ياسمين عبد العزيز "وحش الكون" شاهد أحدث إطلالاتها للصيف

الفنانة ياسمين عبدالعزيز تشارك جمهورها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام أحدث صورها وإطلالاتها لصيف 2024، والجمهور يعلق وحش الكون

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 أبريل 2024
ياسمين عبد العزيز "وحش الكون" شاهد أحدث إطلالاتها للصيف

شاركت الفنانة والنجمة ياسمين عبد العزيز جمهورها بأحدث صور لها في صيف 2024 بإطلالة تبين رشاقتها وجاذبيتها، وقد تفاعل معها ما يزيد عن 80 ألفاً من متابعيها في أول ساعة، وذلك على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وأبدوا إعجابهم بالإطلالة وغازلوها بلقبها الشهير "وحش الكون".

الإطلالة الصيفية كانت كاجوال ارتدت فيها ياسمين توب باللون الأسود وبنطلون جينز، وتركت شعرها منسدلاً، جاءت هذه الصورة بعد فترة توقف من الفنانة عن نشر أي صور شخصية لها واكتفائها بنشر مقاطع فيديو مضحكة بالفلاتر.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع آخر أخبار الجمال والمشاهير!

ياسمين عبد العزيز تشارك جمهورها بأحدث إطلالات الصيف

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز متابعيها على إنستغرام أول صورة لها بإطلالة صيفية تبرز رشاقتها وأناقتها، وقد لاقت الصورة إعجاب أكثر من 80 ألفاً من متابعيها، الذين تفاعلوا بشكل كبير خلال أقل من ساعة، جاء هذا بعد طول ابتعاد لياسمين عن نشر صورها الشخصية، حيث اكتفت بمشاركة مقاطع فيديو مضحكة تحتوي على فلاتر.

ياسمين عبد العزيز تشارك جمهورها بأحدث إطلالات الصيف

دار بين جمهور ياسمين حوارات مستوحاة أساسًا من مسلسلات ياسمين مع زوجها السابق أحمد العوضي، وقد نشرت ياسمين الصورة عبر حسابها على إنستغرام في فترة ما بعد الظهر اليوم الأربعاء، حيث ظهرت بإطلالة كاجوال بسيطة تضمنت توب أسود وبنطال جينز أزرق.

تعليقات الجمهور على صورة ياسمين عبد العزيز

ومع استمرار تكرار تعليقات الجمهور باستخدام عبارة "وحش الكون" المشهورة لأحمد العوضي زوج ياسمين السابق، تدخلت متابعة لتنبذ الارتباط الدائم بين صور ياسمين عبد العزيز وظهورها بإطلالة رشيقة مع واقع انفصالها عن العوضي قائلة: "بالنسبة للناس الي تعلق عن الكيد و الكلام الفارغ ده انتوا بجد لازم تتعالجوا الست لازم يعني تكتئب و تطلع منكوشة عشان تفرحوا ولا ايه تطلع قمر و حلوة بتغيظ ناس هي على فكرة حلوة و قمر في كل حالاتها تخينة كانت قمرين و دلوقتي عسل و قمر اكثر المهم الروح و القلب الأبيض الطيب وجمال الروح بيظهر حتى لو كانت ايه و هي كول عمرها روحها قمر و هي قمر اتهدو بقى".

تعليقات الجمهور على صورة ياسمين عبد العزيز

وتوالت التعليقات الإيجابية التي تظهر محبة الجماهير للفنانة ياسمين عبدالعزيز، وعلق إحداهن قائلة: "أجمل فنانة عربية لا شفط ولا نفخ ولا سيلكون ولا حاجة متبدلة فيها من اول ما اطلت على الشاشة الجمال الرباني والقبول الحسن".

ياسمين عبد العزيز اجمل فنانة

أعمال النجمة ياسمين عبدالعزيز السابقة

تصدرت النجمة ياسمين عبد العزيز التريند في وسائل التواصل الاجتماعي، على الرغم من عدم مشاركتها في أي عمل فني خلال موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، فقد اكتفت بمشاركة صورة طريفة لها وهي في كواليس حوارها المعروف مع الإعلامية منى الشاذلي، والتي نشرتها ياسمين عبد العزيز بعد أن أدرجت عليها تعديلات تظهر تصدرها للتريند في مصر والسعودية على تطبيقات جوجل والفيسبوك وإنستجرام والموقع X. وعلقت قائلة: "الحمد لله عدم وجودي السنه دي في رمضان ترند فيس بوك ترند جوجل مصر وترند انستجرام وترند مصر وترند العالم كله".

أعمال النجمة ياسمين عبدالعزيز السابقة

كانت "صبا مبارك"، النجمة الأردنية، أول من قام بالتعليق، حيث قالت: "علشان احلى واحدة"، بينما عبرت غالبية التعليقات عن الأسف لغياب ياسمين عن موسم مسلسلات رمضان، وأكد بعض المعجبين على عدم قدرتهم على مشاهدة المسلسلات هذا العام بسبب غياب نجمتهم المفضلة.

ياسمبن عبد العزيز النجمة

علماً بأن ياسمين عبد العزيز شاركت في مواسم مسلسلات رمضانية سابقة منها "ضرب نار"، حيث قامت بالبطولة إلى جانب أحمد العوضي وماجد المصري، هدى الأتربي، أحمد بدير، وآخرين، المسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري.

ياسنين عبد العزية الفنانة

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر