشة فنية في سنواته الأخيرة أرجعها بسبب زواجه من مصممة الأزياء علياء بسيوني بحسب لقاءاته الإعلامية، كان آخرها طرح البرومو التشويقي لأحدث أعماله الغنائية، التي جاءت بعنوان "هلا بيك يا مدلع" فضلا عن مشاركته في الحفل الغنائي الضخم "ليلة الدموع" الذي أقيم في السعودية الأسبوع الماضي.

وتصدرت أغنية أحمد سعد الأخيرة، "اختياراتي مدمرة حياتي" وسائل التواصل الاجتماعي، الأغنية الرسمية لفيلم "مستر إكس"، للنجوم أحمد فهمي وهنا الزاهد وبيومي فؤاد، والتي تعاون خلالها أيضا مع منة القيعي وأحمد طارق يحيى، وبكلمات الشاعرة منة عدلي القيعي وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أحمد طارق يحيى، في حين أخرج الكليب عمر هلال.

كما طرح الفنان أحمد سعد، مع الفنانة روبي، أحدث ديو غنائي بعنوان "يا ليالي" ويعتزم أحمد سعد تحضير أغنية جديدة باسم "الحلو يمشي" من ألحان وكلمات خالد سلطان للمرة الثانية في أغنية جديدة، وتوزيع إيهاب كلوبيكس، ومن المقرر إطلاق حملة دعائية على منصات التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة المقبلة قبيل طرحها في الموسم الصيفي الحالي لعام 2023، عبر موقع يوتيوب، وكذلك منصات الموسيقى المختلفة.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر