منى زكي بإطلالة جذابة في حفل لوريال باريس

بفستان أسود مثير بالدانتيل وتسريحة الشعر المرفوع شنيون والروج الأحمر تألقت منى زكي في حفل عشاء لوريال باريس وإليك الفيديو المرفق والصور.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 01 نوفمبر 2023
منى زكي بإطلالة جذابة في حفل لوريال باريس

نشرت النجمة منى زكي على حسابها الشخصي بموقع إنستغرام مقطع فيديو خلال تواجدها بالعاصمة الفرنسية باريس لحضور حفل عشاء "لوريال باريس".

منى زكي بإطلالة جذابة في حفل لوريال باريس

وظهرت بإطلالة ساحرة لفتت أنظار متابعيها، خاصة أنها اختارت نمط أزياء مختلف عنها، حيث ارتدت فستان أسود دانتيل من عند الأكمام باستايل المراميد مفتوح من الأمام بالإضافة إلى الظهر الشفاف تحت الدانتيل.

منى زكي بإطلالة جذابة في حفل لوريال باريس

فستان منى زكي الجذاب من تصميم المصمم اللبناني إيلي صعب، من خامة الكريب ومزود بالدانتيل في الأكمام والظهر وفتحات الجانبين، ووصل سعره إلى 5054 دولاراً، أي ما يعادل 156 ألف جنيه.

منى زكي بإطلالة جذابة في حفل لوريال باريس

وظهرت منى زكي بتسريحة الشعر المرفوع شنيون مع الغرة على جانبي الوجه لتكمل إطلالتها الجذابة، تناغمت مع المكياج الكلاسيكي بالروج الأحمر والآيلاينر الأسود، بالإضافة إلى الإكسسوارات خاصة قرط من شوبار.

منى زكي بإطلالة جذابة في حفل لوريال باريس

وظهرت منى زكي في فيديو تستعرض إطلالتها وفستانها الأنيق، على أنغام أغنية المطربة الفرنسية الشهيرة إديث بياف، كخلفية للفيديو، وعلقت عليه قائلة: "من حفل لوريال باريس دينر".

كما شاركت النجمة منى زكي لأول مرة في مسيرتها الفنية، كعارضة أزياء في أسبوع الموضة في باريس، لصالح العلامة الشهيرة لوريال باريس، وتداول متابعيها من جميع الدول فيديو لها على مدرج العرض، وهي تسير بعفوية في فيديو لها، وذلك بالتزامن مع حضورها لفعاليات أسبوع الموضة في باريس لعام 2023، بجانب العديد من نجوم الفن العربي والغربي، ومصممي الأزياء العالميين.

وارتدت منى زكي فستان أحمر قصير، وبأكمام طويلة ورقبة عالية، ومزود بتنورة خلفية طويلة للغاية، ونسقت معه حذاء فضي اللون بكعب عالِ، وأقراط مزينة بأحجار كريمة باللون الأحمر.

الفستان الذي لفت الأنظار كان في عرض أزياء Walk Your Worth السادس لعلامة لوريال باريس L’Oreal Paris ونسقت معه تسريحة شعر ويفي منسدلة،والمكياج اللافت الكلاسيكي مع أحمر شفاه باللون الأحمر الزاهي، ليتناغم مع لون الفستان.

منى زكي بإطلالة جذابة في حفل لوريال باريس

وعلى الصعيد الفني، سوف يعرض للفنانة منى زكي الفترة المقبلة العديد من أعمالها السينمائية، مثل فيلم "الجواهرجي" الذي يمثل عودة لتعاون منى زكي ومحمد هنيدي بعد فيلمهما "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، منذ 23 عاما. 

فيلم "الجواهرجي" من تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري ويشارك في بطولته لبلبة وتارا عماد وعارفة عبد الرسول وأحمد صلاح حسني.

كما سيعرض للنجمة منى زكي فيلم "القاهرة مكة" بطولة محمد ممدوح، ومحمد فراج، وشيرين رضا، وخالد الصاوي، نورا شعيشع، حسن العدل، محمد علاء، عارفة عبد الرسول، سما إبراهيم وشادي ألفونس، تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة، وإنتاج محمد حفظي.

كما تنشغل منى زكي بالتحضير لبدء تصوير فيلم "لعب عيال" الذي تعود به للتعاون مع النجم كريم عبد العزيز بعد ابتعاد عن المشاركة معاً لأكثر من 14 عاماً منذ قدما سوياً فيلم "أولاد العم".

كما تواصل منى زكي التحضير لفيلم "لسه حتة" الذي تشارك فيه زوجها الفنان أحمد حلمي بعد غياب لأكثر من عشرين عاماً عن العمل مع بعضهما، والمقرر أن يبدأ تصويره نهاية كانون الأول/ ديسمبر المقبل، ليعرض في أحد موسمي عيدي الفطر والأضحى القادمين.

كانت قدمت الفنانة منى زكي خلال الموسم الرمضاني السابق مسلسل "تحت الوصاية" والذي لاقى نجاحا جماهيريا وحصدت الجائزة الأولى في مهرجان القاهرة للدراما.

مسلسل "تحت الوصاية" كان من تأليف خالد دياب وشيرين دياب، وشارك في بطولته إلى جانب منى زكي، رشدي الشامي، دياب، أحمد خالد صالح، علي الطيب، عمر شريف، خالد كمال، إخراج محمد شاكر خضير.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر